نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

شركة Ria لتحويل الأموال | Ria Money Transfer

0 70

أدت عولمة العالم إلى انتشار رقمنة تحويل الأموال عبر البلدان. الأمر الذي ساعد في الأداء السلس للشركات التي تعمل عبر الحدود. ومن بين هذه الشركات تبرز شركة Ria لتحويل الأموال. والتي تعمل في 160 دولة، وقد نمت لتصبح ثالث أكبر كيان خدمة تحويل الأموال على مستوى العالم منذ إنشائها في عام 1987. نقدم لك في هذه المقالة من موقع مُلهمون تحليلاً متعمقاً لخدمات شركة Ria لتحويل الأموال ورسومها وإجراءات فتح وتحويل الأموال من خلال نظامها الأساسي.

ما هي شركة Ria لتحويل الأموال

افتتحت شركة Ria لتحويل الأموال أول متجر لها في عام 1987 في مدينة نيويورك. في عام 2007، استحوذت عليها شركة Euronet Worldwide، Inc.. دخلت في شراكة مع Postbank، المملوكة للحكومة الكينية في 31 يوليو 2014، مما يسمح للعملاء بإرسال الأموال من خلال فروع البنك واستلامها مباشرة في حساباتهم.

تعاونت Walmart مع Ria لإنشاء خدمة النقل المحلية Walmart-2-Walmart في عام 2014. في عام 2015، استحوذت Euronet على IME من ماليزيا وXE، شركة خدمات الصرف الأجنبي الكندية. علاوة على ذلك، وسعت شراكتها مع Walmart Chile في عام 2016 عن طريق محلات السوبر ماركت Lider التجارية من خلال تقديم خدمات تحويل الأموال.

دعونا نرى بعض إيجابياتها وسلبياتها.

الإيجابيات

  • يمكنك إرسال الأموال عبر أحد التطبيقات أو من موقع فعلي.
  • لا يوجد حد أدنى لمبلغ التحويل.
  • تتوفر العديد من خيارات الدفع، مثل النقد والتحويل المصرفي وبطاقات الائتمان وما إلى ذلك.

السلبيات

  • الحد الأقصى للتحويل محدود. مثال: 2،999 دولارًا أمريكيًا لكل عملية تحويل و7،999 دولارًا أمريكيًا في الشهر.
  • الرسوم أعلى من منافسيها.

هل شركة Ria لتحويل الأموال آمنة

شركة Ria لتحويل الأموال هي شهادة SSL معتمدة للتحقق الممتد، مما يجعلها ملاذًا للعملاء حيث يتم الاحتفاظ بمعلوماتهم الحساسة المتعلقة ببطاقات الائتمان والحسابات المصرفية آمنة ومحمية. إلى جانب ذلك، لديها نهج نمذجة متطور لاكتشاف المعاملات المشبوهة قبل حدوث أي ضرر.

كما أن لديها فريق خبراء أمني يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمراقبة أي نشاط غريب لتحويل الأموال. علاوة على ذلك، فإنه لا يخزن المعلومات الحساسة لبطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بالعملاء على خوادمه.

النظام الأساسي والميزات

النظام الأساسي والميزات

شركة Ria لتحويل الأموال هي واحدة من أكبر مزودي خدمات تحويل الأموال التي تعمل على مستوى العالم.

الخدمات المقدمة

إلى جانب تحويل الأموال، فإنه يسهل أيضًا المنتجات المالية الأخرى، مثل دفع الفواتير الإلكترونية والحوالات المالية، وتعبئة رصيد الهاتف المحمول، وبطاقات الخصم المدفوعة مسبقًا، وخدمات صرف الشيكات وما إلى ذلك.

خدمة الويب والتطبيقات

يحتوي على منصة عبر الإنترنت وتطبيق للهاتف المحمول لكل من أجهزة Apple وAndriod إلى جانب توفير صرف العملات وتحويل الأموال المحلي في المواقع الفعلية.

طرق مختلفة لتمويل الحوالات

توفر Ria خيارات عديدة لتمويل التحويلات. إلى جانب استخدام بطاقات الخصم أو الائتمان أو الحسابات المصرفية أو خدمات تحديد موقع الوكيل للدفع مقابل صرف العملات، يمكنك أيضًا الدفع عن طريق تعيين تحويل الأموال عبر الإنترنت.

الرسوم والعمولات

تعتمد الرسوم على المبلغ المحول وطريقة الدفع والبلد الذي ترسل فيه المبلغ. توفر شركة Ria لتحويل الأموال أداة “التحقق من الأسعار” التي تتيح لك التحقق من سعر الصرف والرسوم المرتبطة بالطريقة المحولة.

يعتمد وقت المعالجة ومعدل تحويل الأموال ريا على طريقة التحويل المختارة. على سبيل المثال، يتطلب التحويل الذي يتم عبر بطاقات الائتمان والخصم رسومًا أعلى، ولكن يتم إيداع المبلغ في غضون 15 دقيقة. من ناحية أخرى، فإن الطريقة الأقل تكلفة للتحويل هي عبر الحساب المصرفي، ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 4 أيام عمل.

كما تختلف الرسوم وسعر عملة تحويل الأموال Ria بين التحويلات التي تتم عبر منصات الإنترنت ومواقع وكلاءها الفعليين.

حيث تفرض Ria رسومًا إضافية على سعر الصرف في السوق المتوسطة في حدود 1.5٪ إلى 2.5٪. بشكل عام، تحوم هذه الرسوم حول 1٪ منخفضة، لكن معظم الشركات تتقاضى ما يصل إلى 3-5٪. لذا، تقع Ria في الوسط.

كيفية فتح حساب في شركة Ria لتحويل الأموال

التسجيل في شركة Ria لتحويل الأموال

يمكنك فتح حساب في Ria والبدء في إرسال الأموال من خلال زيارة موقعها على الإنترنت واتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق تسجيل في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وأنشئ كلمة مرور آمنة، ثم انقر فوق متابعة.
  • حدد ثلاثة أسئلة أمان لا يمكن لأحد سواك الإجابة عليها. أدخل إجابات هؤلاء الثلاثة وانقر فوق متابعة.
  • أدخل اسمك الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم الهاتف ولغة الاتصال المفضلة والبلد الذي تخطط غالبًا لإرسال الأموال فيه.
  • بعد ذلك، حدد المربع وبالتالي الموافقة على سياسة الخصوصية وشروط وأحكام الشركة وإعطاء الموافقة لاستلام الحساب والاتصالات المتعلقة بالتحويل.
  • انقر فوق “إرسال”.

يمكنك تأمين حسابك بمصادقة ثنائية عن طريق التحقق من رقم هاتفك عبر رسالة نصية أو مكالمة هاتفية. لذلك، انقر فوق إرسال الرمز.

أدخل الرمز المستلم ثم انقر فوق التحقق من الهاتف. باستخدام هذا، يتم إنشاء حساب Ria الرسمي الخاص بك ويمكنك البدء في إرسال الأموال.

في الختام، نتمنى أن تكون مقالتنا هذه عن شركة Ria لتحويل الأموال مفيدة. إنها واحدة من أكبر شركات تحويل الأموال على مستوى العالم وتعمل في 160 دولة. يمكنك مقارنتها بشركات تحويل الأموال الأخرى لاختيار الأفضل لك.

شركة Ria لتحويل الأموال

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد