نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

شركة Remitly | الإيجابيات والسلبيات وكيفية التسجيل وإرسال الأموال

0 62

شركة مقرها سياتل تسمح للمستخدمين بإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة في بلدان أخرى، Remitly متاح في أكثر من 90 دولة. يرسل المستخدمون الأموال عبر التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو الخصم أو محفظة الهاتف المحمول. تم الإشادة بـ شركة Remitly لرسومها المنخفضة والتحويلات السريعة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة تطبيقًا للهاتف المحمول يجعل من السهل إرسال الأموال أثناء التنقل.

شركة Remitly هي إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات التحويلات المالية في العالم. نمت الشركة بسرعة منذ إنشائها في عام 2011 ولديها الآن أكثر من مليون عميل.

تابع القراءة إذا كنت مهتمًا بكيفية عمل Remitly ووظائف الأمان والميزات الرئيسية والرسوم التي يمكنك توقع دفعها والمزيد.

ما هي شركة Remitly

ما هي شركة Remitly

شركة Remitly هي شركة متخصصة في عمليات تحويل الأموال الدولية البسيطة والسريعة للأفراد في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ودول أخرى للأشخاص الذين يرغبون في إرسال الأموال إلى الوطن. الرسوم معقولة، لا سيما عند مقارنتها بالراحة والسرعة والسهولة التي قد يتلقى بها المستلمون النقد. نتيجة لذلك، ترك العديد من المستهلكين السعداء مراجعات على موقعهم على الويب.

تعتبر Western Union وWorldRemit أقرب منافسيها.

فيما يلي نظرة عامة سريعة على إيجابيات وسلبيات استخدام شركة Remitly

إيجابيات Remitly

  • توصيل سريع: تستغرق المعاملات تقريبًا المدة التي تستغرقها لتلقي مكالمة هاتفية. يفيد معظم العملاء أن أموالهم يتم تسليمها في غضون دقائق عند استخدام بطاقات الخصم.
  • رسوم منخفضة: تتمتع شركة Remitly برسوم منخفضة مقارنة بخيارات تحويل الأموال الأخرى. يمكن أن تصل رسوم إرسال 1000 دولار إلى 3.99 دولار، وهي رخيصة بقدر ما تحصل عليها.
  • عرض المستخدم لأول مرة: سيتم فرض رسوم أقل بكثير على العملاء الجدد عند إجراء أول معاملة من خلال Remitly.
  • خدمة عملاء موثوقة: تتمتع شركة Remitly بخدمة عملاء موثوقة للغاية. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف، فإن فريقهم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك. بالإضافة إلى ذلك، لديهم فرق دعم باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية، مما يسهل على الأشخاص من جميع أنحاء العالم استخدام خدماتهم.
  • تطبيق جوال متميز: تمتلك Remitly أحد أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة في مجال الأعمال. إنه سهل الاستخدام وسريع وموثوق.

سلبيات Remitly

  • حد منخفض: يتمثل الجانب السلبي الأول لبرنامج Remitly في أنه يحتوي على حد منخفض لمقدار الأموال التي يمكنك إرسالها مرة واحدة. قد تكون هذه مشكلة إذا كنت بحاجة إلى إرسال مبلغ كبير من المال. ومع ذلك، على عكس خدمات تحويل الأموال الأخرى مثل Western Union، فإن حد Remitly أقل بكثير.
  • أسعار الصرف: أسعار صرف الشركة ليست دائمًا الأكثر تنافسية. عند مقارنتها بمقدمي الخدمات الآخرين، تأتي خدمة Remitly أحيانًا ناقصة.
  • متوفر فقط في بلدان معينة: في الوقت الحالي، يتوفر Remitly للعملاء في بلدان معينة فقط. إذا كنت لا تعيش في أحد البلدان المدعومة، فسيتعين عليك البحث في مكان آخر عن مزود لإرسال الأموال إلى الوطن.
  • رسوم بطاقة الائتمان: عند استخدامك لبطاقة ائتمان أو بطاقة خصم لإرسال الأموال من خلال Remitly، ستتم محاسبتك بنسبة 3٪ بالإضافة إلى 0.30 دولار لكل معاملة.

هل شركة Remitly آمنة

نعم، Remitly آمن. إنها شركة منظمة مع بروتوكول أمان قوي. ومع ذلك، قبل أن تتمكن من استخدام Remitly، يجب عليك تقديم معلومات تعريف تُظهر اسمك بالكامل وتاريخ ميلادك وعنوانك.

يقوم بتشفير جميع معلوماتك بشكل رمزي بأحدث التقنيات قبل تخزينها على خوادمهم الآمنة. يستخدمون أيضًا المصادقة ذات العاملين والجدران النارية لحماية بياناتك.

تم تسجيلهم تحت MSB أو Money Services Business مع شبكة إنفاذ الجرائم المالية FinCEN التابعة لوزارة الخزانة الأمريكية.

بشكل عام، تمتلك الشركة سجلًا أمنيًا قويًا وتتعامل مع مسؤوليات الامتثال على محمل الجد.

جميع بياناتك الحساسة آمنة معهم. لديهم أيضًا ضمان لاسترداد الأموال عن أي خسارة في الأموال من خلال خطأ أو إهمال.

النظام الأساسي والميزات

التطبيق متاح لأجهزة Android وiOS وعلى الويب. يعرض التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تتبع التحويلات، وإجراء المدفوعات والاطلاع على أوقات التسليم المقدرة.

إحدى السمات البارزة لـ شركة Remitly هي شفافيتها. يعرض التطبيق بوضوح سعر الصرف والرسوم ووقت التسليم لكل معاملة. هذا يجعل من السهل على المستخدمين فهم ما يدفعون مقابله وإلى متى ستصل أموالهم.

لحسن الحظ، يعد Remitly سهل الاستخدام للغاية، ويسهل التنقل فيه ويوفر إرشادات واضحة لكل خطوة من خطوات العملية. بالإضافة إلى ذلك، خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة.

كيفية فتح حساب في شركة Remitly وإرسال الأموال

التسجيل في شركة Remitly

لفتح حساب، ما عليك سوى النقر فوق الزر “معرفة المزيد”، وستتم إعادة توجيهك مباشرةً إلى صفحة التسجيل.

بمجرد الوصول إلى هناك، سيتعين عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وتاريخ الميلاد والمهنة والعنوان السكني للتحقق. قد تكون هناك حاجة إلى وثائق الهوية إذا كنت ستحول مبالغ كبيرة.

وبعد إنشاء حساب، يمكن إرسال الأموال عن طريق اختيار طريقة التحويل (اقتصادي أو سريع) وإدخال المبلغ الذي ترغب في إرساله.

بعد ذلك، تحتاج إلى إدخال معلومات المستلم، مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.

على سبيل المثال، عند إرسال دولار أمريكي من الولايات المتحدة إلى فرنسا، إذا كنت تريد إرسال 500 دولار عبر التحويل السريع فإن الرسوم هي 1.99 دولار.

راجع معاملتك قبل الدفع. يمكنك اختيار تقديم تفاصيل اختيارية بخصوص التحويل، مثل رسالة شراء أو رقم تعريف.

بمجرد تأكيد كل شيء وإكماله، يمكنك تتبع حالة التحويل الخاص بك. ستتلقى إشعارًا عند وصول الأموال إلى وجهتها.

يجب أن يستغرق التحويل السريع أقل من ساعة حتى يكتمل، بينما يستغرق التحويل الاقتصادي 3-5 أيام عمل. يمكن تحصيل النقود من خلال طريقتك المفضلة، على سبيل المثال، استلام النقود من موقع وكيل أو يمكن إيداعها مباشرة في حساب مصرفي.

بشكل عام، تعد Remitly خدمة ممتازة لإرسال الأموال إذا كنت بحاجة إلى تحويل الأموال بسرعة، أو لا ترغب في دفع رسوم عالية، أو التعامل مع عملية تلقي الأموال.

على الرغم من أنه قد تكون هناك خدمات أرخص يمكن الاعتماد عليها بشكل متساوٍ، إلا أن شركة Remitly لديها شيء واحد يناسبها – الراحة. لديهم أيضًا العديد من المواقع الشريكة في جميع أنحاء العالم، مما يعني أنه يمكنك الحصول على أموالك بكفاءة أكبر من العديد من مقدمي الخدمات الآخرين.

كما يوفر موقع الويب الخاص بهم طريقة سهلة لمعرفة مقدار تكلفة النقل وفقًا لمعدلات وتفضيلات مختلفة لمعرفة ما ستدخل إليه قبل اتخاذ أي إجراء.

شركة Remitly

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد