نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

شركة Plus500 للتداول وجميع المعلومات المتعلقة بها

0 83

مع تطور منصات الاستثمار عبر الإنترنت، أصبح التداول في الأسواق المالية أسهل من أي وقت مضى. تتمثل الخطوة الأولى في بدء حياتك المهنية في التداول في تحديد الوسيط الذي يجب عليك استخدامه. إنها منصات عبر الإنترنت تربط المشترين والبائعين لتسهيل المعاملة. كما يعد اختيار الوسيط المناسب لك أمرًا ضروريًا لأنه يؤثر على كل شيء بدءًا من الرسوم التي تدفعها إلى الأدوات المتاحة لك عند التداول. مع الاهتمام المتزايد بالتداول والاستثمار، أصبح فتح حساب لدى وسيط حسن السمعة أمرًا حيويًا أكثر من أي وقت مضى. سنتحدث في مقالتنا هذه عن شركة Plus500 وهي واحدة من أفضل شركات التداول العاملة اليوم ونسلط الضوء على إيجابيات وسلبيات التداول معهم. هيا بنا نبدأ.

ما هي Plus500

ما هي Plus500

شركة Plus500 هي منصة عالمية تقدم خدمات التداول في شكل عقود مقابل الفروقات CFDs. بصفتها أحد الوسطاء الرائدين في العالم، تقدم Plus500 مجموعة واسعة من المنتجات للعملاء في أكثر من 50 دولة حول العالم. بعد تأسيسها في عام 2008، وسعت شركة الوساطة عملياتها بسرعة في جميع أنحاء أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ مع نتائج رائعة.

على الرغم من عدم وجود وساطة مثالية، مع خط إنتاج شامل ورسوم تنافسية ومجموعة كاملة من الميزات، تقدم شركة Plus500 واحدة من أفضل خدمات الوساطة الشاملة في سوق تداول العقود مقابل الفروقات اليوم.

الإيجابيات

  • منصة سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين.
  • عملية فتح حساب سريعة.
  • دعم عملاء رائع.

السلبيات

  • يمكنك فقط تداول منتجات العقود مقابل الفروقات.
  • يمكن أن تكون الرسوم أصغر.

هل شركة Plus500 آمنة

غالبًا ما يتحدث الناس عن المخاطر التي ينطوي عليها التداول في الأسواق المالية. قلة قليلة من الناس تذكر المخاطر المرتبطة بالأموال التي قررت التداول بها. عند اختيار وسيط للتداول معه، يجب أن تكون السلامة هي الشاغل الأساسي لك. يجب عليك دائمًا التأكد من أن السلطة المالية في ولايتك القضائية تنظم الأمر.

لحسن الحظ، يتم تنظيم شركة Plus500 من قبل بعض المؤسسات المالية الأكثر شهرة على مستوى العالم، بما في ذلك FCA في المملكة المتحدة وASIC الأسترالي. هناك نوعان من المنظمين من المستوى الأول الذين يفرضون أعلى المعايير الممكنة في الخدمات المالية. وهذا يعني، من بين أمور أخرى أن Plus500 يقدم مصادقة بيومترية لتطبيق الهاتف المحمول الخاص به وحماية الرصيد السالب. في حالة تخلف Plus500 عن السداد، سيتم تعويض العملاء بموجب خطط التعويض المالي في ولايتهم القضائية.

إذا كنت ستقوم بإجراء تحليل مقارن لـ Plus500 مقابل eToro، فستجد أن Plus500 يخضع للتنظيم من قبل العديد من الهيئات التنظيمية عالية الجودة على الرغم من تقديم خدمات في بلدان أقل من eToro. مع هذا القدر من التنظيم، في Plus500 تكون عمليات الاحتيال شبه معدومة.

اقرأ أيضاً: ما هو الفوركس.

ما الذي يمكنك تداوله على Plus500

تقدم شركة Plus500 مجموعة واسعة من المنتجات المالية مع أكثر من 2500 أداة متاحة للتداول على المنصة. دعنا نلقي نظرة على فئات الأصول الخمس الأكثر شيوعًا المتاحة للتداول.

  • الأسهم: الأسهم من بعض أكبر الأسواق في العالم متاحة للتداول مع Plus500. في الوقت الحالي، يمنحون المتداولين إمكانية الوصول إلى سوق الأوراق المالية في 23 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا.
  • العملات المشفرة: مع Plus500، يمكنك تداول بعض أشهر العملات المشفرة، بما في ذلك Bitcoin وRipple وEthereum وLitecoin. يرجى ملاحظة أنه عند تداول العقود مقابل الفروقات على Plus500 Bitcoin أو أي عقود فروقات أخرى للعملات المشفرة، فأنت لا تمتلك الأصل الأساسي.
  • المؤشرات: يوجد حاليًا 29 مؤشرًا متاحًا للتداول مع Plus500. من بينها بعض المؤشرات الأكثر شهرة في العالم، مثل VIX وUK100، وبعض المؤشرات الأكثر غرابة مثل HUNG وBGCANG.
  • الفوركس: جميع أزواج العملات الرئيسية متوفرة على Plus500. في المجموع، يمكن تداول أكثر من 70 زوجًا من العملات على منصة العقود مقابل الفروقات الخاصة بهم.

كيفية فتح حساب في شركة Plus500

واجهة موقع Plus500

يعد فتح حساب مع Plus500 عملية مباشرة لا تستغرق أكثر من يوم عمل واحد حتى تكتمل. للبدء، توجه إلى موقع الويب الخاص بهم.

على صفحتهم الرئيسية، سترى خيار “بدء التداول الآن” في أسفل الجانب الأيسر من الشاشة. بمجرد تحديد ذلك، يجب أن يتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Plus500، حيث سيتم منحك خيار إنشاء حساب. لديك خيار إنشاء حساب باستخدام Facebook أو البريد الإلكتروني أو معرف Apple الخاص بك.

بمجرد فتح حساب، ستحتاج إلى إيداع الأموال قبل أن تتمكن من بدء التداول. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد “الأموال” في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه أن تحديد عنصر القائمة هذا سيمنحك خيار إيداع الأموال وسحبها.

قبل أن تتمكن من إيداع الأموال في حسابك، سيطلب منك Plus500 الإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بالتداول والخبرة المهنية بالإضافة إلى خلفيتك المالية.

سيُطلب منك أيضًا الامتثال للوائح KYC المختلفة التي تتطلب منك التحقق من هويتك باستخدام المعرف والعنوان ورقم التعريف الضريبي. بمجرد امتثالك لهذه المتطلبات، سيُسمح لك بالبدء في إيداع الأموال في حسابك.

أخيراً في الختام، يوفر لك Plus500 جميع الأدوات والموارد التي تحتاجها لتصبح مهنة تداول ناجحة. تعتبر الرسوم التنافسية وعروض المنتجات الواسعة والمنصة المصممة جيدًا مناسبة للمتداولين من أي مستوى خبرة. إذا وجدت أن مقالة شركة Plus500 هذه مفيدة وتريد مزيدًا من المعلومات حول أفضل شركات التداول المتاحة، فراجع موقعنا الإلكتروني.

شركة Plus500

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد