نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Payoneer | الإيجابيات والسلبيات وطريقة التسجيل فيها

0 58

منصة Payoneer هي شركة خدمات مالية أسسها يوفال تال عام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك. يوفر خدمات متنوعة تتراوح من تحويل الأموال عبر الإنترنت، مما يوفر للعملاء رأس المال العامل إلى المدفوعات الرقمية. يعمل لدى الشركة حوالي 1200 موظف اعتبارًا من عام 2019 وتخدم أكثر من 4 ملايين عميل. سوف نتحدّث في هذه المقالة بشكل تفصيلي عن منصة Payoneer الإلكترونية، وإيجابيات وسلبيات هذه المنصة، بالإضافة إلى طريقة التسجيل فيها والمزيد من المعلومات المتعلّقة فلنبدأ الآن.

ما هي منصة Payoneer

قطعت منصة Payoneer شوطًا طويلاً منذ إنشائها في 2005، من التمويل الأولي البالغ 2 مليون دولار إلى التقييم بأكثر من 1 مليار دولار في 2019. في مارس 2016، استحوذت الشركة على Armor Payments، وهي شركة ضمان عبر الإنترنت لمعالجة المعاملات بين الشركات.

كما عززت الشركة عرض المدفوعات الجماعية من خلال إضافة خدمة نموذج ضريبي آلي في أغسطس 2016. بالإضافة إلى ذلك، وسعت خدمة Capital Advance لبائعي التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت مثل Amazon وWalmart في منتصف عام 2019 من خلال توفير الوصول الفوري إلى رأس المال العامل. علاوة على ذلك، في فبراير 2021، أعلنت اندماجها مع FTAC Olympus Acquisition Corp. (FTOCU)، وفي 28 يونيو 2021، تم طرحها للاكتتاب العام في NASDAQ.

تستخدم شركات التشغيل العالمية مثل Amazon وGoogle وAirbnb وRakuten وWalmart وWish.com ومنصات العمل المستقل مثل Fiverr وUpwork منصة Payoneer في المدفوعات الجماعية في جميع أنحاء العالم. إنه يوفر تحويلات برقية عبر الحدود، وخدمات بطاقة خصم قابلة لإعادة التعبئة ومدفوعات عبر الإنترنت عبر 200 دولة بأكثر من 150 عملة محلية.

دعونا نلقي نظرة على بعض إيجابيات وسلبيات منصة Payoneer.

الإيجابيات

  • وهي تعمل في حوالي 200 دولة بـ 150 عملة محلية.
  • يقدم مدفوعات مجانية بين حسابات Payoneer.
  • يوفر تسهيلات الفواتير المخصصة ويسمح بطلبات الدفع من العملاء الأفراد.
  • نظام دعم عملاء Payoneer قوي ويتضمن البريد الإلكتروني والدردشة الحية والدعم عبر الهاتف.

السلبيات

  • هناك رسوم معاملات بطاقة عالية.
  • إنها ليست طريقة دفع مدعومة وتعمل كعقبة أمام عمليات التجارة الإلكترونية.
  • يضيف رسوم تحويل العملات بنسبة 2٪ للمعاملات الدولية. كما أنها تفرض رسومًا سنوية على استخدام Mastercard.

هل منصة Payoneer آمنة

Payoneer هي شركة أمريكية شرعية مسجلة باسم US Money Service Business (MSB). لقد تم تشغيله منذ 2005 وحصل على شهادة PCI Level 1 Data Security Standard، مما يعني أنهم بحاجة إلى دعم شبكاتهم وأنظمتهم بمستوى عالٍ من الأمان. علاوة على ذلك، فهي مسجلة لدى شبكة إنفاذ الجرائم المالية FinCEN  بالولايات المتحدة وتقوم بتقديم تقارير الأنشطة المشبوهة SARs  بانتظام كجزء من الامتثال لتحسين نظامها الأساسي وأمن العملاء.

لقد قاموا بتنفيذ إجراءات الأمن المادي وسلامة البيانات. يقومون أيضًا بتحديث البروتوكولات الخاصة بهم لتجنب فقدان البيانات بسبب الحوادث غير المتوقعة. إلى جانب ذلك، فإن أنظمة الكشف عن الفيروسات والجدران النارية المطبقة تحمي نقاط الوصول لمنع العبث والقرصنة. علاوة على ذلك، فهي تخضع أيضًا للتدقيق الإلزامي الشامل لأنظمة تكنولوجيا المعلومات PCI.

تعمل تقنيات مكافحة القرصنة والجدران النارية المتطورة على حماية المعاملات لمنع هجمات القرصنة والسرقة والاحتيال. علاوة على ذلك، فإنه يرسل أيضًا إشعارات بالتغييرات في الأعمال والحساب عبر البريد الإلكتروني، ويتم إرسال أي معاملة غير عادية على الفور إلى إشعار العميل عبر البريد الإلكتروني.

كيفية فتح حساب في منصة Payoneer

بطاقة Payoneer

لفتح حساب Payoneer أو التسجيل للحصول عليه، اتبع الخطوات التالية:

  • انقر فوق تسجيل على موقع Payoneer وأدخل التفاصيل لوصف هويتك، مثل العامل المستقل، والبائع عبر الإنترنت وما إلى ذلك. انقر فوق خيار القائمة المنسدلة ضمن “أنا أبحث عن”، ثم انقر فوق تسجيل. حدد نوع عملك لإدخال المعلومات الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد وتفاصيل الاتصال مثل العنوان ورقم الهاتف.
  • انقر فوق إرسال الرمز وأدخل نفس الرمز في رمز التحقق.
  • بعد ذلك، املأ تفاصيل الأمان باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني كاسم مستخدم. ثم أدخل كلمة المرور واختر سؤال الأمان وأجب عنه.
  • استمر بإدخال تفاصيل المعرّف مثل نوع المعرّف ورقم المعرّف وتاريخ انتهاء الصلاحية وأدخل رمز captcha أدناه.
  • بعد ذلك، أدخل تفاصيل حسابك المصرفي وحدد المربعين ثم وافق على الشروط والأحكام والأسعار والرسوم، وانقر فوق إرسال.
  • بعدها تحقق من بريدك الإلكتروني باستخدام الرابط المرسل إلى بريدك المسجل.
  • بمجرد الموافقة على طلب الحساب، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك وسيُطلب منك سؤالين أمنيين آخرين كإجراء أمان.
  • ستقوم Payoneer بعد ذلك بالتحقق من هويتك وإجراء فحوصات ائتمانية تستغرق ما يصل إلى يومين.
  • بمجرد الموافقة على الحساب، يمكنك طلب المدفوعات وإرسالها.

يمكنك سحب الأموال من منصة Payoneer إلى الحساب المصرفي المحلي المضاف بنفس العملة أو بعملة أخرى. الرسوم الخاصة بالأولى ثابتة، في حين أنها بالنسبة للأخيرة تزيد بنسبة 2٪ عن سعر السوق. لا توجد تسهيلات إيداع نقدي متوفرة في Payoneer.

كيفية إرسال الأموال مع Payoneer

يمكنك استخدام Payoneer لإرسال الأموال للآخرين باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك وانقر فوق دفع> إجراء الدفع.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني للمستلم.
  • بعد ذلك، قم بملء تفاصيل الدفع مثل تحديد رصيد / بطاقة عملة Payoneer التي تنوي إجراء الدفع والمبلغ والغرض من الدفع.
  • انقر فوق مراجعة وتعديل أي تفاصيل ذات صلة تريد تغييرها.
  • حدد المربع للتأكيد وانقر فوق الدفع الآن.

في الختام، لقد حددت منصة Payoneer طريقها لخدمة الدفع العالمية وتوسعت في جميع أنحاء العالم منذ إنشائها. يوفر تحويلات مجانية عبر حسابات Payoneer ومرفقًا لرفع الفواتير المخصصة للعملاء. إلى جانب ذلك، فإنه يوفر أيضًا تسهيلات مدير المتجر لإدارة مدفوعات المتاجر المتعددة. يمكنك فحص ومقارنة خدماتها ومميزاتها مع منافسيها.

منصة Payoneer

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد