نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة الاستثمار Nextmarkets | الإيجابيات والسلبيات وكيفية فتح حساب

0 92

من أجل البدء في الاستثمار يحتاج كل مستثمر إلى شيئين، رأس المال وحساب الوساطة. حسابات الوساطة هي بوابتنا إلى عالم الاستثمار. إنها توفر لك إمكانية الوصول إلى العديد من الأدوات والوسائل التي تسمح للمستثمرين مثلك بتنمية ثروتهم من خلال الاستثمار في فئات الأصول المختلفة التي نأمل أن تزيد قيمتها بمرور الوقت. في هذه المقالة من موقع مُلهمون سنقوم بفحص نقاط القوة والضعف في منصة الاستثمار Nextmarkets بالإضافة إلى استكشاف إيجابياتها وسلبياتها وكيفية فتح حساب والتسجيل فيها. هيا بنا نبدأ!

ما هي Nextmarkets

ما هي Nextmarkets

تأسست منصة الاستثمار Nextmarkets في عام 2014، وهي خدمة وساطة عبر الإنترنت تقدم مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول مع وجود قوي في الأسواق الأوروبية. من خلال مكاتبها في ألمانيا والبرتغال، تقدم Nextmarkets لمستخدميها تداولًا بدون عمولة بهدف جعل الاستثمار في الأسواق المالية في متناول الجميع.

في خدمة هذا الهدف، تجمع Nextmarkets بين أدوات الاستثمار التقليدية التي تعمل بنفسك مع خبراء الاستثمار الخاصين بها الذين يولدون أفكارًا استثمارية كل شهر مجانًا تمامًا. ومع ذلك، من أجل الوصول إلى هذه الميزات ستحتاج إلى الترقية إلى حساب Nextmarkets Pro. يرجى ملاحظة أن هذه الترقية مجانية وضرورية فقط للتأكد من أنك على دراية بالمخاطر التي تنطوي عليها. إذا كنت مقيمًا في أوروبا وتبحث عن وسيط جديد، فقد تكون منصة الاستثمار Nextmarkets هي الوسيط المناسب لك!

إيجابيات منصة Nextmarkets

أفكار الاستثمار: كما أشرنا في المقدمة، توفر منصة الاستثمار Nextmarkets لمستخدميها 300 فكرة استثمارية شهرية من خبراء الاستثمار المعروفين باسم “المدربين”. يتم تقديم أفكار الاستثمار هذه للمستخدمين مجانًا بالكامل ويتم تحديثها شهريًا. بطبيعة الحال، هذه فائدة كبيرة للمستخدمين الجدد الذين قد لا يعرفون ما يجب عليهم البدء في الاستثمار فيه أو يحتاجون إلى بعض النصائح للبدء.

التكلفة: كما يدرك العديد من المستثمرين ذوي الخبرة بالفعل، يمكن أن يكون للرسوم والعمولات التي تتقاضاها الوساطة تأثير كبير على عائدك الإجمالي بمرور الوقت. على هذا النحو، من الضروري أن تجد وسيطًا منافسًا لهيكل الرسوم والعمولات. لحسن الحظ، تعد Nextmarkets واحدة من هذه الأنواع.

العروض الشاملة: على عكس العديد من شركات الوساطة، لا تتخصص منصة الاستثمار Nextmarkets في أي فئة أصول معينة. هذا يعني أنها قادرة على تقديم مجموعة شاملة من الأصول للتداول أو الاستثمار. إذا كنت من المستثمرين الذين يستمتعون بامتلاك جميع ممتلكاتهم في حساب واحد، فسيكون من المهم بالنسبة لك العثور على وسيط يقدم جميع الأصول التي ترغب في الاستثمار فيها. ويسعدنا أن نقول إن Nextmarkets هي أكثر من المختصة في هذا الصدد.

الأمان: الشغل الشاغل لكل مستثمر عند اختيار حساب وساطة هو ما إذا كانت أموالهم آمنة أم لا. لحسن الحظ، تلبي Nextmarkets جميع المعايير المطلوبة لضمان سلامة وأمن مستخدميها. هذا يعني أنه يمكنك أن تطمئن إلى أنه إذا وجدت Nextmarkets نفسها في مأزق. فإن رأس المال الخاص بك آمن تمامًا!

سلبيات منصة Nextmarkets

أدوات تعليمية محدودة: للأسف، لا تقدم منصة الاستثمار Nextmarkets مستوى التدريب والموارد التعليمية التي نود أن نراها عادةً في شركات الوساطة التي نوصي بها. التعليم الجيد في الاستثمارات هو السمة المميزة لكل مستثمر ناجح. نظرًا لنقص الموارد، إذا كنت مستخدمًا عديم الخبرة على منصة Nextmarkets، فسيتعين عليك البحث في مكان آخر عن إجابات للأسئلة التي قد تكون لديك.

منصة موقع الويب: وفقًا لعدة تقارير، من المعروف أن منصة سطح المكتب تعاني من أخطاء / مواطن الخلل في بعض الأحيان. على الرغم من أن هذا ليس حدثًا معتادًا، فلا خيار أمامنا سوى ذكره.

نقص البيانات الأساسية: في حين أن Nextmarkets قادرة على تقديم كميات معقولة من البيانات الفنية. هناك ببساطة نقص في البيانات الأساسية على النظام الأساسي. لسوء الحظ، سيعني هذا مرة أخرى أنك ستحتاج إلى الحصول على هذه المعلومات من مواقع الجهات الخارجية.

كيفية فتح حساب في Nextmarkets

كيفية فتح حساب في Nextmarkets

كما قد تتخيل، فإن الخطوة الأولى لإنشاء حساب مع Nextmarkets هي التوجه إلى “فتح حساب الآن” واختياره. يتم تبسيط عملية فتح الحساب بكفاءة لضمان ألا تستغرق العملية بأكملها أكثر من 20 دقيقة إذا كان لديك الوثائق ذات الصلة لتسليمها.

لدى Nextmarkets خياران للحساب على الرغم من أن معظم القراء سيفتحون حسابًا شخصيًا قياسيًا. ولكن يوجد كذلك حساب محجوز للمهنيين المؤهلين.

كما هو الحال دائمًا عند إنشاء حساب وساطة جديد. سيُطلب منك تزويد Nextmarkets ببعض المعلومات الشخصية المتعلقة بأموالك وخبراتك المالية وتفاصيلك الشخصية.

هذه المعلومات مطلوبة للتأكد من أن منصة الاستثمار Nextmarkets تظل ملتزمة بجميع القواعد واللوائح الحاكمة السارية حاليًا في مالطا.

أخيرًا، للامتثال لمختلف لوائح غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، سيُطلب منك أيضًا تزويد Nextmarkets بنسخة من جواز سفرك وإثبات عنوانك. يمكن تقديم هذا الإثبات في شكل رخصة قيادة أو فاتورة مرافق أو بطاقة هوية. بشرط أن يكون عنوانك مكتوبًا على المستند.

بمجرد الانتهاء من عملية تقديم الطلب وإرسال المستندات المطلوبة، تكون قد انتهيت! يجب ألا يستغرق الأمر من Nextmarkets أكثر من 24 ساعة لمعالجة طلبك وتفعيل حسابك!

بشكل عام، نعتقد أن منصة الاستثمار Nextmarkets توفر لمستخدميها تجربة وساطة رائعة. ومع ذلك، لا نعتقد أن حساب الوساطة هذا مناسب للجميع. نظرًا لطبيعتها المبسطة والنهج الذي يركز على المبتدئين. لا نوصي بهذه الوساطة للمستثمرين المتمرسين الذين يتطلعون إلى استخدام أدوات واستراتيجيات تداول أكثر تعقيدًا.

منصة الاستثمار Nextmarkets

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد