نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

شركة DEGIRO للتداول | مراجعة شاملة

0 55

في الوقت الحالي، تعد العديد من شركات الوساطة بتقديم أفضل الخدمات على الرغم من أن قلة منها فقط ترقى إلى مستوى التوقعات. لذلك، يتعين على العملاء أن يقرروا بأنفسهم وأن يختاروا الوسيلة التي توفر أفضل التسهيلات في التداول بنزاهة في نهجها. تشتهر شركة DEGIRO، وهي شركة وساطة أوروبية، بأرخص خدمات الوساطة ومنصة تداول واستثمار داخلية شاملة. نتيجة لذلك، برزت كواحدة من شركات الوساطة الرائدة في أوروبا. سوف نتحدث في هذه المقالة من موقع مُلهمون عن شركة DEGIRO، حيث سوف نعطيك نظرة ثاقبة للخدمات المتنوعة المقدمة ونساعدك في تحديد ما إذا كانت تتناسب مع متطلباتك.

ما هي DEGIRO

أطلقت شركة DEGIRO خدمات الوساطة الخاصة بها في 23 سبتمبر 2013 في هولندا لتزويد عملاء التجزئة بالوصول إلى التبادلات الأمنية في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، تعاونت الشركة مع فلاتكس في عام 2020، حيث استحوذت الأخيرة على حصة بنسبة 100 ٪ فيها ولكنها لا تزال تحتفظ بعلامة DEGIRO التجارية.

إن إدراج FlatexDEGIRO في SDAX خلال نهاية عام 2020 جعلها واحدة من أكبر 160 شركة مدرجة في ألمانيا. في أوائل عام 2021، اندمجت DEGIRO BV مع flatexDEGIRO Bank AG. تم إطلاق منصة DEGIRO UK في 11 يونيو 2015، بهدف توفير الخدمات لشعب المملكة المتحدة. في الوقت الحاضر، تقدم خدماتها في 18 دولة أوروبية.

لقد حصلت على تسجيلها تحت FCA (سلطة السلوك المالي). إلى جانب ذلك، فهو أيضًا تحت إشراف BaFin وDNB (De Nederlandsche Bank).

دعونا نرى بعض الإيجابيات والسلبيات.

الإيجابيات

  • تتقاضى أرخص رسوم عمولة لصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والسندات والذهب.
  • يتم تنظيمها والإشراف عليها من قبل هيئات تنظيمية متعددة.
  • تتم مزامنة منصة الويب الخاصة بها وتطبيق الهاتف المحمول.

السلبيات

  • أسعار الأصول متأخرة 15 دقيقة، وتتقاضى رسومًا سنوية للأسعار الحية.
  • لا تقدم الاستثمار في العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والعملات المشفرة.
  • مرفق DEGIRO التجريبي غير متوفر.

هل شركة DEGIRO آمنة

تحتفظ شركة DEGIRO بأصول عملائها مع كيان قانوني منفصل SPV)) ، وبالتالي تحميهم من إفلاسها. يندرج تحت نظام تعويض المستثمر الألماني، والذي يعوض العملاء عن خسائرهم من الأصول غير العائدة إلى 90٪، مع مراعاة حد أقصى قدره 20.000 يورو.

علاوة على ذلك، يضمن برنامج ضمان الودائع الألماني أيضًا ما يصل إلى 100،000 يورو في حالة إيداع الأموال في flatexDEGIRO Bank AG على حساب نقدي DEGIRO. تستثمر أموال العملاء في صندوق سوق المال فور استلامها بناءً على الأمر الدائم.

بالإضافة إلى ذلك، تخضع الشركة لإشراف DNB في هولندا، ويخضع flatexDEGIRO Bank AG للرقابة التنظيمية للهيئة التنظيمية المالية الألمانية Bundesanstalt für Finanzdienstleistungsaufsicht (BaFin).

ما الذي يمكنك تداوله على Degiro

degiro platform

توفر شركة DEGIRO لعملائها إمكانية الوصول إلى 50 بورصة من 30 دولة مختلفة. منتجات السوق المختلفة التي يمكن تداولها على منصتها هي:

  • الأسهم: توفر المنصة تداول الأسهم في بورصات أوروبية مختلفة حيث يتم توجيه أوامر السوق عبر Morgan Stanley Smart Order Router”” أو Direct to Market”. تتوفر أنواع الأوامر مثل أمر اليوم، وأمر GTC، وأمر الحد، وأمر السوق، وأمر وقف الخسارة وأمر الإيقاف المحدد لتداول الأسهم. ومع ذلك، فإن أمر الإيقاف المتحرك متاح فقط في بورصات Xetra وFrankfurt. يمكن أيضًا تداول أسهم Penny في DEGIRO بشرط أن تقدم البورصة المدرجة فيها. بالإضافة إلى ذلك، في شركة DEGIRO، تنعكس توزيعات الأرباح المستلمة على الأسهم المستثمرة تلقائيًا في مقتنياتك النقدية.
  • صناديق الاستثمار المتداولة: بصرف النظر عن توفير التداول في صناديق الاستثمار المتداولة في البورصات الأوروبية، فإنها تسهل أيضًا تداولها في بورصة هونغ كونغ وبورصة سنغافورة. جميع أنواع الأوامر المتاحة لتداول الأسهم متاحة أيضًا للتداول في صناديق الاستثمار المتداولة.
  • السندات: يوفر تداول السندات عبر طريق “مباشر إلى السوق” في البورصات الأوروبية من خلال جميع أنواع الأوامر المختلفة.
  • الخيارات: توفر DEGIRO خيارات تداول في البورصات العالمية مثل Eurex و CME و MEFF وما إلى ذلك. يمكن استخدام جميع أنواع الأوامر باستثناء وقف الخسارة وحد الإيقاف لوضع أوامر الخيار.
  • العقود الآجلة: تقدم شركة DEGIRO تداول العقود الآجلة عبر مسار Direct to Market”” في البورصات مثل IDEM و NASDAQ OMX Nordic-Helsinki و Eurex وما إلى ذلك. على غرار الخيارات، لا تتوفر أنواع الأوامر مثل وقف الخسارة وحد الإيقاف لتداول العقود الآجلة.
  • المنتجات ذات الرافعة المالية: توفر التداول في المنتجات ذات الرافعة المالية عبر مسار Direct-to-Market”” في البورصات مثل Euronext Access Paris و Xetra و Börse Frankfurt. لا يمكن تداول مثل هذه المنتجات إلا من خلال أنواع أوامر اليوم، والحد وأنواع أوامر السوق.

كيفية فتح حساب في شركة DEGIRO

واجهة موقع DEGIRO

لفتح حساب في DEGIRO يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق “فتح حساب” على موقعه على الإنترنت.
  • أضف عنوان البريد الإلكتروني واختر اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قدم معلومات شخصية بعد التحقق من حساب البريد الإلكتروني.
  • أضف الحساب المصرفي وتحقق من صحة المعلومات.
  • قم بتحميل مستند إثبات هويتك، مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية.
  • أخيرًا، بعد مراجعة طلبك يمكنك تحويل مبلغ منخفض يصل إلى 0.01 يورو / جنيه إسترليني لتنشيط حساب DEGIRO الخاص بك.

يمكنك إيداع الأموال عن طريق التحويل المصرفي، وفي بعض الحالات من خلال المحافظ الإلكترونية مثل Trustly وSofort. علاوة على ذلك، يمكن إجراء السحب مباشرة إلى الحساب المصرفي المرتبط. لا تفرض DEGIRO رسومًا على عمليات الإيداع والسحب.

في الختام، نجد بأنه تقدم شركة DEGIRO أرخص خدمة من خلال توفير التسهيلات للتداول عبر البورصات المختلفة في مختلف منتجات السوق. منصتها سهلة الاستخدام ومباشرة للتداول. لكن العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والعملات المشفرة غير متوفرة في DEGIRO. يمكنك التحقق من كيفية عمل وسيط التداول DEGIRO مقارنة بشركات الوساطة التجارية الأخرى.

شركة DEGIRO

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد