نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Capital.com للتداول | الإيجابيات والسلبيات وكيفية فتح حساب

0 55

الوساطة هي بوابتنا إلى عالم التداول. توفر لك هذه الخدمات إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات والأصول الاستثمارية المختلفة. من خلال القيام بذلك، فإنها تسهل رحلتك إلى الحرية المالية من خلال شراء الأصول التي يمكن أن تُقدّر بمرور الوقت. لا يتم إنشاء جميع شركات الوساطة على قدم المساواة ويجب على كل متداول جديد اختيار الوسيط المناسب له. سيوفر كل حساب وساطة لمستخدميه مجموعة فريدة من الأصول القابلة للتداول، ويخضعهم لرسومه، ويطبق أدواته وموارده للمستخدمين لإبلاغ قرارات التداول الخاصة بهم. من خلال هذه المقالة سنتحدث عن منصة Capital.com للتداول. كما سنقوم بفحص نقاط القوة والضعف في منصة الاستثمار Capital.com وكذلك استكشاف ميزاتها ورسومها وكيفية إجراء أول تداول لك.

ما هي Capital.Com

ما هي Capital.Com

تأسست منصة Capital.com للتداول في عام 2016، وهي وسيط تداول CFD عالمي له مكاتب في المملكة المتحدة وجبل طارق وقبرص وبيلاروسيا وسيشيل من بين أماكن أخرى. Capital.com قادر حاليًا على خدمة المستخدمين في أكثر من 170 دولة حول العالم.

في وقت كتابة هذا التقرير، يتيح موقع capital.com لمستخدميه الوصول إلى أكثر من 6.000 أصل قابل للتداول من العديد من فئات الأصول. بأي مقارنة، هذه مجموعة رائعة من الأصول التي من المحتمل أن تلبي متطلبات معظم المتداولين. تميز المنصة نفسها من خلال أبحاث الاستثمار عالية الجودة والمواد التعليمية والتصميم البديهي مما يجعلها خيارًا رائعًا لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة.

إيجابيات منصة Capital.com للتداول

التعليم والبحث: يعتبر وجود أسس ثابتة في تعليم التداول الخاص بك أمرًا مهمًا لكل متداول. وإدراكًا لهذا الأمر جيدًا، فإن موقع capital.com لا يدخر أي نفقات عندما يتعلق الأمر بالمحتوى التعليمي الذي يوفره لمستخدميه. أنها توفر مقالات تعليمية عالية الجودة، ومقالات بحثية على مستوى غرفة الأخبار. ومحتوى تعليمي قائم على الفيديو، ودورات / أدلة متنوعة عبر الإنترنت تستهدف تعليم التداول على مستوى المبتدئين.

مجموعة الأصول: على عكس بعض شركات الوساطة الأخرى، لا تركز منصة Capital.com للتداول على أي فئة أصول محددة. هذا يتيح لها أن تقدم لك مجموعة واسعة من الأصول التي يمكنك إما تداول العقود مقابل الفروقات أو الاحتفاظ بها على المدى الطويل. إذا كنت من نوع المتداول الذي يفضل أن يكون لديك كل ممتلكاتك داخل حساب واحد، فيجب عليك التسجيل للحصول على وسيط يمكنه توفير جميع الأصول التي ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات عليها. لحسن الحظ، تمتلك capital.com مجموعة شاملة من الأصول ومن المرجح أن تفي بمتطلباتك في هذا الصدد.

التكلفة: غالبًا ما نلفت الانتباه إلى حقيقة أن الرسوم والعمولات التي تتقاضاها الوساطة الخاصة بك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على عائدك الإجمالي بمرور الوقت. لذلك، من الضروري أن تجد وسيطًا منافسًا لهيكل الرسوم والعمولات. لحسن الحظ، فإن موقع capital.com منافس بشكل معقول في هذا الصدد.

اقرأ أيضاً: منصة Crypto.Com.

سلبيات منصة Capital.com للتداول

MetaTrader 5: للأسف، لا توفر منصة Capital.com للتداول الوصول إلى منصة MetaTrader 5 الشهيرة. يتم استخدام هذه المنصة بانتظام من قبل المتداولين النشطين وهي مرغوبة بشكل خاص من قبل متداولي الفوركس. إذا كنت تبحث عن منصة لتداول العملات الأجنبية ولست على استعداد للتنازل عن الوصول إلى منصة MetaTrader، فقد لا يكون Capital.com هو الوسيط المناسب لك.

التراخيص: لسوء الحظ، لم يتم ترخيص Capital.com في العديد من الولايات القضائية من المستوى 1 كما نود أن نراه عادةً عند مراجعة شركات السمسرة لدينا. على الرغم من أن هذا لا يجعلهم بالضرورة غير موثوقين، فمن المؤكد أنه شيء نأمل أن نرى تقدمًا بمرور الوقت.

التوفر: لاحظنا في البداية أن Capital.com يمكنه خدمة العملاء في عدد كبير من الولايات القضائية. ومع ذلك، فهي غير قادرة حاليًا على تقديم خدماتها للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة. على هذا النحو، إذا كنت مواطنًا أمريكيًا فستحتاج إلى البحث في مكان آخر عن خدمات الوساطة الخاصة بك. على الرغم من أن استبعاد ولاية قضائية واحدة قد لا يبدو نقطة سلبية بشكل كبير، عندما تفكر في العدد الكبير من تجار التجزئة / المستثمرين داخل الولايات المتحدة وقوة المنظم الأمريكي، فمن المخيب للآمال أن Capital.com غير قادر على العمل في الولايات المتحدة.

كيفية فتح حساب في المنصة

فتح حساب في منصة Capital.com للتداول

بطبيعة الحال، فإن الخطوة الأولى لإنشاء حساب مع منصة Capital.com للتداول هي التوجه إلى موقع الويب وتحديد خيار “التداول الآن”. يتم تبسيط عملية فتح الحساب بكفاءة لضمان ألا تستغرق العملية بأكملها أكثر من 20 دقيقة إذا كان لديك الوثائق ذات الصلة لتسليمها. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة حتى تتم الموافقة على حسابك والتحقق منه بمجرد تقديم طلبك. كما ترى في الصورة أدناه، سيكون لديك خيار فتح حساباتك مع Facebook أو Apple أو البريد الإلكتروني.

كما هو الحال مع كل خدمة وساطة أخرى، سيُطلب منك تزويد Capital.com ببعض المعلومات الشخصية. لأسباب تنظيمية، سيشمل ذلك إقامتك وجنسيتك. إذا فشلت في تقديم معلومات دقيقة في هذه المرحلة. أو معلومات غير متوافقة مع التفاصيل الأخرى فسوف يتصل بك موقع capital.com في غضون 24 ساعة لتوضيح أي مشكلات.

علاوة على ذلك، سيريد Capital.com أيضًا معرفة الأسباب التي تجعلك تتداول معهم بالإضافة إلى مصدر دخلك. ستكون هذه المعلومات مفيدة لمواصلة تطوير الخدمات التي تقدمها لمستخدميها.

أخيرًا، سيحاول Capital.com تمييز مستواك التعليمي قبل فتح حسابك. كما تعلم، يعد التداول في الأسواق المالية نشاطًا محفوفًا بالمخاطر، ولذلك يحاول موقع Capital.com التأكد من أن مستخدميه لديهم فهم أساسي لأسواق رأس المال قبل فتح حساب.

بمجرد تقديم المستندات ذات الصلة والإجابة على جميع أسئلة Capital.com، سيتم تنشيط حسابك في غضون 24 ساعة!

في الختام، نعتقد أن منصة Capital.com للتداول تقدم لمستخدميها تجربة وساطة من الدرجة الأولى. نشعر على وجه التحديد، نظرًا للأدوات التعليمية الشاملة المتاحة. أن Capital.com هو خيار استثنائي للمتداولين الجدد أو عديمي الخبرة الذين يحرصون على تطوير معارفهم التجارية الحالية والبناء عليها.

منصة Capital.com للتداول

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد