نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أفضل بطاقات الائتمان في كندا 2022

0 72

في السنوات القليلة الماضية ارتفعت شعبية بطاقات الائتمان في كندا، ويعود ذلك إلى طبيعة تفكير الناس بشكل عام. بالإضافة إلى رغبتهم في توفير الأموال، والقيام بعمليات البيع والشراء بكل سهولة. حيث أتاح ذلك للأشخاص الذين يملكون درجة ائتمان ضعيفة، وغير قادرين على شراء بطاقة ائتمان تقليدية وإجراء عمليات شراء وبيع، وتحويل الأموال من مكان إلى آخر. كما أنه يوجد أنواع عديدة للبطاقات الائتمانية، وكل نوع منها صادر عن بنك محدد، وهي تتيح للشخص القدرة على فتح حساب بنكي لدى ذلك البنك. فما هي أفضل بطاقات الائتمان في كندا، وما هي مميزات كل بطاقة؟

أفضل بطاقات الائتمان في كندا

يوجد العديد من أنواع بطاقات الائتمان في كندا، فمنها مخصص للسفر، وغيرها مخصص لشركات الطيران، والبعض منها للطعام وبعضها الآخر يجمع بين أكثر من نوعين من أنواع البطاقات الائتمانية. وأفضل بطاقات الائتمان في كندا هي:

بطاقة Tangerine Money-Back Mastercard

بطاقة Tangerine Money-Back Mastercard
تعتبر هذه البطاقة واحدةً من أفضل بطاقات الائتمان في كندا، وهي عبارة عن بطاقة شاملة يتم استخدامها من أجل الاسترداد النقدي بلا رسوم سنوية. ومن أبرز ميزاتها:

  • لا تحتاج إلى رسوم سنوية.
  • الاسترداد النقدي على المشتريات فيها يبلغ حوالي 2٪، ويمكنك أن تختار ثلاث فئات للإنفاق، يتضمن ذلك المشتريات من البقالية أو المطاعم أو حتى الغاز وغير ذلك.
  • كما تكون قيمة الاسترداد النقدي على أي شيء آخر 0.5٪ ويستطيع المستخدمون الجدد أن يكسبوا 10٪ استرداد نقدي أي 100 دولار، وذلك عندما تقوم بإنفاق مشتريات بقيمة 1000 دولار في أول شهرين من استخدام البطاقة.
  • تبلغ قيمة الحد الأدنى من الدخل المطلوب من أجل الحصول على البطاقة 12000 دولار.
  • وتستطيع أن تربح نقاط من خلال هذه البطاقة. بحيث تستطيع أن تقوم بتبديل نقاط المشتريات إلى نقاط أخرى، ولعل هذا الأمر هو أبرز ما يميز بطاقة Tangerine عن غيرها من البطاقات الأخرى.
  • تسمح لك البطاقة القيام باسترداد أموالك مرة واحدة كل عام.

بطاقة Canadian Tire mastercard

بطاقة Canadian Tire mastercard

تعد بطاقة Canadian tire من أفضل بطاقات الائتمان في كندا، ومن أبرز ميزاتها:

  • البطاقة سهلة الاستخراج، ولا تطلّب حداً أدنى لدخل الفرد.
  • كما أنها لا تحتاج دفع رسوم سنوية.
  • تشمل حسماً يبلغ 0.5٪ على جميع المشتريات فيCTM، إضافة إلى حسم بنسبة 1.5٪ على المشتريات من CTM ، ويتم ذلك بعد أول إنفاق تقوم به يبلغ قيمته 12000 دولار في متاجر البقالة كل شهر.
  • تقدم هذه البطاقة مكافآت ضخمة عند القيام بالتسوق من المتاجر الشريكة لها كمتاجر Sport ChekوAtmosphere. الأمر الذي يأتي عليك بأرباح مضاعفة وأيضاً حسومات كبيرة.
  • كما تستطيع الدفع من خلال هذه البطاقة في البقالية وأيضاً في المئات من محطات الوقود.
  • كذلك تعد هذه البطاقة واحدة من أسهل بطاقات الائتمان للحصول عليها، حيث يعود السبب إلى افتقارها إلى متطلبات الدخل المحددة، والاكتتاب المتساهل. حيث تقوم بتقديم موافقات فورية في خلال دقائق معدودة فقط، بعد التسجيل عليها بواسطة المستخدمين، وتسمح للمستخدم استخدام البطاقة على الفور.
  • يمكنك تسجيل البطاقة من أجل القيام بعمليات الشراء في Google Pay، وApple Pay، وكذلك دفع أكثر من 150 دولارًا على الأقل، وتسديد قيمة المبيعات خلال أقساط شهرية من غير فوائد إضافية.

بطاقة BRIM Financial

بطاقة BRIM Financial

تحتوي بطاقة BRIM Financial على ثلاث خيارات من البطاقات، وهذه الخيارات هي:

  1. بطاقة ماستركارد للمبتدئين (0 دولار).
  2. وبطاقة وورلد ماستركارد متوسطة المستوى (99 دولار).
  3. بطاقة وورلد إيليت ماستركارد المميزة (199 دولار).

ومن أبرز مزايا هذه البطاقة:

  • أنها لا تحتوي على رسوم للعملات الأجنبية، وذلك يعني أنك لن تحتاج إلى صرف 2.5٪ إضافية عند قيامك بعمليات شراء بواسطة عملة غير كندية. وذلك سواءً كنت تتسوق عن طريق الإنترنت أو أثناء السفر في الخارج.
  • تحوي بطاقة BRIM Financial على امتيازات تأمين جيدة، ومن غير رسوم، وتأتي على تأمين مع أجهزة mastercard المحمولة.
  • كما أن التأمين يتضمن الطوارئ الطبية خارج المقاطعة التي تسكنها. وتقوم بتغطية الرحلات التي تستغرق 15 يومًا لحاملي البطاقات من عمر 65 عامًا. أو أقل، وذلك بتكلفة قيمتها 5 ملايين دولار.
  • تقوم بطاقة BRIM Financial بتقديم عدة مكافآت. وتختلف أنواع هذه المكافآت تبعاً للبطاقة التي قمت باختيارها. وتستطيع أن تجمع مكافآت إضافية عندما تقوم بالتسوق من تجار التجزئة. ويتضمن ذلك 4٪ عندما تتسوق من Apple ، Microsoft ، و3٪ عندما تتسوق من Emirate وLufthansa، وAirlines.

في الختام، نكون قد تعرفنا في هذه المقالة على ثلاثة أنواع من أفضل بطاقات الائتمان في كندا. بالإضافة إلى مميزات كل بطاقة من هذه البطاقات.

للمزيد من أفضل المقالات المتنوعة في جميع المجالات تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني.

أفضل بطاقات الائتمان في كندا

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد