نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

بدائل Binance | تعرّف على منصات تداول عملات رقمية أفضل

0 77

تتحكم منصة Binance بجزء كبير من سوق تداول العملات المشفرة، مع ما يقرب من 28 مليون مستخدم وتتزايد باستمرار. كما يحظى الموقع بشعبية كبيرة لدرجة أنه اضطر إلى حظر تسجيلات المستخدمين الجدد مؤقتًا من أجل تحسين بنيته التحتية للتعامل مع الحمل المتزايد. تقوم دول مثل إيطاليا والمملكة المتحدة باتخاذ إجراءات صارمة ضد عمليات تبادل البيتكوين نتيجة للقواعد الجديدة في أسواق العملات المشفرة. تشمل القوانين الجديدة التحقق الصارم من الهوية، وأي شخص لا يتبعها سيواجه عقوبات قاسية. إذا كنت تبحث عن بدائل Binance، فهذه المقالة من موقع مُلهمون مناسبة لك. لقد وضعنا قائمة بدائل Binance التي تعتبر أفضل الخيارات.

لماذا تُعتبر منصة Binance عادةً خيارًا شائعًا

منصة Binance

Binance هو سوق تداول عملات مشفرة تم تأسيسه بالكاد قبل أربع سنوات ويهيمن الآن على صناعة العملات الرقمية. تجري Binance مزيدًا من الصفقات على العملات المشفرة مثل البيتكوين والإيثريوم كل يوم، بإجمالي 7.7 تريليون دولار في حجم التبادل السنوي للعملات المشفرة لعام 2021 مقارنة بأربعة منافسيها الكبار مجتمعين. للمزيد من المعلومات. حول النظام الأساسي، تحقق من مراجعة Binance.

لذلك إذا تساءلت يومًا عن سبب شهرة Binance أكثر من العديد من منافسيها، فإليك أهم الأسباب:

خدمة العملاء

إدارة الأعمال شيء، والاحتفاظ بالعملاء الذين جذبتهم إلى مؤسستك شيء آخر.

قبل Binance، كان تقديم طلب دعم في إحدى البورصات يستغرق وقتًا طويلاً لدرجة أنه لم يكن من غير المألوف الانتظار شهرين فقط للحصول على رد. هذا لا يحدث مع Binance. لقد حددوا وقت استجابة بحد أقصى 24 ساعة وبالتالي لديهم خدمة عملاء رائعة.

السرعة

Binance أسرع بكثير من العديد من البدائل والمنافسين. تعد واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بـ Binance هي الأسرع والأكثر استقرارًا في الصناعة عندما يتعلق الأمر بالأداء.

اعتمادًا على الآلية المحددة التي تستخدمها، قد تستغرق معاملات P2P في أي مكان من 20 دقيقة إلى 3 أيام. عادةً ما تكون معاملات المحفظة عبر الإنترنت سريعة وبسيطة؛ ومع ذلك، قد تستغرق بعض البنوك المحلية ما يصل إلى يوم واحد لمعالجة التحويل، وقد تستغرق تحويلات Swift الدولية ما يصل إلى ثلاثة أيام.

الرسوم

تتقاضى Binance رسومًا أقل من البورصات الأخرى بما في ذلك البدائل والمنافسين. لا يزالون اليوم هو أدنى معدل لتبادل الرسوم في العالم. تستثمر العديد من البورصات الأخرى بشكل كبير في التسويق. إنهم يجتذبون عملاء جدد بالتأكيد، لكن في النهاية يتعلم المستخدمون الأساسيات ويعودون إلى Binance للتداول. كما وعدت Binance بإجراء مزيد من التخفيضات في الرسوم في المستقبل.

كيفية اختيار بدائل Binance

تعد Binance بلا شك واحدة من أكبر منصات تداول العملات المشفرة، حيث يبلغ حجم التداول اليومي حوالي 60 مليار دولار. بغض النظر عن هذا، لا تزال منصة Binance مغلقة ومقيدة في بعض البلدان.

أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه بالمقارنة مع البورصات الأخرى، فإن منصة Binance لديها سياسة متساهلة جدًا لمعرفة عميلك (اعرف عميلك) – وهي سياسة من المفترض أن تضمن عدم استخدام المعاملات في غسيل الأموال أو تمويل الإرهاب.

على الرغم من قيام Binance بتحديث سياسة KYC الخاصة بها استجابةً لذلك، إلا أنها لا تزال غير كافية لمعظم البلدان، بما في ذلك اليابان وسنغافورة وماليزيا وأجزاء من الولايات المتحدة مثل هاواي وأيداهو ونيويورك.

تعرضت Binance أيضًا للنيران من دول مختلفة بسبب الصعوبات التنظيمية. كما أبلغت Binance مستخدميها في ماليزيا وسنغافورة أنها لن تخدمهم بعد الآن، مما يترك العديد من المستخدمين يبحثون عن بدائل لـ Binance.

إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يواجهون ذلك، فاتبع هذه الخطوات لاختيار أحد بدائل Binance.

الحماية والأمان

بصفتك متداولاً في أي سوق، فإن العنصر الأول والأكثر أهمية الذي يجب فحصه هو سياسته الأمنية.

تحتاج إلى فحص تركيبة سياستهم الأمنية. الأشياء التي يجب البحث عنها هي ما إذا كانوا يخزنون نسبة أكبر من أموالهم في التخزين البارد أم لا.

هل يوجد تأمين على الأموال المحتفظ بها في المقابل؟ هل هناك أي تاريخ لخرق أمني في نظامهم سمح للقراصنة بالفرار بأموالهم؟

إذا بدا أن البديل المحتمل الخاص بك لا يضع علامة في المربعات الأمنية، فمن الأفضل أن تهرب.

لوائح الدولة

كما ذكرنا سابقًا، فرضت بعض الدول قيودًا على استخدام Binance أو فرضت قيودًا على التداول في السوق. لذا، من المهم جدًا معرفة ما إذا كان هناك بديل مسموح به أيضًا في البلد الذي تعيش فيه. هل هي صديقة للمنصة؟ هل هناك قيود؟ تحتاج إلى التفكير في هذه الأشياء قبل أن تجد نفسك وأموالك عالقة.

المصداقية

عند اختيار منصة تداول أخرى، تحتاج إلى التأكد من أنها لا تتعطل أو تتجمد بشكل متكرر، لا سيما خلال أوقات المشكلات الاقتصادية العالمية التي تحدث عندما يحتاج المتداولون إلى الثبات. يجب أن تكون موثوقية النظام الأساسي هي الأولوية الرئيسية.

إذا كنت متداولًا تفضل إجراء صفقات كبيرة ومتكررة، فسيكون من الأفضل البحث عن منصة موثوقة لم تنهار أبدًا أو بالكاد.

أفضل بدائل Binance

فلنتعرّف الآن على أفضل بدائل Binance:

Gemini

منصة Gemini لتداول العملات الرقمية

أسس Winklevoss Twins بورصة منصة Gemini، التي تقع في مدينة نيويورك. تفتخر Gemini بمجموعة جيدة من العملات الرقمية مع واجهة مستخدم مناسبة للمبتدئين.

تتمتع Gemini أيضًا بميزة Staking حيث يمكن للمستخدمين تحقيق إيرادات سلبية من خلال تجميع أموالهم الخاملة. يعتبر Gemini اختيارًا ممتازًا للمبتدئين وحتى المستخدمين ذوي الخبرة الذين يبحثون عن منحدر بسيط.

مع Binance الرسوم منخفضة، وهناك تخفيض في رسوم التداول. ومع ذلك، لديهم عملية التحقق من الهوية وبوابة بيان ضريبي. لدى Gemini ما يصل إلى 100 عملة مشفرة مختلفة ومجموعة واسعة من المنتجات المالية وإجراءات الأمان المعقدة. إنه متاح أيضًا في جميع الولايات الأمريكية الخمسين، مما يجعله بديلاً جيدًا لـ Binance للمقيمين في الولايات المتحدة.

يتمتع كل من Binance.US وGemini بخيار استخدام محفظة ساخنة للاحتفاظ بالعملات المعدنية في البورصة. لكن Gemini لديه محفظة باردة وحل الحضانة فقط في حال كنت تريد خيارات أخرى. مع Gemini سيكون لديك وصول أكبر إلى البدائل الداخلية.

Kraken

منصة kraken

Kraken هي بورصة عملة مشفرة صغيرة تقع في الولايات المتحدة. على الرغم من وجودها منذ عام 2011، إلا أنها أصغر بكثير من المنافسين الكبار مثل Binance.

مع قاعدة عملاء تبلغ 6 ملايين وحجم معاملات ربع سنوية يبلغ 2 مليار دولار، تعد هذه الأرقام أقل بكثير من أسواق الصرف الكبرى مثل Coinbase وBinance.

في حين أن Kraken ليست أكبر بورصة تشفير في السوق، إلا أنها تتمتع بسجل حافل طويل يجعلها قوة أيضًا.

على الرغم من أن Binance أصبح أكثر شعبية فيما بعد، تم تأسيس Kraken أولاً. يتوفر Kraken في جميع ولايات الولايات المتحدة، باستثناء نيويورك وواشنطن، بينما لا يتمتع سكان أيداهو أو كونيتيكت أو هاواي أو تكساس أو فيرمونت أو نيويورك أو لويزيانا بإمكانية الوصول إلى Binance.

كانت Binance غامضة بشأن إجراءاتها الأمنية ولا توجد معلومات قليلة أو معدومة حول كيفية استمرارها في الدفاع. إن الخرق الأمني ​​لعام 2019 الذي أدى إلى سرقة أكثر من 40 مليون دولار من العملات المشفرة لا يقدم لهم أي خدمة أو يرسمهم في صورة جيدة.

من ناحية أخرى، تتخذ Kraken تدابير أمنية للحماية وتضمنت العديد من الإجراءات الوقائية. إنهم يحافظون على بروتوكولات الأمان المناسبة عن طريق الاحتفاظ بعدد كبير من الودائع في التخزين البارد وإجراء فحوصات أمنية من وقت لآخر. من الرائع أن تضع في اعتبارك أن سوق العملات المشفرة في Kraken لم يتم اختراقه أبدًا.

في الختام، نأمل أن تساعدك المعلومات الواردة في هذه المقالة في تحديد منصات تداول العملات المشفرة التي ستكون أفضل بدائل لك لـ Binance. تذكر دائمًا أن تختار الأفضل بالنسبة لك وأن تقوم بأبحاثك قبل نقل أصولك. تأكد من أن الفحوصات الأمنية وميزاتها مواتية، وإذا كانت متوفرة في البلد الذي تعيش فيه.

بدائل Binance

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد