نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة AvaTrade لتداول الفوركس والأسهم العالمية

0 87

ينطوي التداول في الأصول المالية على عنصر المخاطرة. نتيجة لذلك، هناك العديد من العوامل التي يبحث عنها المتداولون أثناء البحث عن وسيط. العمولات والرسوم ومنصات التداول والأدوات وجوانب السلامة والأمن هي عدد قليل من بين القائمة. منصة AvaTrade لتداول الفوركس والأسهم العالمية هي واحدة من شركات الوساطة العالمية الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية. سوف تساعدك هذه المقالة في التعرف على منصة AvaTrade وفهم ميزاتها وخدماتها، إضافة إلى إيجابيات وسلبيات هذه المنصة ومساعدتك في اختيار أفضل وسيط فوركس لنفسك.

ما هي منصة AvaTrade لتداول الفوركس

Avatrade، والتي تأسست في عام 2006 هي جزء من مجموعة شركات AVA وهي واحدة من أقدم شركات الوساطة عبر الإنترنت. لقد نمت لتصبح وسيطًا عالميًا رائدًا في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات. لديها أربعة مكاتب في أستراليا واليابان وأيرلنديا وجزر فيرجن البريطانية.

يقع المقر الرئيسي لشركة Avatrade في دبلن أيرلندا، وتوفر أدوات مالية متنوعة ومجموعة واسعة من منصات التداول للتداول اليدوي والآلي. إنه مسجل عالميًا مع ولايات قضائية متعددة ولكنه لا يقبل التجار الأمريكيين.

لذلك دعونا ننتقل لنرى بعض إيجابيات وسلبيات منصة AvaTrade لتداول الفوركس.

الإيجابيات

  • توفر منصات تداول يدوية مثل MT4 / MT5 ومنصات تداول آلية مثل تطبيق AvaSocial وZulu Trade وDupli Trade.
  • تتيح التداول في فئات الأصول المختلفة مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة وما إلى ذلك.
  • توفر مساعدة تعليمية ممتازة من خلال Sharp Trader عبر مقاطع الفيديو والمقالات والكتب الإلكترونية الحصرية والتحليل اليومي للسوق.
  • كما توفر حماية من الرصيد السالب.
  • يتم تقديم مكافأة AvaTrade، التي تصل إلى 20٪ من الإيداع للمتداولين الجدد.

السلبيات

  • ليس لديها تسهيلات وقف خسارة مضمونة.
  • تفرض رسوم عدم نشاط عالية، والتي تبلغ 50 دولارًا لكل ربع بعد ثلاثة أشهر متتالية من عدم النشاط. بالإضافة إلى ذلك، فإن عدم استخدام الحساب يخضع لرسوم إدارية سنوية قدرها 100 دولار.
  • لا يتم تنظيمها من قبل FCA. المعروفة بلوائحها الصارمة لضمان ممارسات السوق العادلة.
  • لا تقبل التجار الأمريكيين بسبب القيود التنظيمية.
اقرأ أيضاً: ما هو الفوركس.

هل منصة AvaTrade لتداول الفوركس آمنة

منصة AvaTrade لتداول الفوركس

Avatrade مسجلة لدى هيئات دول مختلفة مثل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية ASIC، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كنداIIROC ، وهيئة الخدمات المالية اليابانية JFSA، والبنك المركزي الأيرلندي، إلخ.

إنها مؤسسة غير مصرفية وليست كيانًا مدرجًا في البورصة. إنه يفصل أموال العملاء عن أصول AvaTrade وفقًا للوائح أصول العميل. علاوة على ذلك، فإنه يحمي العملاء في حالة الإفلاس بموجب خطة تعويض المستثمر، مع تغطية أصحاب المطالبات المؤهلين حتى خسارة 20.000 يورو.

توفر شركة الوساطة حماية من الرصيد السلبي وAvaProtect في حالة خسارة الصفقات عندما يتحول السوق إلى الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، فإن FCA لا تنظمه، وهو معروف بلوائح السوق الصارمة. لا يوفر المصادقة الثنائية (المصادقة الثنائية) لتسجيل الدخول إلى منصات التداول الخاصة به.

ما الذي يمكنك تداوله على منصة AvaTrade

توفر Avatrade الوصول إلى أكثر من 1250 أداة مالية عبر فئات الأصول المختلفة مثل:

  • الفوركس: توفر AvaTrade التداول في أكثر من 50 زوجًا من العملات، بما في ذلك العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. تقدم هوامش تنافسية ورافعة مالية حتى 30: 1.
  • العملات الرقمية: يوفر التداول في العديد من العملات المشفرة مثل Bitcoin وRipple وEtherum وما إلى ذلك. الرافعة المالية في العملة المشفرة هي 2: 1.
  • السندات والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع: يقدم الوسيط فروق أسعار منخفضة وبعض أعلى الرافعات المالية على فئات الأصول المختلفة. على سبيل المثال، الرافعة المالية لأسهم مثل Apple أو Amazon تصل إلى 5: 1. بينما في السلع تكون أعلى رافعة مالية متاحة للذهب بنسبة 20: 1.
  • وبالمثل، فإن أعلى رافعة مالية لمؤشرات مثل US_30 هي 20: 1. الحد الأقصى للرافعة المالية للسندات وصناديق الاستثمار المتداولة هو 20: 1.
  • الخيارات: توفر AvaTrade مجموعة واسعة من الفرص لتداول الخيارات بأعلى رافعة مالية، وأقل هامش متاح لخيارات EUR / USD هو 30: 1 و1٪ على التوالي.

كيفية فتح حساب في منصة AvaTrade لتداول الفوركس

فتح حساب في AvaTrade

تعمل AvaTrade في معظم البلدان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وبلجيكا. يوفر أنواعًا مختلفة من الحسابات مثل حسابات التجزئة والحسابات القياسية للأفراد.

يمكنك فتح حساب خيارات لتداول F.X. والخيارات. إلى جانب ذلك، فإنه يوفر حساب مراهنة على فارق النقاط في المملكة المتحدة وأيرلندا وحساب شركة للكيان القانوني.

كما يقدم الوسيط أيضًا حسابًا تجريبيًا على AvaTrade للمتداولين الجدد لمساعدتهم على تعلم التداول قبل استثمار أموالهم الحقيقية. علاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يفتح حساب تداول احترافي إذا كان لديه خبرة ذات صلة في القطاع المالي، ولديه نشاط تداول مكثف خلال الـ 12 شهرًا الماضية، ولديه محفظة بقيمة 500 ألف يورو كحد أدنى.

يمكنك فتح حساب مع AvaTrade باتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق “تسجيل الآن” وأدخل البيانات الشخصية الأساسية. يمكنك أيضًا استخدام حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook أو Google.
  • أجب عن سؤالين لتحديد معرفتك بالتداول.
  • تحقق من هويتك وعنوان إقامتك عن طريق تحميل نسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك. بطاقة. ستحتاج أيضًا إلى تحميل نسخة حديثة من فاتورة المرافق وكشف الحساب المصرفي.

لا تفرض AvaTrade رسومًا على الإيداع. يمكنك إجراء الودائع عبر التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية مثل Neteller و Skrill و Klarna و Webmoney وما إلى ذلك. الحد الأدنى للإيداع الحالي هو 100 وحدة، بغض النظر عن العملة. يمكن أيضًا إجراء عمليات السحب بنفس خيارات الإيداع ولا تتضمن أي رسوم وقد تستغرق ما يصل إلى 3 أيام عمل.

في الختام، تشتهر منصة AvaTrade لتداول الفوركس بمنصات التداول المختلفة اليدوية والآلية ومحتواها التعليمي. يوفر التداول في أصول مالية مختلفة من صناديق الاستثمار المتداولة والعملات الأجنبية إلى السلع والعملات المشفرة. حتى أنه يوفر خاصية الحماية من الرصيد السلبي وميزة Avaprotect للحماية من التداولات الخاسرة. ومع ذلك، فمن الأفضل أن تختار الوسيط للتداول الذي يناسب احتياجاتك. لذلك، يمكنك اختيار مقارنة الخدمات التي يقدمها مختلف الوسطاء.

منصة AvaTrade لتداول الفوركس

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد