نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

شركة Admiral Markets للتداول | الإيجابيات والسلبيات وكيفية التسجيل

0 204

الوساطة هي بوابتنا إلى عالم الاستثمار. إنها توفر لك الوصول إلى العديد من الأدوات التي تسمح للمستثمرين مثلك بتنمية ثروتهم من خلال الاستثمار في فئات الأصول المختلفة التي نأمل أن تزيد قيمتها بمرور الوقت. إذا كنت جديدًا في مجال الاستثمار، فقد لا تكون على دراية بحقيقة أنه ليست كل شركات الوساطة متساوية. بعض شركات التداول أرخص من منافسيها، والبعض الآخر يوفر الوصول إلى مجموعة أكثر شمولاً من الأصول، وقد يقدم البعض خدمات أكثر تخصصًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى التداول أو الاستثمار ضمن فئة أصول معينة. على هذا النحو، فإن القدرة على تحديد الوسيط المناسب لك هي المهمة الأولى التي يجب على كل مستثمر مواجهتها. في مقالتنا هذه سوف نتحدث عن شركة Admiral Markets، وسنقوم بفحص نقاط القوة والضعف في خدمة الوساطة Admiral في محاولة لتحديد ما إذا كانت هذه الوساطة هي الوسيط المناسب لك. إذا كنت مهتمًا ببدء رحلة الاستثمار، أو كنت مهتمًا ببساطة بحساب وساطة جديد، فتابع معنا!

اقرأ أيضاً: ما هو الفوركس.

ما هي Admiral Markets

ما هي Admiral Markets

 

تأسست شركة Admiral Markets في أوائل عام 2001، وهي شركة وساطة تركز على الفوركس وعقود الفروقات وتخدم العملاء في جميع أنحاء العالم. نتيجة لانتشارها العالمي، يتم تنظيم Admiral Markets من قبل العديد من الجهات الرقابية المالية في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه الهيئات التنظيمية من الدرجة الأولى مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA)) وهيئة الأوراق المالية والبورصات الأسترالية ASIC.

في وقت كتابة هذا التقرير، كانت Admiral Markets في طور برنامج تنشيط شامل مصمم لإعادة العلامة التجارية للخدمة وتحسين صورتها العالمية. تُعرف الآن باسم Admirals””، وهي تقدم لك خدمة لا مثيل لها في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مدعومة بأكثر من عقدين من الخبرة في هذه الصناعة. إذا كنت مهتمًا بتداول العملات الأجنبية أو الاستفادة من منتجات العقود مقابل الفروقات القائمة على الرافعة المالية، فقد يكون Admirals الوسيط المناسب لك!

إيجابيات Admirals

  • التعليم: التعليم الجيد في التداول هو السمة المميزة لكل متداول ناجح. من خلال إدراك ذلك جيدًا، لا يدخر Admirals أي نفقات عندما يتعلق الأمر بالمحتوى التعليمي الذي يوفره لمستخدميه.
  • العروض الشاملة: بصفتها شركة وساطة متخصصة في تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات، تستطيع Admirals أن تقدم لمستخدميها مجموعة واسعة من المنتجات والأصول للتداول من خلالها. مع ما يقرب من 4000 عقد فروقات و8400 رمز قابل للتداول للاختيار من بينها، فمن المحتمل أن يكون لدى شركة Admirals Markets ما تبحث عنه! هذا إيجابي بشكل خاص لأولئك المتداولين الذين يفضلون الاحتفاظ بجميع مراكزهم داخل حساب وساطة واحد.
  • الأمان: الشغل الشاغل لكل مستثمر عند اختيار حساب وساطة هو ما إذا كانت أموالهم آمنة أم لا. لحسن الحظ، كما سنناقش في القسم أدناه، لا تدخر الأدميرال أي نفقات عندما يتعلق الأمر بسلامة وأمن عملائها. هذا يعني أنه يمكنك إيداع أموالك بشكل موثوق مع الأدميرال مع العلم أن أموالك آمنة تمامًا في حالة حدوث أي خطأ!

سلبيات Admirals

  • MT5: للأسف، يوفر حساب Admiral Prime لـ MT5 لمستخدميه عددًا أقل من الرموز القابلة للتداول. هذا أمر مؤسف لأن MT5 هو برنامج تداول محترم وشائع بشكل خاص بين متداولي الفوركس. إذا كنت مهتمًا بتداول الفوركس باستخدام منصة MT5 على Admirals. فإننا نوصي بالتأكد من أن الأصول التي ترغب في تداولها ستكون متاحة قبل التسجيل.
  • التكلفة: على الرغم من أن هذه ليست نقطة سلبية بشكل خاص فيما يتعلق بالفروق التي يتم تحصيلها. إلا أن فروق الأسعار هذه على حساب التجارة الخالية من العمولات في شركة Admirals Markets تتماشى مع متوسط ​​الصناعة. في عالم أصبحت فيه شركات التداول منخفضة التكلفة هي القاعدة، كنا نأمل أن يقدم Admirals هوامش أكثر تنافسية للمستخدمين الجدد.
  • ميزة التداول الاجتماعي: اختار العديد من شركات التداول تنفيذ ميزة التداول الاجتماعي على منصاتهم. لسوء الحظ، قد يبدو الأمر كما لو أن ميزة التداول الاجتماعي على منصة Admirals تترك القليل مما هو مرغوب فيه. عند مقارنتها بالمنافسين المعروفين مثل eToro، فإن ميزة التداول الاجتماعي مخيبة للآمال في أحسن الأحوال.

كيفية فتح حساب في شركة Admiral Markets

فتح حساب في شركة Admiral Markets

إذا كنت مهتمًا بفتح حساب مع Admiral Markets، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التوجه إلى موقعها على الإنترنت. بمجرد أن تكون هناك، ما عليك سوى تحديد خيار تسجيل حساب للبدء.

تبدأ عملية التسجيل بعملية تحقق بسيطة من البريد الإلكتروني والتي لن تستغرق أكثر من 5 دقائق حتى تكتمل. بعد ذلك، الأدميرال سيطلبون منك إكمال عدد من المهام من أجل تسجيل حسابك. سيتضمن التحقق من هويتك وعنوانك والإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بأموالك.

في هذه المرحلة، سيُطلب منك فقط تحديد إما حساب فردي أو حساب قانوني. بطبيعة الحال، سيختار معظم القراء الحساب الفردي.

كما هو الحال مع أي منصة وساطة ذات سمعة طيبة، ستطلب منك شركة Admiral Markets تزويدهم ببعض المعلومات المالية الشخصية فيما يتعلق بدخلك وأصولك ومصدر أموالك. هذه المعلومات مطلوبة من قبل الأدميرال حتى تظل متوافقة مع لوائح مكافحة غسيل الأموال المختلفة.

بعد تقديم معلوماتك المالية، تكون قد انتهيت تقريبًا! لإكمال التسجيل الخاص بك، سوف تطلب Admiral Markets منك تقديم دليل على هويتك وعنوانك. يمكنك القيام بذلك من خلال تزويدهم بعدد من المستندات التي تشمل جوازات السفر. أو بطاقات الهوية أو رخص القيادة أو فواتير الخدمات.

هذا هو! كل ما تبقى الآن هو انتظار تسجيل حسابك. سيقوم الأدميرال بمراجعة طلبك والمستندات التي قدمتها وبعد ذلك ستتمكن من إضافة أموال إلى حسابك لبدء التداول. بشكل عام، ستوافق Admiral Markets على الطلبات في غضون 24 ساعة على الرغم من أن هذا قد يستغرق وقتًا أطول اعتمادًا على موقعك والمستندات التي قدمتها.

في الختام، على الرغم من أننا نعتقد أن شركة Admiral Markets توفر لمستخدميها تجربة تداول رائعة. إلا أننا لا نعتقد أن حساب الوساطة هذا مناسب للجميع. نظرًا لنطاقها المحدود من الأصول القابلة للتداول. ومع ذلك، إذا كنت متداولًا جديدًا أو خبيرًا تبحث عن منصة وساطة متخصصة في تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات. فنحن نعتقد أن Admirals قد يكون وسيطًا مناسباً لك.

شركة Admiral Markets

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد