نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

تسوق كالمحترفين مع نصائح التسوق عبر الإنترنت

0 93

التسوق عبر الإنترنت طريقة ممتازة لتوفير الوقت والمال. يمكنك تصفح العناصر مع بائعي التجزئة المختلفين ومقارنة الأسعار. كل ذلك من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي! بالإضافة إلى ذلك، سوف تتجنب حشود العطلات في مراكز التسوق، والذي يعد دائمًا ميزة إضافية! ومع ذلك، فإن التسوق عبر الإنترنت له عيوبه أيضًا. يمكن أن يكون الإنترنت عبارة عن ثقب أسود قليلاً، مما يجعل ساعات لا تحصى تتلاشى في الهواء. من السهل الانتقال بلا هدف من موقع ويب إلى موقع ويب لشراء أشياء لا تحتاجها حقًا. أو دفع الكثير عن طريق الخطأ مقابل العناصر الأساسية. لحسن الحظ، من السهل التسوق مثل المحترفين بمجرد معرفة بعض الحيل المفيدة وأفضل نصائح التسوق عبر الإنترنت.

أبرز نصائح التسوق عبر الإنترنت

أبرز نصائح التسوق عبر الإنترنت

إليك الآن مجموعة من أفضل نصائح التسوق عبر الإنترنت:

  • إنشاء قوائم التسوق والتمسك بميزانيتك.
  • حافظ على أمان أموالك وبياناتك أثناء التسوق.
  • وفر المال مع التسوق الموسمي.
  • اشترِ من المتاجر المحلية حتى عندما تكون متصلاً بالإنترنت.
  • اعثر على أقل سعر في كل مرة.

اجعل الأمور واضحة مع قائمة التسوق عبر الإنترنت

يمكن للتنظيم قبل التوجه إلى الإنترنت أن يجعل التسوق أقل إرهاقًا ويساعدك على توفير الوقت والمال. سواء كنت تخطط لشراء البقالة الأسبوعية أو تحديد الهدايا التي يجب شراؤها لعيد الميلاد. أو شراء أشياء لشقتك الجديدة. فإن إعداد القائمة يعد طريقة رائعة لتوضيح ما تحتاجه بالفعل، وتأكد من عدم نسيان أي شيء، وتجنب الإفراط في الإنفاق على العناصر غير الأساسية.

نوصي باستخدام تطبيق قائمة التسوق – خاصة عندما يتعلق الأمر بالطعام. هناك الكثير للاختيار من بينها، مثل AnyList و Our Groceries و Yummly. تحتوي بعض التطبيقات أيضًا على ميزات تخطيط الوجبات التي تتيح لك تحميل الوصفات من مواقع الويب وإضافة المكونات مباشرةً إلى قائمة التسوق الأسبوعية.

أمان التسوق عبر الإنترنت | أشياء يجب البحث عنها

كثير منا يتسوق عبر الإنترنت أكثر مما اعتدنا عليه، لذلك من المهم للغاية التحقق مرة أخرى من أن أموالنا وبياناتنا آمنة في جميع الأوقات. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق البسيطة للتأكد من أن معاملاتك آمنة – وأنه يمكنك إجراء عمليات إرجاع أو استرداد الأموال إذا لزم الأمر.

  • لا تقم بإجراء عمليات شراء عندما تكون على شبكة wifi عامة، فقد لا تكون آمنة وقد تتم سرقة تفاصيل الدفع الخاصة بك. بدلاً من ذلك، استخدم VPN أو بيانات هاتفك المحمول.
  • تأكد من أن الموقع آمن. يجب أن يبدأ عنوان URL بـ https”” ويجب أن يكون هناك رمز قفل مغلق بجواره.
  • قم بتثبيت التحديثات بانتظام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك.
  • تحقق من سياسة الإرجاع / الاسترداد واحتفظ بالسجلات. احفظ أمر الشراء والفاتورة وأي تفاصيل تأكيد أخرى في حال احتجت إلى إعادة إرسال أي شيء.
  • تحقق من كلمات المرور الخاصة بك – تأكد من أنها قوية بما يكفي وقم بتغييرها بانتظام.
  • ادفع ببطاقة الائتمان حيثما أمكن ذلك. تمنحك طريقة الدفع هذه أعلى مستوى من الحماية القانونية إذا كنت بحاجة إلى الاعتراض على أي رسوم. بدلاً من ذلك، استخدم طرق دفع موثوقة مثل PayPal أو Klarna.
  • تحقق بانتظام من كشوف حسابك المصرفي بحثًا عن معاملات غير عادية.

حقق أقصى استفادة من مواسم التسوق في العطلات

التسوق اونلاين

تجلب مبيعات العطلات دائمًا فرصة الحصول على بعض الصفقات الرائعة. من الواضح أن هذا النهج لن ينجح بالضرورة مع عناصر اللحظة الأخيرة أو العاجلة، ولكن يمكنك توفير الكثير إذا كنت قادرًا على التخطيط مسبقًا وانتظار الخصومات.

الحيلة هنا هي الشراء خارج الموسم، عندما يكون الطلب على منتجات معينة منخفضًا ويحرص تجار التجزئة على التخلص من مخزونهم الحالي قبل بدء الموسم التالي. لذلك، على سبيل المثال تسوق للحصول على معطف جديد في نهاية الشتاء واستثمر في وحدة تكييف الهواء عندما يبدأ الزئبق في الانخفاض في الخريف.

وغالبًا ما يتضمن شهر مايو صفقات على المجوهرات والمفروشات الناعمة وغيرها من هدايا عيد الأم النموذجية. ومبيعات التخليص الكبيرة بعد عيد الميلاد هي وقت رائع لشراء ورق التغليف والبطاقات والديكورات!

التسوق المحلي عبر الإنترنت | ادعم مجتمعك والبيئة

التسوق عبر الإنترنت وشراء المنتجات المحلية لا يستبعد أحدهما الآخر – بل بعيدًا عن ذلك. مع القليل من الجهد الإضافي، يمكنك تجاوز عمالقة البيع بالتجزئة ودعم الأعمال التجارية المحلية عبر الإنترنت.

أنشأ العديد من تجار التجزئة الصغار والمستقلين متاجر على الإنترنت في السنوات الأخيرة. يمكنك العثور عليها على خرائط Google، في دليل الأعمال الرائد عبر الإنترنت في بلدك، وفي مواقع الويب الخاصة بالمراجعة مثل Yelp و Foursquare، ومن خلال البحث عن المتاجر المحلية على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram.

عندما تشتري محليًا، فإنك تساعد أيضًا في حماية البيئة – فمسافات الشحن الأقصر تعني تقليل انبعاثات النقل. أو يمكنك التخلي عن الشحن تمامًا من خلال خيارات مثل الاستلام من المتجر أو الرصيف.

جنون التوفير للتسوق عبر الإنترنت | صفقات ومكافآت وكوبونات

الطريقة الأولى لتوفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت هي تخطيط مشترياتك بقائمة تسوق. يمنحك هذا فكرة واضحة حول ما تحتاجه بالفعل، بحيث يمكنك وضع أي عناصر “لطيفة لديك” على الرف لتاريخ مستقبلي عندما تكون ميزانيتك أكثر مرونة قليلاً.

بمجرد التوجه إلى الإنترنت، هناك عدة طرق للعثور على الخصومات والصفقات:

  • ابحث عن المنتجات التي تريدها على مواقع الويب الخاصة بمقارنة الأسعار والصفقات، مثل PriceRunner أو RetailMeNot. هناك أيضًا ملحقات للمتصفح مثل Honey و PriceBlink والتي ستعثر تلقائيًا على أسعار أقل على مواقع الويب الأخرى أثناء التسوق.
  • ابحث عن كوبونات الإنترنت وقم بتطبيقها على عربة التسوق الخاصة بك. يمكنك الحصول على قسائم عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية لمتجر أو البحث في مواقع القسائم الموثوقة أو باستخدام المكونات الإضافية لمتصفح الكوبون. عند إضافة عناصر إلى عربة التسوق، تبحث هذه المكونات الإضافية تلقائيًا عن أي رموز قسيمة ذات صلة وتطبقها.
  • اشترك في برامج المكافآت واكسب نقاط الولاء التي يمكن تحويلها إلى خصومات عند تسجيل المغادرة.

عزيزي القارئ في نهاية مقالتنا هذه التي تحمل عنوان ” تسوق كالمحترفين مع نصائح التسوق عبر الإنترنت”.

نرجو أن تكون هذه المقالة مفيدة لك، وندعوك لزيارة موقعنا والاطلاع على المقالات المتنوعة والهادفة والتي تغطي جميع مجالات الحياة!

نصائح التسوق عبر الإنترنت

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد