نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Uphold للعملات الرقمية

0 68

كانت العملات المشفرة في ارتفاع منذ بضع سنوات حتى الآن، وأصبحت تحظى بشعبية متزايدة حيث يدرك الناس فوائد العملة الأكثر وضوحًا. أدت هذه الشعبية إلى انفجار في منصات تبادل العملات المشفرة. في حين أن كل هذه المنصات مريحة بلا شك، إلا أنه لم يتم إنشاؤها جميعًا بشكل متساوٍ. وأحد هذه المنصات هي منصة Uphold، والتي لديها الكثير لتقدمه من حيث التنويع والأمان وسهولة الاستخدام.

ماذا لو كنت تريد تداول BTC الخاص بك أو الأسهم أو الذهب؟ فإن Uphold هي منصة تداول تتيح لك تداول العملات المشفرة، والعملات الورقية والمعادن الثمينة والأسهم كلها في مكان واحد.

ما هي منصة Uphold

كانت منصة Uphold موجودة منذ عام 2015 وهي واحدة من أولى المنصات التي تقدم تداول الأموال الرقمية والأوراق المالية الأخرى. بالإضافة إلى العملات المشفرة، يمكنك شراء أصول مختلفة مثل العملات الورقية أو المعادن الثمينة إلى جانب الأسهم. حيث تعد تجربة التداول الفريدة الخاصة بها “أي شيء إلى أي شيء” ملائمة للمستخدمين حيث يمكنهم استبدال أي عنصر بآخر.

كما تقدم منصة Uphold بالتأكيد ميزات غير متوفرة في المنصات الأخرى. واحدة من أكثر مزاياها قيمة هي القدرة على تحويل العملات الورقية إلى عملة مشفرة على الفور مجانًا. بينما تفرض البورصات الأخرى رسومًا على نفس الخدمة.

تقدم البورصة 27 عملة وطنية مختلفة و80 عملة مشفرة و50 سهمًا أمريكيًا يمكن تحويلها على الفور إلى أي أصول مدعومة.

بالإضافة إلى ذلك، يضمن Uphold تحويل العملات بأفضل الأسعار الممكنة لأنه يستخدم نظامًا داخليًا يربط أكثر من 80 مؤسسة مالية وشبكات دفع قديمة في جميع أنحاء العالم.

الإيجابيات

  • واجهة مستخدم مبسطة.
  • ميزة الطيار الآلي.
  • أوقات المعاملات السريعة.
  • حماية.
  • تكامل Blockchain.
  • فوركس رخيص.

السلبيات

  • عدم وجود مخططات أفضل.
  • رسوم أعلى نسبيًا.
  • نقص العملات الرقمية.
  • هوامش عالية على الأصول ذات الحجم المنخفض.
  • غير متوفر في بعض البلدان.

هل منصة Uphold آمنة

نعم. تعتبر منصة Uphold آمنة لمستخدميها نظرًا لأنها تحتوي على نظام تشفير معقد يتوافق تمامًا مع المعايير المصرفية. يتم إجراء اختبارات الاختراق وعمليات تدقيق الأمان بشكل منتظم بواسطة متخصصين في مجال الأمن.

لمزيد من الأمان، تمتلك الشركة أيضًا فريقًا مخصصًا للأمن السيبراني يراقب الحسابات والمعاملات باستمرار للتأكد من أن كل شيء آمن.

يتم تنظيم Uphold من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC والعديد من الوكالات الأوروبية. هذا يعني أن الأصول الرقمية للمستخدمين محمية بالكامل ضد المتسللين والخطأ البشري.

النظام الأساسي والميزات

ميزات uphold

تتوفر منصة Uphold في إصدار مستند إلى الويب وتطبيق جوال، ويتميز بتصميم بسيط للمبتدئين ومتداولي التشفير المتقدمين.

البورصة لديها خيارات تداول مباشرة. يمكنك شراء أو بيع أي أصل مدعوم، وتعيين تنبيهات الأسعار وإرسال الأموال إلى الأعضاء الآخرين على الفور باستخدام نظام العناوين عبر الإنترنت الخاص بهم مجانًا. تشمل الميزات الأخرى:

التداول الآلي

تتمثل إحدى أفضل ميزات Uphold في أنه يوفر التداول الآلي من خلال برنامج API. يمكن للمطورين وأصحاب الأعمال الصغيرة والخبراء الماليين برمجة برامج الروبوت الخاصة بهم لإجراء الصفقات تلقائيًا في ظل ظروف معينة. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على تكامل مع العديد من البرامج، بما في ذلك محافظ العملات المشفرة التابعة لجهات خارجية.

بطاقة Uphold

تعد بطاقة Uphold بديلاً عن بطاقات الائتمان التي تتيح لك الدفع بالعملات المشفرة أو السلع أو النقد. استرداد نقدي بنسبة 1٪ متاح على المشتريات التي تتم باستخدام بطاقة Uphold الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا الحصول على مكافأة تشفير 2٪ عند إجراء معاملات تشفير.

عملات فيات

يدعم Uphold حاليًا 27 عملة ورقية مختلفة، بما في ذلك الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو واليوان الصيني والين الياباني. يمنح هذا المستثمرين المرونة التي يحتاجون إليها للتداول بعملاتهم المحلية بدلاً من استخدام عملة أكثر تقلباً كزوج تداول أساسي.

التحويلات الفورية

تستخدم Uphold exchange الأمان على مستوى البنك لتوفير تحويل فوري تقريبًا بين العملات المشفرة والعملات الورقية. يتيح ذلك للمستخدمين إرسال الأموال إلى الوطن بسرعة دون الانتظار لأيام أو أسابيع حتى تتم معالجة المعاملة.

تطبيق الهاتف المحمول

تتوفر جميع ميزات منصة Uphold على موقع الويب الخاص بهم، ولكن لديهم أيضًا تطبيقات جوال تتيح لك أخذ حسابك معك أينما ذهبت. تدعم الشركة نظامي iOS وAndroid، لذلك حتى إذا كنت بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو إذا حدث خطأ ما)، فستظل قادرًا على الوصول إلى أموالك من أي من أجهزتك.

محفظة الهاتف المحمول

تقدم Uphold محفظة محمولة لكل من أجهزة iOS وAndroid.تعتبر المحفظة المحمولة ملائمة لأنها تتيح لك الوصول إلى أموالك في أي مكان، حتى لو كنت بعيدًا عن الكمبيوتر المكتبي أو المحمول. نظرًا لأن النظام الأساسي لا يخزن أيًا من مفاتيحك الخاصة، فستحتاج إلى إدخال كلمة مرورك في كل مرة قبل إجراء المعاملات.

كيفية فتح حساب في منصة Uphold

يعد التسجيل في منصة Uphold أمرًا سهلاً ولا يستغرق سوى بضع دقائق. بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك المحمول، ابدأ بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني واختيار ما إذا كنت تقوم بإنشاء حساب تجاري أو شخصي.

من المرجح أن يخضع المستخدمون لعملية التحقق من الهوية ليصبحوا أعضاء مُعتمدين في البورصة عندما يبلغ إجمالي معاملاتهم مدى الحياة أكثر من 1000 دولار أمريكي في كل منطقة يمكن الوصول فيها إلى Uphold.

تجمع المنصة المعلومات الشخصية أثناء عمليات التسجيل، مثل تاريخ ميلاد المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. سيحتاج المستخدمون في الصين إلى تقديم رقم تعريف صالح صادر عن الحكومة.

كيفية التداول على منصة Uphold

بمجرد التسجيل والتحقق من حسابك ستكون جاهزًا لبدء التداول.

لنفترض أنك تريد شراء بيتكوين باستخدام الدولار الأمريكي. للقيام بذلك على Uphold، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • ابحث عن القسم المسمى “أي شيء إلى أي شيء”.
  • اختر مصدر الأموال (على سبيل المثال، الحساب المصرفي المرتبط أو بطاقة الائتمان / الخصم) وحدد الدولار الأمريكي.
  • في الحقل “إلى”، اختر الأصل الذي ترغب في شرائه. في هذا المثال، حدد BTC.
  • ضع المبلغ الذي تريد شرائه.
  • انقر على “معاينة التجارة” وتحقق من التفاصيل.
  • اضغط على “مكتمل”، وبذلك تكون قد انتهيت!

في الختام، هل منصة Uphold خيار جيد؟ بالتأكيد!

إنها منصة بسيطة ومباشرة مع ميزات فريدة، بما في ذلك برنامج بطاقة الخصم ونظام “أي شيء إلى أي شيء”.

إذا كنت تبحث عن منصة سهلة الاستخدام تتيح لك التحويل بين العملات الورقية والأسهم والمعادن الثمينة والعملات المشفرة كل ذلك في مكان واحد، فقد يكون هذا هو النظام الأساسي المناسب لك.

سواء أكان مصدر قلقك الأكبر هو الأمن أو الرسوم، فإن Uphold هو الفائز فوق معظم الآخرين لأنه لا يحتوي على أي تكاليف خفية على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان مصرفك الحالي لا يقدم خدمات في مجال التشفير ولكنه لا يزال يصر على فرض رسوم باهظة على المعاملات الدولية، فقد يكون هذا هو الحل الأمثل.

منصة Uphold للعملات الرقمية

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد