نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

مشاريع موسيقى NFT | أفضل المشاريع التي لا يمكن نسيانها أبدًا

0 105

عادةً ما ترتبط NFTs بالصور الرقمية المباعة كمقتنيات. ومع ذلك، أصبحت مشاريع موسيقى NFT شائعة بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية. بدأت NFTs في أخذ عالم الموسيقى على حين غرة إلى جانب COVID-19. اكتشف الفنانون طرقًا جديدة لتحقيق الدخل من أعمالهم، والحفاظ على التواصل مع قواعد المعجبين الخاصة بهم وتوفير تكاليف البث، على الرغم من عدم تمكنهم من الأداء المباشر. في هذه المقالة من موقع مُلهمون سوف نتحدث عن بعض الأمثلة لأفضل 5 مشاريع موسيقى NFT أنشأها فنانون مشهورون والمزيد من المواضيع المتعلقة.

موسيقى NFT

Grimes

في مزاد بإشعار قصير العام الماضي، باع Grimes مجموعة من الأعمال الفنية الرقمية المضمنة بقصائد مقابل ما يقرب من 6 ملايين دولار، مما يثبت أن مشروعه الموسيقي NFT حصل على أكبر ربح.

أعلن Grimes، واسمه الحقيقي Claire Boucher، عن المزاد على Twitter قبل يوم من البيع. تتألف المجموعة من عشرة أعمال فنية تحمل العلامة التجارية WarNymph Collection Vol 1. من أشهر أعمالها الفنية أعمال NFT الخاصة بالأرض والمريخ. تم بيع حوالي 300 نسخة في غضون يومين بسعر ثابت قدره 7500 دولار.

بذكاء، باع Grimes عمله الفني Death of the Old”” لمرة واحدة لمن يدفع أعلى سعر. بعد حرب مزايدة بين المشجعين، تم بيع NFT مقابل 400000 دولار، ليكون بذلك أحد أشهر مشاريع موسيقى NFT.

3LAU

اختار جاستن لاو المعروف أيضًا باسم 3LAU، بيع ألبومه بالمزاد من خلال مشروع موسيقي NFT بدلاً من بيع موسيقاه مباشرة. ولكن لكي يكون متميزًا، قام ببث الأصول الرقمية مباشرة – مثل معظم الفنانين الآخرين – أعلن عن انخفاض NFT على حساباته الاجتماعية، مثل Twitter وDiscord.

على الرغم من كونه في لعبة Web3 منذ عام 2020، إلا أن أكثر اللحظات شهرة في NFT كانت في بداية العام الماضي. باع 33 ألبومًا للأشعة فوق البنفسجية عبر NFTs في ثلاثة أيام، مما أدى إلى رسملة سوقية ضخمة بلغت 11.7 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك، جذبت الأصول الرقمية المشجعين من خلال تقديم مكافآت سخية، بما في ذلك الإصدار الخاص من الفينيل، والمسارات غير المنشورة والبضائع الأكثر حداثة وتذاكر الحفلات الموسيقية.

بعد فترة وجيزة، أعلنت 3LAU عن خطط لإنشاء Royal، وهو سوق للموسيقيين حيث يمكن للمعجبين الحصول على حصص ملكية في أغانيهم المفضلة. والأكثر من ذلك أنها أغلقت جولة تمويل بقيمة 55 مليون دولار من السلسلة “A” على الفور تقريبًا. تستمر المنصة في الوصول إلى ارتفاعات أعلى.

Steve Aoki

تبعًا لهذا الاتجاه، أسقط Steve Aoki مشروع من مشاريع موسيقى NFT يتكون من 11 عملاً فريدًا. تم إنشاء مجموعة الأصول الرقمية، Dream Catcher بالتعاون مع الفنان البصري Antoni Tudisco، وقدمت مقطوعات موسيقية جنبًا إلى جنب مع الرسوم المتحركة المذهلة. بيعت NFTs قريبًا مقابل 4.25 مليون دولار في سوق Gemini، والتي استفاد منها مشاهير آخرون، بما في ذلك زوجة إيلون ماسك السابقة غرايمز.

يحصل حاملو Dream Catcher على وصول حصري إلى Aoki’s metaverse ، AOK1VERSE. يمنح النظام البيئي حاملي الرموز المميزة نسخًا مجانية من العملات وإصدارات NFT وإسقاطات الشركاء وتذاكر الجولات والوصول إلى ما قبل البيع وعروض metaverse الافتراضية والمقتنيات الرقمية والمادية والمزيد.

DEADMAU5

في أواخر العام الماضي، اشترك منتج الموسيقى الإلكترونية لـ Deadmau5 ، Joel Zimmerman، مع الفنان الرقمي Nick DenBoer، لإنشاء مشروعه الموسيقي NFT المكون من 5555 NFTs ، head5 ، والذي يضم العديد من الشخصيات في مقاطع الفيديو الموسيقية لـ Deadmau5. بشكل مفرط، يمكن تشغيل مسارات Deadmau5 الحصرية بمجرد النقر على العمل الفني الفريد.

أصدر Deadmau5 مشروع NFT الموسيقي، وكشف النقاب عن فن وموسيقى مميزة على Moonpay. بالإضافة إلى ذلك، قام السوق مؤخرًا بتطبيق ميزة تتيح للعملاء شراء وبيع NFT باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم في غضون دقائق، مما يمنح Deadmau5 فرصة أكبر لبيع NFT نظرًا للوصول إلى المعجبين المبتدئين في مجال التشفير. بفضل هذا، ورد أن Deadmau5 سجل 4 ملايين دولار في مبيعات NFT. تم بيع أندر NFT من بين المجموعة بمبلغ 10000 دولار. في حين بيع البعض الآخر في أغلب الأحيان بحوالي 4000 دولار.

KINGS OF LEON

كانت Kings of Leon أول فرقة مبدعة تنشئ مشروعًا موسيقيًا لـ NFT. في مارس من العام الماضي، أحدث ألبوم للفرقة When You See Yourself. صك في NFT على منصة Yellow Heart وحقق مبيعات تزيد عن 2 مليون دولار بعد ذلك بوقت قصير. تضمنت المجموعة ألبومًا تم إنشاؤه لحاملي NFT، وعملًا فنيًا رقميًا، وبضائع وتجارب موسيقية رائعة.

في وقت لاحق، تبرع مؤلفو الأغاني الأمريكيون بمبلغ 500000 دولار من العائدات إلى Live Nation’s Crew Nation Fund. لدعم طواقم الطرق التي تم تهميشها أثناء تفشي الوباء.

مزايا مشاريع موسيقى NFT

مزايا موسيقى NFT

على الرغم من ارتفاع مشاريع NFT الموسيقية المذكورة أعلاه بين عامي 2020 و2021، لا تزال NFTs الموسيقية “شيئًا”. اتخذ السوق مؤخرًا منعطفًا نحو الأسوأ، لكن أصول المقتنيات الرقمية ظلت كما هي.

مزايا مشاريع موسيقى NFT لا حصر لها؛ لا يوجد شيء لا يمكن تحقيقه من خلال الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال. يستخدم العديد من الفنانين NFTs لمنح الوصول إلى الحفلات الموسيقية واللقاءات والتخلي عن البضائع والمزيد. يعتمد ما تتضمنه مجموعات NFT على كيفية قيام المبدعين ببناء وإصدار NFTs الخاصة بهم. وبالتالي، فإن بعض المجموعات بلا شك أكثر سخاء من غيرها.

ومع ذلك، يمكنك البحث عن أصول مشاريع NFT الموسيقية قبل الشراء. من خلال التحقق من خارطة طريق NFTs والمرافق، يمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كان الأمر يستحق الشراء أم لا.

فلماذا لا تشتري NFT من فنانك المفضل وربما تشارك في بعض التجارب الفريدة؟

مشاريع موسيقى NFT

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد