نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أفضل محافظ العملات المشفرة 2022 للمتداولين والمستثمرين

0 107

مع اهتمام الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي بالعملات المشفرة، قد تكون التجربة مربكة لأنه يوجد العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها في البداية. أحد العناصر الرئيسية التي ستستخدمها بانتظام هي محفظة العملة المشفرة. إذا لم تكن تمتلك واحدة بالفعل، فإليك بعضًا من أفضل محافظ العملات المشفرة التي يمكنك استخدامها في عام 2022، سواء كانت محافظ ساخنة أو باردة. ومميزات وخصائص كل محفظة رقمية والمزيد من المعلومات في هذه المقالة.

ما هي محفظة العملات المشفرة

محفظة العملات المشفرة هي محفظة تسمح لك بتخزين مفاتيحك العامة والخاصة ورمز المرور الذي يمكنك من خلالها الوصول إلى عملتك المشفرة في دفتر المكان العام المعروف باسم blockchain.

لا تخزن المحفظة العملة المشفرة نفسها. إنه يحتفظ فقط بالمعلومات المطلوبة للوصول إلى عملتك المشفرة على عنوانك المحدد على blockchain.

كما يجب أن يكون لديك عنوان محفظة للعملات المشفرة لتداول عملاتك المشفرة إما مع مستخدمين آخرين أو في بورصات العملات المشفرة.

ذكرنا سابقًا أن هناك نوعين من محافظ العملات المشفرة: الساخنة والباردة. دعنا نتعرف على ما المقصود بكل منهما.

المحفظة الساخنة

المحفظة الساخنة هي في الأساس أي محفظة للعملات المشفرة بها اتصال بالإنترنت أو محفظة تشفير عبر الإنترنت. يمكن أن يكون في شكل محفظة تشفير للهاتف المحمول أو محفظة على شبكة الإنترنت.

الفكرة هنا هي أنه متصل دائمًا بالإنترنت. عادةً ما يكون للعديد من بورصات العملات المشفرة محافظها الخاصة لتسهيل التداول.

تتمثل فائدة استخدام المحفظة الساخنة في أنه يمكنك نقل العملات المشفرة بسرعة من وإلى المحفظة نفسها. من ناحية أخرى، يمكن اختراق المحفظة الساخنة بسهولة أكبر مقارنة بالمحفظة الباردة.

المحفظة الباردة

على الطرف الآخر، لديك محافظ باردة. هذه المحافظ ليس لها اتصال مباشر بالإنترنت.

المحافظ الباردة هي إما أجهزة مادية أو حتى قطع من الورق. عندما تقوم بتخزين العملات المشفرة في محفظة باردة، فأنت تقوم بإزالتها من الإنترنت، وبالتالي تحافظ عليها في مكان أكثر أمانًا. نظرًا لعدم وجود اتصال بالإنترنت، فمن المستحيل المساومة نتيجة لذلك.

المحافظ الورقية مختلفة قليلاً. هذه أوراق بها رموز QR يمكن طباعتها بسهولة في المنزل. عليك فقط مسح رموز QR للوصول إلى العملات المشفرة وتداولها.

تعتبر المحافظ الباردة أكثر أمانًا لأنه لا يمكن لأي متسلل الوصول إليها. من ناحية أخرى، إذا فقدتها أو تعرضت للتلف، يمكنك أن تقول وداعًا لعملاتك المشفرة إلى الأبد.

أفضل محافظ العملات المشفرة الساخنة في عام 2022

أفضل محافظ العملات المشفرة

إذا قررت استخدام محفظة ساخنة لتسهيل التداول، فإليك بعض الخيارات الرائعة.

Exodus

تعد محفظة Exodus crypto Wallet محفظة متعددة العملات تتيح لك الوصول إلى مئات العملات المشفرة. تتمثل جاذبيتها الرئيسية في أنها تقدم دعمًا لخيارات عملات رقمية مختلفة جنبًا إلى جنب مع العملات المشفرة الرئيسية مثل البيتكوين. يمكنك استخدامه لتبادل عملة مشفرة بأخرى دون تسجيل.

Electrum

Electrum عبارة عن محفظة عبر الإنترنت تعمل على سطح المكتب والجوال. وهي متخصصة في تخزين عملة البيتكوين المشفرة. ما يميز Electrum هو حقيقة أنه يعمل على كل نظام تشغيل موجود.

كما تحافظ هذه المحفظة الساخنة على تشفير مفاتيحك وتسمح لك باستعادة أموالك بعبارة سرية. جانب آخر مهم هو أنه ليس لديه فترات توقف.

MyCelium

MyCelium هي محفظة أخرى للعملات المشفرة متخصصة في تخزين Bitcoin مع توفير أمان وخصوصية ممتازين. يوفر اتصالاً سريعًا بشبكة BTC، وهو مفتوح المصدر بالكامل ويمكن دمجه مع محافظ أخرى.

حصل MyCelium على العديد من المكافآت لامتلاكه أحد أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة.

إلى جانب ذلك، توفر لك بعض منصات تبادل العملات الرقمية، مثل Binance وGemini على سبيل المثال، إمكانية الوصول إلى محفظتهم الخاصة.

أفضل محافظ العملات المشفرة الباردة في عام 2022

إذا كنت تريد أفضل خصوصية وأمان، فعليك شراء محفظة باردة. هذه بعض من أفضل المنتجات المتوفرة في السوق حاليًا.

Trezor

توفر محافظ Trezor سرعة استرداد ممتازة، مما يعني أنه سيكون من الممكن الوصول إلى محفظتك دائمًا من خلال بذرة الاسترداد الشخصية التي تتراوح من 12 إلى 24 كلمة. المحفظة متوافقة أيضًا، مما يعني أنه يمكن استخدامها مع أي تطبيق محفظة تشفير تقريبًا.

Ledger

Ledger هي واحدة من أكثر الشركات شعبية في السوق. أصدرت عدة محافظ باردة، وكلها بأسعار مختلفة ومع ميزات محددة.

كما تحافظ على أمان عملاتك المشفرة من خلال نظام التشغيل المصمم خصيصًاBOLOS وشرائح العنصر الآمن SE المعتمدة من CE AEL5 + ، مما يجعلها أكثر محفظة تشفير آمنة.

SafePal

SafePal عبارة عن محفظة للأجهزة المشفرة توفر مستوى عاليًا من الأمان للمستثمرين والمتداولين في مجال التشفير، والتي تتضمن آلية تدمير ذاتي تمنع هجمات البرامج الضارة.

يتميز بسرعة استرداد عالية ويتيح المصادقة الثنائية، ويحتوي على أداة حذف المفاتيح التي تتيح لك إضافة وحذف العملات المشفرة والرموز المميزة بسرعة.

في الختام، كل محفظة عملات مشفرة سواء كانت محفظة ساخنة أو محفظة باردة، لها مزاياها وعيوبها. في النهاية، يعود الأمر كله إلى ما تخطط للقيام به بعملاتك المشفرة. فإذا كنت ترغب في الاستثمار وتخزين العملة المشفرة لفترة طويلة، فإن المحفظة الباردة هي الخيار الأفضل. أما إذا كنت تريد أن تكون متداولًا يشتري ويبيع العملات المشفرة حتى عدة مرات في اليوم، فإن المحفظة الساخنة هي ما تحتاجه.

إذا كنت تريد القيام بالأمرين معًا، ففكر في الحصول على محفظة ساخنة وباردة.

أفضل محافظ العملات المشفرة

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد