نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

بنك Revolut الإلكتروني وكل ما تحتاج لمعرفته عنه

0 236

يتغير المشهد المالي بسرعة، وتتوافر خدمات جديدة كل يوم. بنك Revolut هو بنك افتراضي جديد نسبيًا يضم ملايين المستخدمين. يمكن اعتباره “بديلًا للبنوك التقليدية” لأنه يقدم خدمات مالية مجانية وفورية للأشخاص الذين يسافرون دوليًا أو يرغبون في التمتع بنمط حياة عالمي.

في حين أن النظام المصرفي العالمي ظل دون تغيير على مر القرون، فإن Revolut تحدث تغييرًا إيجابيًا يسمح لك بتجنب كل الاختناقات المرهقة والبيروقراطية للخدمات المصرفية التقليدية. مع بنك Revolut، يمكنك الوصول إلى المرونة المالية التي تتيح لك التحكم في أموالك.

ما هو Revolut

بنك Revolut هو تطبيق مصرفي مصمم لتقديم إمكانات الإنفاق والتحويل في جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي. Revolut لديها ترخيصان مصرفيان، أحدهما في ليتوانيا والآخر في أستراليا. نظرًا لأن ليتوانيا جزء من الاتحاد الأوروبي، فإن رخصة Revolut المصرفية تغطي أوروبا بأكملها. ومع ذلك، فإن Revolut تعمل فقط كبنك في بولندا وليتوانيا وبلغاريا وكرواتيا وإستونيا وقبرص واليونان ولاتفيا ومالطا ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا. تعمل الشركة حاليًا على تأمين التراخيص المصرفية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

تأسست في يوليو 2015 من قبل نيكولاي ستورونسكي متداول سابق فيCredit Suisse ، تهدف Revolut إلى توفير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، مما يسمح للعملاء بتجنب الرسوم الزائدة للبنوك التقليدية. تتميز المنصة ببطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن للمستخدمين تعبئتها عن طريق التحويلات المصرفية أو باستخدام بطاقة ائتمان / خصم موجودة. يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال الأموال على الفور أو طلب المدفوعات من جهات الاتصال الخاصة بهم داخل تطبيق بنك Revolut.

في الآونة الأخيرة، تسمح Revolut أيضًا لمستخدميها بالاستثمار في العملات المشفرة.

هل بنك Revolut آمن

عزز بنك Revolut ميزاته الأمنية لتشمل التعرف على بصمات الأصابع في محاولات تسجيل الدخول إلى حسابك. تمنح Revolut أيضًا مستخدميها إمكانية التخصيص بسهولة، مما يسمح لهم بإيقاف تشغيل ميزات معينة تزيد من مخاطر هجمات التصيّد الاحتيالي.

تشمل ميزات أمان Revolut الأخرى ما يلي:

  • تطبيق Revolut Security متاح لمستخدمي Android وiOS. يوفر هذا التطبيق الحماية ضد البرامج الضارة التي تحاول الوصول إلى الجهاز.
  • يمكن أيضًا استخدام التطبيق كشبكة أمان في حالة فقد هاتفك أو سرقته. تتيح لك هذه الميزة إصدار رنين وقفل ومسح حسابك عن بُعد فقط باستخدام برنامج Revolut الرسمي.
  • سيسمح لك تطبيق Revolut Vault بتشفير بياناتك بحيث لا يكون بإمكان أحد سواك الوصول إليها. يمكن استخدامه على مجموعة واسعة من الأجهزة، ولكن سيتعين عليك تنزيل التطبيق من موقع Revolut على الويب.
  • يوفر تطبيق Revolut vault أربع طبقات من الحماية: رقم التعريف الشخصي وكلمة المرور، والمصادقة الثنائية وبصمة الإصبع والتعرف على الوجه.
  • لديك أيضًا خيار استخدام بطاقات Revolut الافتراضية التي يمكن استخدامها لإجراء مدفوعات عبر الإنترنت مرة واحدة وإتلافها بعد ذلك مباشرة. هذا يجعل من المستحيل على المتسللين استخدام رقم بطاقتك لاحقًا للوصول إلى حسابك.

تطبيق Revolut

بنك Revolut..

يقدم تطبيق Revolut بديلاً أفضل للنظام المصرفي العادي عندما يتعلق الأمر بخدمات مثل دعم العملاء وحماية الخصوصية. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تم تصميمها لتكون ملائمة لجميع المستخدمين.

كما يدعم التطبيق أيضًا تداول مجموعة من أفضل العملات المشفرة ويضمن حصولك على أفضل أسعار صرف العملات المشفرة حيث يمكنه الوصول إلى أكبر تجمع للسيولة في أوروبا. إلى جانب Bitcoin، يتم دعم العملات الرقمية الأخرى مثل Ethereum وRipple وLitecoin على Revolut. تعد الشركة بإضافة المزيد من العملات الرقمية قريبًا.

لا تتقاضى Revolut أي رسوم صيانة بصفتها منصة تداول العملات المشفرة. هذا يعني أنه يمكنك شراء العملات المشفرة أو الرموز المميزة على الفور دون الحاجة إلى القلق بشأن الرسوم المصرفية.

تتضمن بعض الميزات الرئيسية الأخرى في تطبيق Revolut ما يلي:

  • التوفر على كل من أنظمة iOS وAndroid
  • يمكنك تحويل الأموال على مستوى العالم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام التطبيق وإرسال الأموال إلى الأصدقاء أو العائلة أو التجار بتكلفة منخفضة تبلغ 0.5 بالمائة فقط.
  • يمكن للمستخدمين إجراء تحويلات دولية مجانية، والحصول على أسعار صرف في الوقت الفعلي، وسحب مجاني غير محدود من أجهزة الصراف الآلي بالإضافة إلى بطاقات افتراضية مجانية في جميع أنحاء العالم.

كيفية فتح حساب في بنك Revolut

 Revolut

لفتح حساب، توجه إلى موقع Revolut وأدخل المعلومات المطلوبة. أدخل رقم هاتفك المحمول (سيرسل لك Revolut رمز التحقق).

بمجرد الانتهاء من ذلك، حان الوقت لاختيار نوع الحساب الذي تريده:

  • أساسي: مجاني للمعاملات والتحويلات العالمية من 27 دولة أوروبية (باستثناء المملكة المتحدة) ويأتي برسوم صرف أجنبي بنسبة 1٪ ورسوم سحب بقيمة 3 جنيهات إسترلينية. الحد الشهري هو 2500 يورو / جنيه إسترليني (باستثناء المملكة المتحدة).
  • الخطة المجانية: تأتي برسوم صرف أجنبي بنسبة 0٪ على المعاملات ولكن بحد أقصى للإنفاق لكل معاملة 250 جنيهًا إسترلينيًا وحدًا شهريًا يبلغ 2500 جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة. جميع عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي الدولية مجانية أيضًا. الحد الأقصى الشهري هو 250 جنيهًا إسترلينيًا (باستثناء المملكة المتحدة).
  • قسط: تأتي مع رسوم صرف أجنبي 0.5٪ -1٪ على المعاملات وبدون رسوم أجهزة الصراف الآلي. الحد الأقصى للإنفاق لكل معاملة هو 5000 جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة، ولا توجد رسوم شهرية على الحساب.

كما يمكنك تعبئة حساب Revolut الخاص بك عن طريق التحويل المصرفي والراتب وطرق أخرى مثل Google Pay وApple Pay. يمكنك أيضًا إعداد الدفع التلقائي إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن زيادة رصيدك في سيناريوهات النقد المرتفع.

كيفية تداول العملات الرقمية على Revolut

يمكن لمستخدمي Revolut التداول في البورصة المضمنة في التطبيق عبر العملات المشفرة. تحتاج إلى التسجيل والتحقق من هويتك في عملية تستغرق ما يصل إلى 5 أيام عمل على الأكثر. بمجرد التحقق من حسابك وتسجيل الدخول إليه، يمكنك بدء التداول. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من العملات المشفرة التي يمكنك مبادلتها بعملات ورقية مختلفة، بما في ذلك:

  • بيتكوين.
  • إيثريوم.
  • ريبل.
  • لايتكوين.
  • بيتكوين كاش.

في الختام نرى بأن بنك Revolut هو خدمة تطبيقات رائعة للأشخاص الذين يتنقلون دائمًا ويحتاجون إلى إدارة أموالهم في الوقت الفعلي. أفضل ما في الأمر هو سهولة استخدامه، ودعم العملاء عالي الاستجابة ويمكنك حتى فتح حساب في غضون 10 دقائق أو أقل من خلال متابعة عملية التسجيل عبر الإنترنت. إذا كنت تسافر كثيرًا، فستحب Revolut لأنها تتيح لك الإنفاق في أي مكان في العالم برسوم صرف عملات أجنبية ضئيلة. ومع ذلك، لا يمكن استخدامه للمعاملات الكبيرة التي تزيد عن 5000 جنيه إسترليني بسبب حدود التحويل الشهرية.

بنك Revolut

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد