نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Paxful وكل ما تحتاج معرفته عنها

0 269

في الوقت الحاضر، من الصعب الحصول على Bitcoin من خلال التعدين، لذلك يختار المزيد والمزيد من الناس شراء Bitcoin في بورصات العملات المشفرة من نظير إلى نظير. منصة Paxful هي شركة تبادل من نظير إلى نظير ومزود بمحفظة رقمية تدعم أكثر من 300 طريقة دفع للعملاء لشراء Bitcoin في أكثر من 190 دولة حول العالم. نظرًا لتزايد شعبية أسواق الند للند لشراء العملات المشفرة، توفر المنصات مثل Paxful حلاً تداولياً تشتد الحاجة إليه للمستثمرين المبتدئين وذوي الخبرة في البلدان التي لا يوجد بها بدائل أخرى للوصول إلى البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

ما هو Paxful

ما هو Paxful

منصة Paxful هي عبارة عن منصة تبادل نظير إلى نظير تم إنشاؤها في عام 2015 من قبل فريق من المطورين كان هدفهم تبسيط الوصول إلى Bitcoin. توفر المنصة تبادلًا مباشرًا حيث يمكن لمشتري العملات المشفرة وبائعيها الالتقاء والتعامل مع بعضهم البعض مباشرة.

يقوم المشتري بإيداع النقود من خلال طرق الدفع الخاصة بـ Paxful مثل VISA المدفوعة مسبقًا أو رمز بطاقة الهدايا أو Western Union في حساب البائع. بمجرد تأكيد البائع استلام الأموال من خدمة الضمان الخاصة بـ Paxful، يقوم بإصدار عملات البيتكوين إلى المشتري مباشرةً. يمكن للبائعين قبول أكثر من 300 طريقة دفع مختلفة، ناهيك عن القدرة على قبول أكثر من 85٪ من المشترين الدوليين.

النظام الأساسي متاح عالميًا، والحد الأدنى لمبلغ الشراء في منصة Paxful هو 10 دولارات فقط. ميزة أخرى لـ Paxful على التبادلات المركزية هي أن المستخدمين لا يحتاجون إلى إنشاء اسم مستخدم أو كلمة مرور للوصول إلى السوق – فهم يحتاجون فقط إلى عنوان بريدهم الإلكتروني.

إذا كنت تقيم في أي بلد يتم فيه حظر منصات تبادل العملات المشفرة المركزية. أو لا يمكن الوصول إليها لسبب ما. فإن منصة Paxful هي أحد أفضل الحلول حيث يمكنك استخدامه من أي مكان يتوفر فيه اتصال بالإنترنت.

هل منصة Paxful آمنة

على الرغم من أن Paxful ليس كيانًا منظمًا في أي بلد يتوفر به. إلا أن منصته تأتي مع عمليات KYC  (اعرف عميلك) وAML  (مكافحة غسيل الأموال) التي تؤمن السوق بشكل عام.

علاوة على ذلك، تنشئ منصة Paxful محفظة جديدة لمستخدمها مع كل جلسة إيداع وسحب، مما يقلل من احتمالية الاختراق. على مر السنين، شدد Paxful الأمان على حسابات المستخدمين باستخدام التحقق من الهوية والمصادقة ذات العاملين، والتي تستخدم Google Authenticator.

إذا كنت تتداول بأكثر من 1500 دولار، فستحتاج إلى تقديم التحقق من الهوية. يأتي هذا التبادل من نظير إلى نظير أيضًا مع خدمة ضمان تحافظ على عملات البيتكوين في حساب الضمان حتى يشعر كلا الطرفين بالرضا عن التجارة. تعد محفظة Paxful سهلة الاستخدام لأنها تدعم المحافظ متعددة التوقيع. تمنح هذه الميزة المستخدمين بدائل في كيفية رغبتهم في إعداد أمان محافظهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير محافظ النظام الأساسي بواسطة BitGo، خدمة محفظة Bitcoin الأكثر شهرة وأمانًا في الصناعة.

كيفية فتح حساب في منصة Paxful

كيفية فتح حساب في منصة Paxful

الخطوة 1: قم بالتسجيل في Paxful

هذه خطوة واحدة يجب على جميع المستخدمين اتباعها لبدء التداول على المنصة. إنه سهل للغاية ويتطلب منك فقط ملء بعض الحقول مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول وبلد الإقامة. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حيث سيُطلب منك تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني عبر رابط تم إرساله على هذا البريد الإلكتروني.

الخطوة 2: التحقق من الحساب الشخصي

يتطلب Paxful من جميع المتداولين إنشاء حساب قبل أن يتمكنوا من بدء التداول على منصتهم. يتم ذلك عن طريق التحقق من المعلومات المقدمة وتقديم بعض المعلومات حول هوية المتداول مثل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف.

الخطوة 3: طرق الإيداع والسحب

بعد إنشاء حساب جديد على موقع Paxful والتحقق منه بنجاح، يمكنك الآن البدء في شراء أو بيع العملات الرقمية باستخدام طرق الدفع الرئيسية التي تقدمها منصة Paxful. بعض هذه الطرق التي يمكنك استخدامها لإيداع الأموال تشمل PayPal وWestern Union وSkrill (Moneybookers) والتحويل المصرفي وبطاقات الائتمان، على سبيل المثال لا الحصر.

الرسوم والعمولات

يحدد البائعون المخلصون أسعارهم الخاصة للعملات المشفرة التي يبيعونها. تختلف هذه الأسعار بناءً على عوامل مثل حالة التحقق من هويتك. وبعد هذه النقطة التي تريد الدفع، ومجموعات العملات التي تهتم بها.

لكل عملية بيع ناجحة، تفرض Paxful رسومًا بنسبة 1٪. يتم تحميل الرسوم على البائعين ويتم إيداعها تلقائيًا في حساب الضمان جنبًا إلى جنب مع المبلغ الذي يطلبه العميل. من منظور الشخص العادي، هذا يعني أنه في كل مرة تقوم فيها بإجراء عملية بيع باستخدام منصة Paxful، سيتم تحصيل 1٪ من إجمالي عملات البيتكوين في الصفقة. ستذهب الأموال إلى حساب الضمان حتى يكمل الطرفان التجارة بنجاح؛ وعندها فقط يمكنك أن تقرر الإفراج عن الأموال أم لا.

لا توجد رسوم على Paxful لشراء العملات المشفرة.

في الختام، باستخدام تطبيق Paxful wallet، يمكنك شراء وبيع البيتكوين والإيثريوم بينما تتحكم في أموالك طوال الوقت. يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات في طريقة الدفع، وأفضل خيار هو التحويلات المصرفية. أيضًا، يتم الاحتفاظ بجميع المدفوعات في ضمانات آمنة حتى يتلقى الطرفان نهاية الصفقة. تساعد هذه الميزة على تنمية الثقة بين المشترين والبائعين.

أفضل جزء في تطبيق Paxful wallet هو أنه يمكنك بيع البيتكوين معهم حتى لو لم تكن ملكًا لك على الإطلاق. اعتبارًا من الآن، تم التحقق من العديد من البائعين، وتضم المنصات آلاف المشترين من جميع أنحاء العالم.

منصة Paxful

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد