نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Nexo للعملات الرقمية | مراجعة شاملة

0 149

Nexo هي واحدة من منصات تبادل العملات الرقمية القليلة التي تقدم للمستثمرين معدلات فائدة عالية على مقتنياتهم من العملات المشفرة. التقلب هو العامل الأساسي الذي يميز العملات المشفرة عن النقود الورقية. هذا هو السبب في أن الاحتفاظ بالعملات المشفرة لا يمكن أن يكون مثل الاحتفاظ بالأموال الإلزامية. ومع ذلك، تسمح المنصات مثل Nexo للمستثمرين بالاحتفاظ بالعملات المشفرة وكسب الفائدة مثل حساب التوفير. سوف نتحدث في هذه المقالة من موقع مُلهمون عن منصة Nexo للعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بها من إيجابيات وسلبيات وكيفية فتح حساب.

ما هي Nexo

بطاقات Nexo

تأسست منصة Nexo للعملات الرقمية في عام 2017 من قبل أنتوني ترينشيف، الشريك المؤسس والشريك الإداري للمنصة. تهدف Nexo إلى تمكين الملايين من مستخدمي التشفير لتسخير قوة الأصول الرقمية من خلال تشكيل نظام مالي أفضل. تقدم المنصة خدماتها في أكثر من 200 دولة لديها حوالي 4 ملايين مستخدم حول العالم. تدعي منصة Nexo للعملات الرقمية نفسها كواحدة من أكبر مؤسسات الإقراض المالية وأكثرها ثقة في العالم في صناعة التمويل الرقمي.

Nexo عبارة عن نظام أساسي متعدد الإمكانات حيث يمكن للمستثمرين تخزين أصولهم الرقمية بأمان وكسب الفائدة على العملات المشفرة الشائعة والعملات المستقرة والعملات الورقية المختارة.

الإيجابيات

  • توفر Nexo حسابات توفير عالية العائد بفائدة تصل إلى 12٪ على العملات المعدنية والعملات الورقية.
  • منصة مناسبة للمبتدئين الجدد في حسابات التوفير بالعملات المشفرة.
  • تمارس Nexo ميزات أمان متقدمة، وتوفر تأمينًا للمقرضين ولديها مراقبة للاحتيال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • كذلك يحتوي تطبيق Nexo للجوال على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

السلبيات

  • تفرض Nexo معدلات فائدة عالية على اقتراض الأموال بالمقارنة مع منافسيها.
  • كما تقدم المنصة عائدًا مرتفعًا فقط على عدد قليل من العملات المستقرة الشهيرة.
  • لديها موارد تعليمية أقل مقارنة بمنصات منافستها.

هل منصة Nexo للعملات الرقمية آمنة

تمارس منصة Nexo للعملات الرقمية البنية التحتية الأمنية عالية المستوى للتأكد من أنها توفر أقصى حماية لجميع الأصول على مدار الساعة. كما تمتلك مجموعة Nexo كيانات قانونية في أجزاء مختلفة من العالم للتأكد من أنها مشتكين تنظيميين في جميع الولايات القضائية التي تعمل فيها. دعونا نلقي نظرة على ميزات الأمان في النظام الأساسي.

  • تخزين من الدرجة العسكرية: يتم تخزين جميع الأصول المودعة في المنصة بشكل آمن في خزائن من الفئة العسكرية. في الوقت نفسه، تسمح Nexo للمستخدمين بالوصول إلى أموالهم على الفور وتوفر استقلالية كاملة عن مزودي الطرف الثالث.
  • عمليات تدقيق الطرف الثالث: تعمل Nexo مع Armanino حتى تتمكن من إجراء تقييم لإثبات الاحتياطيات وتقديم شهادات في الوقت الفعلي على مقتنيات الشركة. يؤدي هذا إلى زيادة الشفافية، وتفي المنصة دائمًا بالتزامات العميل.
  • حاصلة على شهادة ISO: حصلت Nexo على شهادة ISO 27001: 2013. وهذا يؤكد التقييم الخالي من العيوب للمنصة، وحماية قوية للبيانات وتعزيز الأمن السيبراني.
  • تأمين بقيمة 375 مليون دولار: دخلت Nexo في شراكة مع موفري الأمان في مجال blockchain، مثل Ledger Vault ، إلخ. تحمل هذه الأنظمة الأساسية 375 مليون دولار في صورة حماية تأمينية مجتمعة للأصول الرقمية الموجودة في Nexo.
  • الامتثال التنظيمي: تستخدم منصة Nexo منصة Jumio لتلبية معايير الامتثال العالمية KYC وAML. تحظى Jumio بثقة شركات مرموقة مثل Microsoft وOracle وMonzo وHSBC.

كذلك تضمن Nexo أن تكون جميع الأموال مدعومة بالأصول من خلال محفظة قروض العملات المشفرة ذات الضمانات الزائدة. بالنظر إلى تدابير السلامة التي تستخدمها المنصة، فإن Nexo آمنة. ومع ذلك، يجب على المستخدمين دائمًا إجراء أبحاثهم الخاصة والنظر في المخاطر المحتملة قبل البدء في استثمار أموالهم.

كيفية فتح حساب في منصة Nexo للعملات الرقمية

واجهة موقع Nexo

إليك دليل خطوة بخطوة لإنشاء حساب على Nexo لبدء استخدام النظام الأساسي وميزاته:

  • انتقل إلى موقع Nexo الإلكتروني وانقر على زر “إنشاء حساب” في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التسجيل، حيث يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور قوية. انقر فوق الزر “إنشاء حساب” بمجرد إدخال التفاصيل.
  • تحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. سترسل Nexo رابطًا إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته. تحتاج إلى النقر فوق الارتباط والتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
  • بعد التحقق من عنوان البريد الإلكتروني، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Nexo الخاص بك. كما يوصى بالذهاب إلى علامة التبويب “الأمان” لتمكين المصادقة الثنائية قبل البدء في استخدام النظام الأساسي.
  • انتقل إلى “ملفي الشخصي” وانقر على “التحقق من الهوية”. أكمل عملية التحقق من الهوية من خلال توفير التفاصيل الشخصية الخاصة بك، مثل العنوان ورقم الهاتف المحمول ومسح هويتك ضوئيًا وتحميل صورة شخصية.

كيفية شراء العملات المشفرة على Nexo

يحتاج المستخدمون إلى اتباع الخطوات المذكورة في الأقسام السابقة لإنشاء حساب Nexo والتحقق من التفاصيل الخاصة بهم.

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واضغط على خيار Exchange. ثم حدد خيار “شراء”، واختر العملة الورقية التي ترغب في الدفع بها، واختر BTC لشراء Bitcoin.
  • كما يمكنك أيضًا شراء Bitcoin باستخدام بطاقات yout Visa أو Mastercard عن طريق إدخال التفاصيل المطلوبة.
  • بمجرد تأكيد Nexo لعملية الشراء، يمكنك البدء في كسب Bitcoin واقتراضه ومبادلته.

في الختام، إن منصة Nexo للعملات الرقمية هي واحدة من أفضل المنصات للمبتدئين. لقد جلبت الخدمات المالية التقليدية إلى صناعة العملات المشفرة. حتى المستخدمين عديمي الخبرة يمكنهم الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات والخدمات من خلال نظامها الأساسي سهل الاستخدام. كما يعد Nexo خيارًا جيدًا للمخترعين الذين يتطلعون إلى كسب دخل سلبي من خلال مقتنياتهم من العملات المشفرة.

ومع ذلك، من المهم البحث ومعرفة ما إذا كانت المنصة مناسبة لمتطلباتك وأهدافك طويلة المدى. تفضل بزيارة موقعنا والاطلاع على المقالات في هذا الخصوص لمساعدتك في معرفة أفضل منصة تشفير مناسبة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من أموالك في مجال العملات الرقمية.

منصة Nexo للعملات الرقمية

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد