نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيفية البدء في التداول اليومي على العملات الرقمية

0 52

يمنح التداول اليومي على العملات الرقمية المتداولين فرصة لكسب عائد من المضاربة على حركتهم على المدى القصير. نتيجة لذلك، يعد التداول اليومي هو الاستراتيجية الأكثر استخدامًا في جميع الأسواق المالية، بما في ذلك أسواق العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة. بسبب التقلبات العالية في السوق، يمكن أن يتكبد المتداولون أيضًا خسائر كبيرة. على عكس الأسواق المالية التقليدية، تحول سوق العملات المشفرة إلى رؤوس لأنه يوفر واحدة من أكثر البيئات المربحة للمتداولين اليوميين. أثبت التقلبات الهائلة وتوافرها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أنهما فرصة استراتيجية لكسب عملات رقمية سريعة في التداول اليومي.

في هذه المقالة من موقع مُلهمون سنلقي نظرة على كيفية البدء في التداول اليومي على العملات الرقمية. ربما يتساءل معظمكم عن كيفية جني الأموال باستخدام العملة المشفرة؟ حسنًا، دعونا نكتشف ذلك.

ما هو التداول اليومي

ما هو التداول اليومي

من المهم ملاحظة أن التداول اليومي قد تم اقتراضه من الأسواق المالية التقليدية، وتنطبق نفس المبادئ على تداول البيتكوين اليومي. يتضمن التداول اليومي المضاربة على أسعار العملات المشفرة على مدار يوم واحد. بالنسبة لمتداولي العملات المشفرة اليوميين، فإن القاعدة الأساسية هي فتح وإغلاق جميع المراكز في نفس اليوم. بخلاف ذلك، لا يحتفظ المتداولون النهاريون بمراكزهم بين عشية وضحاها.

هل يمكن التداول اليومي على العملات الرقمية

نعم، يمكنك أن تصبح متداولًا يوميًا للعملات المشفرة ولكن من الصعب جدًا أن تكون متداولًا ناجحًا. لبدء التداول اليومي على العملات الرقمية، سوف تحتاج إلى ما يلي: رأس مال أولي؛ استراتيجية؛ الصبر والانضباط. يغطي دليل التداول اليومي على العملات الرقمية كل هذه الأمور.

كيفية البدء في التداول اليومي على البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

  1. تعرف على كل مداخل وعموميات السوق وبيتكوين أو أي عملة مشفرة أخرى لتصبح متداولًا يوميًا ناجحًا.
  2. افتح حسابًا في بورصة مناسبة لتداول البيتكوين تلبي احتياجات التداول اليومية.
  3. قم بإيداع رأس مال استثماري أولي وابدأ رحلة التداول اليومية.

يجب أن يعرف المتداول جميع مداخل وعموميات السوق وعملة البيتكوين أو أي عملة مشفرة أخرى حتى يصبح متداولًا يوميًا ناجحًا. عادةً ما تكون الفكرة هي شراء عملة مشفرة من المرجح أن يرتفع سعرها خلال الساعات القليلة القادمة ثم بيعها لجني الأرباح. على الرغم من أن هذا قد يبدو سهلاً للمبتدئين، إلا أن تداول العملات المشفرة يتطلب الكثير من المخاطر. يتطلب الأمر انضباطًا هائلاً ومعرفة واستراتيجيات التداول اليومي على العملات الرقمية يمكن الاعتماد عليها لتحقيق النجاح.

للبدء، تحتاج إلى فتح حساب في بورصة مناسبة لتداول البيتكوين تلبي احتياجات التداول اليومية. والجدير بالذكر أن سوق العملات المشفرة مجزأ بشكل لا يصدق، وتعمل البورصات في ظل ولايات قضائية متعددة منتشرة في جميع أنحاء العالم. مع وضع ذلك في الاعتبار، تحتاج إلى تحديد منصة تبادل تشفير مدعومة في بلدك.

علاوة على ذلك، هناك العديد من العوامل الأخرى التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار للتأكد من اختيار أفضل بورصة بيتكوين للتداول اليومي. تشمل هذه العوامل الموثوقية والأمان، وطرق التمويل المدعومة، وعدد العملات المشفرة المدعومة والرسوم والعمولات، وتجربة المستخدم. لذلك، من الضروري موازنة كل هذه الاعتبارات قبل اختيار البورصة لضمان تجربة تداول سلسة.

بعد اختيار بورصة تشفير موثوقة، فإن الخطوة التالية هي إيداع رأس مال استثماري أولي وبدء رحلة التداول اليومي على العملات الرقمية. ومع ذلك، سيكون من الأفضل أن تنجح استراتيجية تداول يومية موثوقة. إذن، ما هي أفضل استراتيجيات تداول البيتكوين اليومية؟

استراتيجيات التداول اليومي على العملات الرقمية

استراتيجيات التداول اليومي

بصرف النظر عن امتلاك منصة تداول تشفير بديهية، ستحتاج إلى الكثير من الأعصاب وخطة لعبة فائزة لتحقيق النجاح. على الرغم من أن إجراء بحث شامل مصحوبًا باستراتيجية تداول يومية موثوقة سيمنحك ميزة في السوق، إلا أنها لا تضمن النجاح. هذا لأن العملات المشفرة شديدة التقلب، مما يعني أن أسعارها تتغير باستمرار. ومع ذلك، إليك بعض استراتيجيات التداول اليومي على العملات الرقمية الموثوقة بشكل لا يصدق والتي يستخدمها المتداولون.

استراتيجية سكالبينج

معظم المتداولين عبر الأسواق المالية هم المضاربون. يستفيد المضاربون من حجم التداول المتزايد لتحقيق ربح. على سبيل المثال، قد يغلق المستغل مركزًا بعد ثوانٍ من فتحه، ويميل معظم المضاربين إلى استخدام روبوتات تداول العملات المشفرة الآلية لتحسين وتيرة التداول في تسلسل تداولهم. الفكرة هي الاستفادة من التقلبات الطفيفة في الأسعار التي تحدث خلال أطر زمنية قصيرة.

يميل معظم المضاربين إلى التداول على الهامش أو العقود الآجلة لتكثيف أرباحهم باستخدام الرافعة المالية. نطاقات الأسعار التي يستهدفها السماسرة صغيرة نسبيًا. وبالتالي، لكي تنجح هذه الاستراتيجية من الضروري أن يكون لديك تمويل ضخم. يعتبر التداول بالرافعة المالية محفوفًا بالمخاطر للغاية، وتحتاج إلى تطبيق مبادئ إدارة المخاطر للفوز بفعالية.

تداول المدى أو النطاق

تعتمد العملة المشفرة للتداول في المدى بشكل كبير على مفهوم الدعم والمقاومة على مخططات الشموع اليابانية. على هذا النحو، لكي تنجح في تداول النطاق، يجب أن تتعلم كيفية تحليل مخطط الشمعدان وتحديد مستويات الدعم والمقاومة. كما يوحي الاسم، يقوم متداولو النطاق بتحديد نطاقات أسعار العملات المشفرة داخل هياكل السوق وخطة الصفقات بناءً على تلك النطاقات. الفكرة هي شراء العملات المشفرة عندما يلامس السعر الدعم والبيع عندما يقترب من المقاومة.

يفترض متداولو النطاق أن حدود هذه النطاقات السعرية ستحافظ على الدعم والمقاومة حتى تنكسر حركة السعر خارج تلك الحدود. على هذا النحو، من المحتمل أن يؤدي الحد السفلي من النطاق السعري إلى دفع حركة السعر إلى الأعلى، وسيضغط الحد العلوي على حركة السعر لأسفل. ومع ذلك، من المحتمل أن تكسر حركة السعر نطاقًا اعتمادًا على عدد المرات التي تلامس فيها مستوى الدعم أو المقاومة.

استراتيجية المراجحة

تتضمن استراتيجية التداول اليومية هذه شراء عملة مشفرة من أحد الأسواق والبيع في سوق مختلف بسعر أعلى. يشار إلى الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع بالفارق السعري. سوق التشفير غير منظم إلى حد كبير، ويمكن لأي شخص إنشاء حساب على منصة التبادل. يمكن أن يؤدي هذا إلى اختلافات كبيرة في السبريد بسبب الاختلافات في حجم التداول والسيولة في البورصات المختلفة.

لكي تصبح متداولًا في المراجحة، يجب أن تفتح حسابات على منصات التبادل التي تعلم أن لها اختلافات كبيرة جدًا في السبريد. هذا يعني أنه سيكون لديهم أسعار مختلفة لنفس الأصل. على سبيل المثال، كان هناك وقت كانت فيه عملة البيتكوين تبيع بسعر أعلى بنسبة 40٪ في كوريا عنها في الولايات المتحدة. حقق المتداولون اليوميون أرباحًا كبيرة ببساطة عن طريق شراء BTC في الولايات المتحدة والبيع في كوريا.

خلاصة التداول اليومي على العملات الرقمية

التداول اليومي على العملات الرقمية

في النهاية، قد يكون التداول اليومي على العملات الرقمية مربحًا للغاية. يستخدم المتداولون اليوميون استراتيجيات تداول العملات المشفرة خلال اليوم للاستفادة من الكماليات الموجودة في آية العملة المشفرة، ومن المحتمل أن يغلقوا مراكزهم قبل انتهاء اليوم. ومع ذلك، فإن الفوز يتطلب أكثر من مجرد تعلم الانضباط التجاري والتوظيف الفعال لاستراتيجية تداول يومية موثوقة للعملات المشفرة.

كما يعد اختيار أفضل منصة تداول عملات رقمية أمرًا مهمًا بنفس القدر، نظرًا للعدد المتزايد من المحتالين والمنصات الاحتيالية في عالم العملات المشفرة.

التداول اليومي على العملات الرقمية

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد