نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيفية حذف حساب Binance

0 67

مع الموجة الأخيرة من الأخبار والأحداث السلبية عن العملات المشفرة، بدأ العديد من المستخدمين في التساؤل عما إذا كان ينبغي عليهم إزالة أموالهم من البورصة ووضعها في استثمار أكثر تقليدية وأماناً. في بعض الأحيان، قد تكون إزالة الحساب بالكامل أصعب قليلاً مما تعتقد. في هذه المقالة من موقع مُلهمون سوف نشرح لك كيفية حذف حساب Binance الخاص بك، حيث سنوجهك خطوة بخطوة لإزالة أموالك بأمان قبل القيام بحذف حسابك على Binance. سننظر أيضًا في بعض البدائل التي قد تجدها أكثر جاذبية، وبعض الأسباب التي قد تجعلك ترغب في إعادة النظر في قرارك بالمغادرة تمامًا.

ما هي بدائل binance

بدائل Binance

إذا كانت لديك أي رغبة في الاستمرار في المضي قدمًا في العملات المشفرة، فقد يكون من المفيد أولاً التعرف على البدائل قبل حذف حساب Binance. تعد كل من Gemini وKraken وNexo منصات تداول عملات رقمية ممتازة مع واجهات سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من العملات المعدنية المدعومة.

لكل منها نقاط قوتها وضعفها، ويوفر لك موقع مُلهمون مراجعات شاملة ومتقدمة عن هذه المنصات يمكن أن تساعدك في تحديد الخيار الأنسب لك.

حذف الحساب vs تعطيل الحساب

مثل العديد من الخدمات المالية الأخرى، هناك خياران مختلفان للمستخدم عند محاولة قطع العلاقات. إذا كان هناك أي احتمال للعودة في المستقبل، فإن تعطيل حسابك هو الخيار الأفضل. سيؤدي هذا إلى الاحتفاظ بمعظم معلوماتك وبياناتك في الملف ولكنه سيمنعك من تسجيل الدخول أو استخدام الموقع.

يمكن أيضًا استخدام التعطيل في حالة وجود أي نشاط مشبوه على الحساب، حيث سيؤدي إلى قفله ومنع حدوث أي ضرر آخر. يمكن بعد ذلك إعادة تشغيله بعد ساعتين.

كما يمكنك بدء عملية تعطيل حسابك في التطبيق أو على متصفح سطح المكتب أو في إحدى رسائل البريد الإلكتروني العديدة بما في ذلك التحقق من IP أو إعادة تعيين كلمة المرور.

إذا كنت متأكدًا من عدم وجود عودة إلى الوراء، فإن حذف حساب Binance يؤدي إلى إزالة كل شيء نهائيًا – بما في ذلك بياناتك الشخصية. الأهم من ذلك، لن يكون هذا الخيار متاحًا إلا إذا كنت تمتلك حاليًا أقل من 0.001 من عملة البيتكوين.

كيف تستعد للحذف

حساب بينانس

مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن هذا قرار دائم، لا يمكن التراجع عنه. إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حساب Binance الخاص بك، فسيتعين عليك أولاً مسحه من أي أموال. لن يظهر الخيار حتى يصبح حسابك أقل من 0.001 من عملة البيتكوين.

إذا كنت لا ترغب في سحب أموالك، فإن التبادل يجعل من السهل تحويل العملات المعدنية إلى منصة أخرى. على سبيل المثال، يعد إرسال Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة إلى Gemini أمرًا بسيطًا مثل إرسال ملء عنوان والنقر فوق زر.

هناك طرق أخرى، بما في ذلك إرسال التشفير إلى غير مستخدمي Binance أو استخدام سوق NFT لشراء هدية.

الآن وبعد أن أصبحت محفظتك فارغة، فأنت جاهز لحذفها.

كيفية حذف حساب Binance الخاص بك

لقد قمت بسحب أو نقل عملاتك المعدنية، وفكرت في البدائل، وقررت أن التعطيل ليس هو الخيار الصحيح. لحذف حسابك، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق أو موقع Binance.
  2. اختر “الأمان” من القائمة المنسدلة للملف الشخصي.
  3. انقر فوق “تعطيل الحساب”.
  4. اختر “حذف هذا الحساب”.
  5. أدخل معلومات الاتصال الخاصة بك.
  6. انقر فوق “تأكيد للحذف”.

كيفية تعطيل حساب Binance الخاص بك

إذا قررت أن هناك فرصة لأنك سترغب في إعادة فتح الحساب في المستقبل، فإن التعطيل يعد أيضًا خيارًا. فيما يلي خطوات تعطيل حسابك:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق أو موقع Binance.
  2. اختر “الأمان” من القائمة المنسدلة للملف الشخصي.
  3. انقر فوق “تعطيل الحساب”.
  4. اختر “تعطيل هذا الحساب”.
  5. انقر فوق “تعطيل”.

لماذا يجب أن تفكر في الاحتفاظ بحسابك

تعطيل حساب Binance

على الرغم من بعض العناوين السلبية، لا تزال Binance واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم. تتمتع الشركة بسمعة مستحقة لكونها سهلة الاستخدام وموثوقة، مع مجموعة واسعة من الميزات التي تجعلها جذابة لكل من المتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين.

ومع ذلك، إذا كنت قد قررت أن Binance ليست منصة العملات الرقمية المناسبة لك. أو إذا قررت ببساطة أنك لم تعد بحاجة إلى حساب، فإن حذفه يعد عملية مباشرة.

تأكد من اتباع هذه الخطوات السهلة، ويفترض ألا تواجه أي مشاكل.

حذف حساب Binance

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد