نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة eToro وكل ما تحتاج لمعرفته عن هذه المنصة

0 298

مع أكثر من عقد من الخبرة في صناعة التمويل، وضعت منصة eToro نفسها كواحدة من منصات التداول وشبكات الاستثمار الاجتماعي الرائدة والأكثر شهرة. تقدم الخدمة المنظمة مجموعة متنوعة من الأصول، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والعملات المشفرة والسلع والصناديق المتداولة في البورصة ETFs.

تم تأسيس eToro في يناير 2007، عندما شرع اثنان من رواد الأعمال في جعل عالم التداول متاحًا لأي شخص، في أي مكان دون الاعتماد على المؤسسات المالية العالمية. يتألف الفريق الأساسي لشركة eToro، الذي أسسه يوني ورونين آسيا، من خبراء متمرسين من عالم المال والتكنولوجيا.

هل منصة eToro آمنة

eToro

بصفتها منصة تداول رائدة، نجحت منصة eToro في ضمان الامتثال للسلطات التنظيمية العليا، بما في ذلك CYSEC وFCA وCIF وMiFID وAFSL. أدى التزام الخدمة الدقيق بسلامة وأمن أموال عملائها إلى جعل المنصة واحدة من الوسطاء الرائدين في تداول العملات المشفرة.

باعتبارها واحدة من منصات التداول المنظمة، يتعين على مستخدمي منصة eToro التحقق من هوياتهم من خلال تقديم مستندات أصلية صادرة عن الحكومة. يتم اتخاذ هذه الخطوات لحماية المتداولين من الأنشطة الاحتيالية والإجرامية. كما أنه يساعد منصة التداول في خلق بيئة آمنة للمتداولين. من خلال التأكد من أن مستخدميها يمرون بهذه العملية، تلتزم eToro بقواعد اعرف عميلك KYC ومكافحة غسيل الأموال AML.

النظام الأساسي والميزات

تقدم المنصة الرائدة مجموعة واسعة من الميزات لكل من المتداولين الهواة والمحترفين، بما في ذلك ما يلي.

  • تداول أكثر من 25 عملة مشفرة: باستخدام إصدار سطح المكتب أو الهاتف المحمول من النظام الأساسي، يمكنك شراء مجموعة متنوعة من العملات المشفرة وبيعها والاحتفاظ بها، بما في ذلك EOS وLTC وETH وXRP وBTC والمزيد.
  • اتبع متداولين آخرين: إذا كنت ترغب في مراقبة متداول معين ومتابعته، يمكنك مراقبة تداولاتهم ومحافظهم.
  • نسخ التداولات: هذا يشبه متابعة المتداولين الآخرين، باستثناء أنه يقوم بأتمتة العملية برمّتها. يمكنك اختيار نسخ تداولات أعضاء eToro الآخرين في الوقت الفعلي. تأكد من تقليل المخاطر الخاصة بك قبل استخدام هذه الميزة.
  • منصة سطح المكتب والجوال: مع كل من تطبيقات سطح المكتب والأجهزة المحمولة، يمكنك مراقبة تداولاتك من أي مكان تريده. هناك أيضًا محفظة محمولة يمكنك استخدامها لحفظ عملاتك المعدنية.
  • رسوم تداول منخفضة: تتيح لك المنصة التداول بدون عمولات ولا توجد رسوم تجارية محددة أو رسوم متكررة يتعين عليك دفعها للاحتفاظ بحسابك.
  • المحفظة الافتراضية: يتيح لك هذا الخيار اختبار استراتيجيات مختلفة وتعلم التداول دون تعريض أموالك الحقيقية للخطر.
  • طرق الدفع: تتيح لك خدمة تداول العملات المشفرة الدفع مقابل مشترياتك من خلال طرق دفع مختلفة، بما في ذلك بطاقة الخصم وبطاقة الائتمان وPayPal وNeteller وSkrill والتحويل المصرفي والمزيد.

كيفية فتح حساب في منصة eToro

واجهة موقع منصة eToro

إجراء فتح الحساب سريع ومباشر.

  • الخطوة 1: ستحتاج إلى تسجيل حسابك باستخدام بريدك الإلكتروني أو حسابات الوسائط الاجتماعية مثل Google أو Facebook.
  • الخطوة 2: إذا كنت ترغب في إضافة أموال للتداول، فستكون الخطوة التالية هي إجراء التحقق من الهوية. لذلك، سيتعين عليك تحميل المستندات الصادرة من الحكومة لإثبات الهوية وإثبات الإقامة.
  • الخطوة 3: نظرًا لأن eToro تسهل فقط الحسابات بالدولار الأمريكي، فسيتم تحويل أموالك إلى الدولار الأمريكي. يمكنك استخدام خيارات متعددة لإيداع أموالك، بما في ذلك بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي وPayPal وSkrill وNeteller والمزيد.
  • إذا كنت غير مقيم في الولايات المتحدة، فسيتعين عليك دفع 5 دولارات لكل عملية سحب. يمكنك استخدام نفس طرق الإيداع للسحب أيضًا.

كيفية تداول العملات المشفرة على eToro

بمجرد فتح حساب والتحقق من هويتك، يمكنك البدء في التداول. ابحث عن العملة المشفرة التي ترغب في الاستثمار فيها وانقر فوق “تداول”. بعد ذلك ستحتاج إلى إدخال مبلغ الاستثمار المطلوب وتحديد أي معلمات لإدارة تجارتك. بعد ذلك، انقر فوق “فتح التجارة”.

يوصى قبل استثمار أموالك الحقيقية، باستخدام 100000 دولار في حسابك التجريبي لتتعرف على المنصة وتقييم استراتيجيات التداول المختلفة.

تشمل العملات المشفرة المدعومة BTC و ADA و EOS و ETC و NEO و XLM و TRX و ZEC و BNB و LINK و YFI و AAVE و ALGO و MATIC و BCH و DASH و ETH و MIOTA و XRP و XTZ و LTC و COMP و UNI و DOGE.

دعم عملاء eToro

لدى eToro صفحة في مركز المساعدة حيث يمكنك العثور على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا. إذا قمت بتقديم تذكرة، يكون وقت الاستجابة سبعة أيام. علاوة على ذلك، إذا كانت مشكلتك تتطلب اهتمامًا فوريًا، فلديهم صفحة دردشة مباشرة حيث يمكنك بدء جلسة دردشة بمجرد تسجيل الدخول.

منصة eToro عبارة عن منصة استثمار عبر الإنترنت ومنصة معطلة لديها أكثر من 6 ملايين مستخدم. تسمح لك eToro بالمشاركة في الوقت الفعلي في تحويل الأموال الإلكتروني والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة والفوركس.

كما تتواجد eToro لتحقيق ربح من تقديم خدمة، تمامًا مثل أي شركة أخرى. يحققون ربحًا عن طريق تحميل المستخدمين رسوم سبريد صغيرة على المركز؛ ومع ذلك، هناك عمولة تداول بنسبة 0٪. تكاليف التداول هنا أقل بكثير من تلك التي يتقاضاها مديرو الصناديق وسماسرة البورصة التقليديون.

منصة eToro

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد