نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

بدائل منصة eToro

0 51

على الرغم من مزاياها العديدة، فإن eToro ليست أفضل منصة تداول واستثمار على الإطلاق. أفضل بدائل منصة eToro قابلة للمقارنة مع eToro في جميع المجالات وتتجاوز جميع أوجه المقارنة. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على البعض منهم.

تعد العقود مقابل الفروقات والعملات والعملات المشفرة أدوات مالية معقدة تنطوي بطبيعتها على مخاطر. إلى جانب ذلك، قد يكلفك اختيار الوسيط الخاطئ أكثر في شكل رسوم عالية وبيئة سوق غير مواتية، خاصة للمبتدئين. تميزت eToro بأنها منصة تداول نسخ سهلة الاستخدام. بمعنى آخر، يمكن للمبتدئين نسخ التداولات من المستثمرين ذوي الخبرة والحصول على المزايا ذات الصلة. تقدم المنصة تجربة تداول شاملة تغطي أكثر من 3000 رمز قابل للتداول، بما في ذلك الأوراق المالية والفوركس والعقود مقابل الفروقات.

لماذا تعد منصة eToro خيارًا شائعًا

eToro

تأسست eToro في عام 2007، ولديها أكثر من 17 مليون مستخدم. نتيجة لذلك، يمكن القول إنها واحدة من أكبر المجتمعات التجارية التي تقدم تداول الأوراق المالية للعملاء في الأجزاء الرئيسية من العالم. الميزة الأكثر شيوعًا للمنصة هي نسخ التداول.

الرسوم

تفرض eToro رسومًا معقولة على المعاملات. السعر الوحيد الذي ستدفعه هو انتشار العرض والطلب في السوق. تتقاضى عمولة بنسبة 0٪ على الأسهم، ولا توجد رسوم إدارية، بما في ذلك عند نسخ التداولات. أيضًا، لا توجد رسوم تذاكر ورسوم تمديد ورسوم إضافية على صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم. ستدفع 1٪ لشراء وبيع العملات المشفرة وما بين 1-2 نقطة على السلع.

التراخيص والأمان

يمكن للعملاء تداول العملات المشفرة والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات وصناديق الاستثمار المتداولة على eToro. أيضًا، توفر المنصة حماية من الرصيد السالب. بصفتها شركة مطروحة للتداول العام في ناسداك، تلتزم eToro بالمعايير ذات الصلة وتتبع قواعد FCA وASIC وCySEc. كما تم ترخيصها من قبل هيئة الرقابة المالية النرويجية ومنظمة من قبل لجنة الأمن والتبادل القبرصية.

فوائد أخرى

تقدم eToro فقط منصة تداول خاصة. يمتلك جميع تجار التجزئة أيضًا نفس الحسابات مع اختلافات طفيفة في البيئة التنظيمية والحماية والقيود. يمكنك الاستمتاع بحساب تجريبي بقيمة 100000 دولار أمريكي بدون حد زمني و24/5 دعم العملاء والمحادثات الحية. يمكنك أيضًا التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

كيف تختار بديلاً عن eToro

هل تساءلت عن سبب بذلنا جهودًا كبيرة لذكر مزايا eToro؟ هذا لأننا احتجنا إلى إرساء أساس للمقارنة. لاختيار بدائل لـ eToro، يجب علينا التأكد من أن المنصات لديها نفس العروض وأكثر وليس أقل. بعبارات أخرى:

  • يجب أن تقدم البدائل نفس المنتجات أو نفس الأدوات تقريبًا، مثل العقود مقابل الفروقات والأسهم والعملات المشفرة وما إلى ذلك.
  • كما يجب أن تستهدف البدائل نفس العملاء.
  • يجب أن تقدم البدائل هياكل رسوم مماثلة.
  • ويجب أن تكون مدعومة بمنهجية مماثلة، إلخ.

إذا كنت تريد التبديل من هذا الوسيط تمامًا، فلا تنس حذف حساب eToro الخاص بك. خلاف ذلك، سوف ينتهي بك الأمر بدفع رسوم عدم النشاط.

أفضل بدائل منصة eToro

الآن بعد أن عرفت أساس المقارنة، فيما يلي أفضل بدائل منصة eToro التي لا يمكنك أن تخطئ فيها.

Trading 212

Trading 212 هو وسيط CFD مرخص من قبل FSC البلغاري وUK FCA وCySEC. لديها أكثر من 1.5 مليون عميل و3 مليارات يورو من أصول العملاء.

الأمان

تحتفظ Trading 212 بجميع أموال العملاء في حسابات بنكية منفصلة ومغطاة بأحكام خطة تعويض الخدمات المالية. ما يعنيه هذا هو أنه في حالة فشل الشركة غير المحتمل في حماية أصولك، فإن النظام يحمي أصولك بحد أقصى 85000 يورو.

يستخدم Trading 212 مركز عمليات أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يقوم بتحليل ومراقبة حركة المرور إلى حسابك. كما أنه ينشئ تنبيهات في الوقت الفعلي لضمان حماية بياناتك. بصرف النظر عن هذا، تستخدم المنصة مقاييس الأمان في الولايات المتحدة لإجراء عمليات مسح للتطبيقات والبنى التحتية واختبارات الاختراق المنتظمة. على عكس eToro، يمكنك الاستمتاع بخدمة عملاء مخصصة بغض النظر عن وقت الأسبوع.

أدوات التداول والرسوم

يمكنك تداول الأسهم، والمؤشرات والسلع وأكثر من 150 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية. هيكل الرسوم على النحو التالي:

  • الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية و10 يورو.
  • رسوم الإيداع: لا توجد رسوم.
  • الحد الأدنى للسحب: 10 دولارات أمريكية و10 يورو.
  • رسوم السحب: لا توجد رسوم.
  • رسوم العمولة: لا توجد رسوم.

تختلف متطلبات الهامش اعتمادًا على الأداة التي تريد تداولها. ومع ذلك، فإن الأنواع الشائعة هي أدناه:

  • السلع: الذهب 5٪ والسلع الأخرى 10٪.
  • الفوركس: أزواج العملات الرئيسية 3.33٪، الأزواج غير الرئيسية 5٪.
  • الأسهم: 20٪.
  • المؤشرات: المؤشرات القائمة 5٪، المؤشرات غير الرئيسية 10٪.

إن خدمة Trading 212 على نفس مستوى eToro. عملية الإيداع والسحب هي نفسها، وهناك اختلاف طفيف في هيكل الرسوم. ومع ذلك، تقدم Trading 212 خدمة عملاء أعلى.

XTB

xtb

XTB هو بديل آخر من بدائل منصة eToro. يمكنك التداول في أكثر من 2.100 سوق عالمي في مكان واحد والاستمتاع بسرعة تنفيذ فائقة ولوحة تحكم قابلة للتخصيص بالكامل. تعمل الشركة منذ أكثر من 20 عامًا ولديها مكاتب في أكثر من 13 دولة، بما في ذلك بولندا وألمانيا وتشيلي والمملكة المتحدة وفرنسا.

الأمان

يتم تنظيم مجموعة XTB في جميع أنحاء العالم. كما يتم تأمين ودائع العميل وأمواله أيضًا بواسطة LLOYDS في حالة الإفلاس. التأمين متاح للمستخدمين الذين يتراوح رصيد حسابهم بين 20000 و1 مليون دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، تتم مراجعة نتائج الشركة ومراجعتها سنويًا بواسطة عضو في Big 4. من أجل الشفافية تقوم الشركة بتبديل شركة التدقيق الخاصة بها كل عامين.

أدوات التداول والرسوم

  • الفوركس: يمكنك تداول 48 زوجًا من العملات مع فروق أسعار منخفضة تبدأ من 0.1 نقطة. المايكرو لوت متاح أيضًا، ويمكن للعملاء التداول على مدار 24 ساعة / 5 أيام في الأسبوع. لا يوجد حد أدنى للإيداع وعملية السحب سريعة.
  • المؤشرات: يمكنك البيع أو الشراء مع أكثر من 20 مؤشرًا من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا استخدام رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ويمكن رؤية عمليات الانقلاب الشفافة مباشرة على الرسم البياني.
  • السلع: كما هو الحال مع المؤشرات، يمكنك استخدام رافعة مالية تصل إلى 500: 1 في تداول السلع على XTB. السوق متاح على مدار اليوم، ويمكنك مراقبة تداولاتك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.
  • CFD: لا تفرض XTB عمولة على الأسهم وعقود فروقات ETF. يمكنك أيضًا الرافعة المالية حتى 1:10، وهناك أكثر من 2.100 من الأسهم و60 من العقود مقابل الفروقات ETF يمكنك الاختيار من بينها.
  • العملات المشفرة: يمكن للعملاء تداول العملات المشفرة كل يوم، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع، والتمتع بتكاليف تداول منخفضة وفروق أسعار تبدأ من 0.22٪.

مرة أخرى، XTB و eToro على قدم المساواة فيما يتعلق بعرضهما العام. تقدم XTB خدمة عملاء متميزة، وتعليمًا ومجموعة متنوعة من الأصول. أيضًا، منصة التداول xStation 5 الخاصة بها مبتكرة، وتقدم MetaTrader 4، وهو ما لا توفره eToro.

في الختام، هناك العديد من بدائل منصة eToro، حتى في المملكة المتحدة يمكنك استخدامها للاستثمار وكسب المال. ومع ذلك، لن يمنحك كل منهم الرضا والسلام الذي ستمنحك eToro.

بدائل منصة eToro

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد