نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Crypto.com مقابل Coinbase | مقارنة شاملة

0 78

هناك العديد من خدمات تداول العملات المشفرة المتاحة اليوم، ومن الصعب معرفة الخدمة المناسبة لاختيارها. منصتان شائعتان في هذا المجال هما منصة Crypto.com وCoinbase. في هذه المقالة من موقع مُلهمون سوف نتناول منصة Crypto.com مقابل Coinbase ونرى أيهما هو الخيار الأفضل. Crypto.com وCoinbase هي منصات تبادل عملات رقمية تتيح للمستثمرين شراء وبيع العملات المشفرة الشائعة والأقل شهرة. يتمتع المستخدمون بامتياز تخزين أموالهم في حساباتهم عبر الإنترنت أو التحويل إلى حساباتهم باستخدام طرق مختلفة، مثل بطاقة الائتمان أو التحويل البنكي أو سحب ACH.

منصة Crypto.com

منصة Crypto.com

Crypto.com هو تطبيق مصمم خصيصًا لتبادل العملات المشفرة. في عام 2016، تم إطلاق الشركة باسم “موناكو” من قبل بوبي باو، وغاري أور، وكريس مارساليك، ورافائيل ميلو. لم يمض وقت طويل، بعد عامين على وجه التحديد، تم تغيير اسم الشركة إلى Crypto.com بعد شراء مجال مملوك لباحث التشفير والبروفيسور مات بلايز. تهتم Foris DAX Asia، وهي شركة مقرها سنغافورة وهي شركة تابعة لشركة Foris DAX MT )مالطا) المحدودة، بتشغيل الشركة.

تم تصميم المنصة لدعم التداول والاستثمار والمخاطر والمحافظ وNFTs والمزيد. كما يقدم أكثر من 250 عملة مختلفة، ورسوم معقولة، وخصومات لأصحاب المصلحة المهمين.

يمكن للمستخدمين شراء وبيع وتداول قائمة واسعة من العملات والتمتع برسوم تداول منخفضة نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة بطاقات ائتمان للعملات المشفرة، وبورصة لامركزية، ومحفظة تشفير قائمة بذاتها وسوق NFT. كما يستفيد المستخدمون أيضًا من خلال تعليق عملاتهم المشفرة أو الاحتفاظ بها في محفظة Crypto.com لفترة محددة، مما يمنحهم الفرصة لكسب ما يصل إلى 14.5٪ فائدة.

لمعرفة المزيد حول النظام الأساسي، اقرأ مراجعة Crypto.com الخاصة بنا.

منصة Coinbase

منصة Coinbase

كان Coinbase موجودًا وكان أفضل منصة تداول لمستخدمي Bitcoin الأوائل منذ عام 2012. ومع ذلك، أصبحت المنصة شائعة في عام 2021 عندما ظهرت كأول بورصة تشفير يتم طرحها للجمهور في ناسداك.

بصفتها منصة تداول واستثمار للعملات المشفرة، فإنها توفر لمستخدميها القدرة على شراء وبيع وتبادل أكثر من 100 عملة مشفرة قابلة للتداول بما في ذلك Bitcoin وEthereum وDogecoin.

حاليًا، يتداول أكثر من 73 مليون مستخدم ما يزيد عن 300 مليار دولار من العملات المشفرة على Coinbase كل ربع سنة. تظهر السجلات من شركة البيانات المشفرة CoinMarketCap أن لديها ثاني أكبر حجم تداول في جميع البورصات.

إذا كنت مبتدئًا، فمن المحتمل أن تفضل منصة Coinbase الأصلية التي تسمح ببيع وشراء الطلبات بشكل بسيط. يمكن للمستخدمين الأكثر تقدمًا الوصول إلى ميزات وأنواع طلبات إضافية من خلال Coinbase Pro، المتاحة لأي مستخدم Coinbase.

لمعرفة المزيد حول النظام الأساسي، اقرأ مراجعة منصة Coinbase الخاصة بنا.

منصة Crypto.com مقابل Coinbase: الرسوم

عندما يتم إجراء معاملة عملة مشفرة على Coinbase – مثل شراء Bitcoin، فسيتم تحصيل رسوم السبريد ورسوم Coinbase.

السبريد هو الفرق (أو الهامش) بين سعر السوق والسعر الذي تدفعه بالفعل مقابل الشراء أو الحصول عليه للبيع.

تتقاضى Coinbase حوالي 0.50٪ رسوم انتشار لمبيعات ومشتريات العملة المشفرة، ومع ذلك، فإن هذا السعر يتقلب بناءً على السوق. بالنسبة إلى تحويلات العملات المشفرة، إذا كنت تتداول عملة مشفرة مقابل أخرى. على سبيل المثال، فقد تفرض عليك Coinbase فرقًا يصل إلى 2.00٪، بناءً على تقلبات السوق. تختلف رسوم الأسعار إلى حد كبير بناءً على طريقة الدفع والموقع.

Coinbase Pro لديه نموذج تداول أبسط يُعرف باسم رسوم صانع المتداول. إذا قدمت طلبًا بسعر السوق الذي يتم ملؤه على الفور، فسيتم محاسبتك كمستفيد. إذا لم تتم مطابقة طلبك مع طلب موجود على الفور، فسيتم وضعه في دفتر الطلبات وستتم محاسبتك كصانع. تتراوح رسوم المُصنع من 0.00٪ إلى 0.40٪ وتتراوح رسوم المستفيد من 0.05٪ إلى 0.60٪.

أكبر فرق بين هاتين المنصتين هو التكلفة. يبقي Crypto.com الأمر بسيطًا بشكل عام، من خلال استخدام نموذج صانع صانع، بمعدلات تتراوح من 0.04٪ إلى 0.40٪ لرسوم الصانع و0.10٪ إلى 0.40٪ لرسوم المستفيد. مثل Coinbase، يدفع المستثمرون رسومًا إضافية لاستخدام بطاقات الائتمان.

منصة Crypto.com مقابل Coinbase: العملات المتاحة

فيما يلي قائمة بالعملات المتوفرة على كل من النظامين الأساسيين. يمكن أن يساعدك هذا في تحديد الخيار الأنسب لاحتياجات التداول الخاصة بك.

العملات المشفرة المتاحة على Coinbase

تدعم Coinbase أكثر من 50 عملة مشفرة مختلفة. بعض العملات المشفرة الأكثر شيوعًا هي:

  • البيتكوين BTC
  • الإيثريوم ETH
  • أفالانش AVAX
  • سولانا SOL
  • كاردانو ADA
  • عملة USDC
  • دوجكوين DOGE
  • التيثر USDT

تختلف هذه العملات عن بعضها البعض ولها قيود تداول مختلفة، بالإضافة إلى الحد الأدنى والحد الأقصى لمبالغ السحب. لا يمكن تداول بعضها إلا مقابل عملات ورقية معينة مثل الدولار الأمريكي أو تحويلها إلى أو من العملات المشفرة الأخرى. قد يُحظر أيضًا تداول بعض العملات الرقمية بناءً على البلد الذي يقيم فيه.

العملات المشفرة المتاحة على Crypto.com

تتيح Crypto.com أكثر من 250 عملة للتداول الفوري، مع مجموعة فرعية مدعومة للتخزين، وبعضها:

  • البيتكوين BTC
  • الإيثريوم ETH
  • كاردانو ADA
  • دوجكوين DOGE
  • بولكادوت DOT

Crypto.com يمتلك عملة معروفة باسم CRO. يتمتع المستخدمون الذين لديهم حصة كبيرة في هذه العملة بمكافأة تتمثل في رسوم تداول أقل، ومعدلات فائدة أعلى، ومكافآت أكثر على بطاقات الائتمان.

من ناحية أخرى، تمتلك Coinbase أكثر من 100 عملة مشفرة قابلة للتداول. يدعم كل من Coinbase وCrypto.com العملات الورقية الشائعة، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، بالإضافة إلى كسور العملات المعدنية.

منصة Crypto.com مقابل Coinbase: سهولة الاستخدام

توفر هاتان المنصتان تداولًا قائمًا على الويب أو التطبيق. على الرغم من أنه يمكن التنقل بسهولة بين تطبيقات الأجهزة المحمولة وأدوات المتصفح، إلا أن التبادلات تبدو مختلفة. Coinbase لديها نهج أبسط بالمقارنة مع Crypto.com.

يوفر موقع Crypto.com العديد من المنتجات، وقد يبدو موقع الويب معقدًا للوهلة الأولى. قد يشعر المبتدئون الجدد في عالم التداول براحة أكبر في استخدام Coinbase حتى يفهموا المصطلحات وأنواع المعاملات التي يتم إجراؤها.

باختصار، تعد Coinbase مفيدة بشكل خاص للمبتدئين في مجال العملات المشفرة الذين يريدون تجربة شراء وبيع بسيطة دون القلق بشأن تعقيدات المحافظ الخارجية والتبادلات اللامركزية.

كما يعد Crypto.com اختيارًا جيدًا لمتداولي العملات المشفرة الذين يبحثون عن منصة ذات رسوم منخفضة نسبيًا وقائمة واسعة من العملات المدعومة. إنه الأفضل للأشخاص الذين يثقون في إدارة حساب مالي من خلال تطبيق جوّال وقد يكون مثاليًا لمن هم في المستوى المتوسط ​​في عالم العملات المشفرة.

الخلاصة:

في هذه المقالة، تمكنا من إثبات ما يلي:

  • تتقاضى com رسومًا تصل إلى 0.40٪ على التداولات، بينما تتقاضى كوينبيس 0.50٪.
  • يدعم com أكثر من 250 عملة افتراضية، بينما يدعم Coinbase 158 فقط.
  • تقدم Coinbase منصة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي قد تكون أسهل للمبتدئين في التنقل من com.

يعمل كل من Crypto.com وCoinbase بشكل جيد لأهداف تجارية واستثمارية مختلفة. بناءً على احتياجاتك وخبرتك في التداول، يمكنك اختيار فتح حساب بأي من الاثنين أو مع كليهما.

منصة Crypto.com مقابل Coinbase

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد