نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Crypto.com | الإيجابيات والسلبيات وكيفية التسجيل فيها

0 264

شهدت السنوات القليلة الماضية زيادة كبيرة في فرص الاستثمار الجديدة. مع تغير المشهد المالي، يجب على الأشخاص الذين يتطلعون إلى تعظيم أرباحهم معرفة المنصات المختلفة المتاحة. منصة Crypto.com هي إحدى الشركات التي ظهرت في السنوات الأخيرة. وهي منصة لمدفوعات العملات المشفرة والعديد من الميزات الأخرى. باستخدام Crypto.com، يمكن للمستخدمين شراء وبيع وإنفاق عملة مشفرة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم.

تعرّف من خلال هذه المقالة على منصة Crypto.com بإيجابياتها وسلبياتها وطريقة التسجيل في المنصة.

ما هو Crypto.com

منصة Crypto.com عبارة عن منصة تساعد المستخدمين على شراء وبيع وتداول العملات المشفرة. كما أن لديها سوقًا لـ NFT حيث يمكن للناس العثور على الفن الرقمي والمقتنيات.

يدعم التطبيق العديد من العملات المعدنية، بما في ذلك Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH) وLitecoin (LTC)، والتي تعد من أشهر العملات المشفرة المتاحة اليوم.

تأسست في عام 2016، وهي تقدم أكثر من 100 عملة مشفرة للعملاء في جميع أنحاء العالم. التسعير المنخفض والتطبيق المباشر يجعله مثاليًا للمستخدمين المبتدئين والمتقدمين.

الإيجابيات

  • يمكن أن تدعم العديد من العملات المشفرة.
  • رسوم تنافسية مع الخصومات المتاحة.
  • اكسب فائدة في العملات المشفرة.
  • أمان قوي.
  • لديه نظام بيئي لمنتجات العملات المشفرة.

السلبيات

  • ليست كل العملات متوفرة في كل بلد.
  • خدمة العملاء السيئة.
  • قد تكون التخفيضات على رسوم التداول مربكة.

هل منصة Crypto.com آمنة

crypto.com

تعطي منصة Crypto.com الأولوية للأمان وخصوصية البيانات. ومن ثم، فإنه يحتوي على ميزات أمان لضمان أمان أموال المستخدمين في جميع الأوقات.

تخزن المنصة 100٪ من عملات المستخدمين المشفرة في وضع عدم الاتصال في التخزين البارد. بالإضافة إلى ذلك، فإن شراكتهم الاستراتيجية مع Ledger تمكنهم من دمج حل حضانة على مستوى مؤسسي وهو Ledger Vault.

تتبع Crypto.com دورة حياة تطوير برمجيات آمنة حيث يجمع برنامجها الخاضع لمراجعة الأقران بين أدوات تحليل شفرة المصدر الثابتة والديناميكية. يستخدمون أيضًا المصادقة متعددة العوامل MFA، بما في ذلك كلمة المرور والقياسات الحيوية والهاتف، والبريد الإلكتروني والتحقق من المصادقة.

وهي تتعامل مع شركات الاستشارات الأمنية والتدقيق المعترف بها عالميًا مثل Kudelski Security لتدقيق أنظمة Blockchain الأساسية الخاصة بها. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه لا يزال من الممكن أن يتعرض المستخدمون لخطر القرصنة أو أي انتهاكات أمنية أخرى خارجة عن سيطرة الشركة.

تشمل ميزات الأمان الأخرى ما يلي:

  • الاستفادة من وحدات أمان الأجهزة MHS، وتقنيات إنشاء المفاتيح والتوقيعات المتعددة.
  • تأمين التخزين البارد ضد التلف المادي والسرقة من طرف ثالث.
  • ضوابط صارمة على حقوق الوصول إلى العملات المشفرة في كل من المحافظ الباردة والساخنة.

النظام الأساسي والميزات

نسخة سطح المكتب: تحتوي المنصة على بوابة تبادل تعمل أيضًا مثل تطبيقها. الإيداعات والسحوبات النقدية غير مدعومة على البوابة؛ ومع ذلك يمكن إجراء معاملات التشفير. للحصول على تجربة أكثر سلاسة، يمكنك استخدام تطبيق Crypto.com بدلاً من ذلك.

تطبيق Crypto.com للجوال: يعمل Crypto.com بشكل أساسي في تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم، وهو أكثر سهولة ومباشرة من إصدار سطح المكتب الخاص بهم. يسمح لك باستخدام بطاقة فيزا افتراضية مرتبطة مباشرة بمحفظة التشفير الخاصة بك لتحويل العملات المشفرة بسهولة إلى عملات ورقية مثل الدولار والجنيه وغيرها.

التطبيق متاح لنظامي iOS وAndroid، مما يسمح للمستخدمين بتخزين العملات المشفرة على أي جهاز.

كيفية فتح حساب في منصة Crypto.com

أولاً، قم بتنزيل تطبيق Crypto.com من متجر Apple أو متجر Google Play لفتح حساب. بعد ذلك، يمكنك إدخال التفاصيل مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

يتطلب التحقق من حسابك التحقق من KYC. هذه عملية بسيطة حيث تحتاج إلى إدخال اسمك وصورة بطاقة الهوية وصورة السيلفي. سيتم بعد ذلك ربط طريقة الدفع.

يمكن للمستخدمين المعتمدين إيداع الأموال وإجراء عمليات السحب حسب حدود المنصة.

إذا كنت ترغب في الإيداع في Crypto.com Exchange، فيمكنك استخدام Crypto.com Wallet أو عنوان محفظة خارجي. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى تطبيقك والنقر على “نقل” ثم “سحب”. ثم، في خيار Crypto””، حدد Crypto.com Exchange. التحويل فوري وبدون رسوم.

من ناحية أخرى، يمكنك السحب من خلال عنوان محفظة خارجي أو تطبيق Crypto.com. تأكد من إضافة عنوان سحب إذا كنت تستخدم محفظة خارجية.

بمجرد ملء كل التفاصيل، يمكنك إدخال المبلغ الذي تريد سحبه ثم تحديد الوجهة والضغط على “مراجعة السحب”. إذا كانت جميع التفاصيل صحيحة، فيمكنك النقر فوق “تأكيد السحب”.

إذا انسحبت من عنوان خارجي، فقد تستغرق المعالجة ما يصل إلى ساعتين، ولكنها ستنعكس على الفور إذا انسحبت عبر التطبيق.

كيفية تداول العملات المشفرة على موقع Crypto.com

عملية التداول في منصة الوسيط واضحة ومباشرة. يجب أن يكون المستخدمون في مستوى المبتدئين أو مستوى أعلى لتداول العملات المشفرة.

قم بزيارة الموقع وتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انتقل إلى صفحة “الأسواق” وحدد السوق الذي تريد التداول فيه. بعد ذلك، اختر الزوج الذي تريد تداوله واضغط على الزر “تداول”. يمكنك بعد ذلك اختيار شراء أو بيع عملة مشفرة وملء الحقول اللازمة بعد ذلك.

في الختام، منصة Crypto.com هي أداة مفيدة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تداول أو مشاركة العملات المشفرة وشراء أو بيع NFTs. إنه سهل وسريع وآمن، مما يجعله أحد أفضل المنصات المتاحة مع تقديم رسوم وخصومات تنافسية.

يمكن للمحفظة تخزين مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المشفرة، مما يجعل وجود هذه المنصة في محفظتك الرقمية أمرًا مفيدًا للغاية.

منصة Crypto.com

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد