نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Coinbase | ميزاتها وكيفية التسجيل فيها

0 97

منصة Coinbase هي واحدة من أشهر منصّات تداول العملات المشفرة والأكثرها أماناً أيضاً، حيث تعطي هذه المنصة درجة كبيرة من الأمان تقوم بجعل تداول العملات الرقمية وجميع التعاملات عليها أيضاً مثل البيع والشراء، أو حتى الاحتفاظ بها يحدث بشكل سلس دون الحاجة للمعاناة مع ضياع البيانات أو سرقة الأموال. وهذه المنصة مفيدة جداً خاصةً إذا كنت تريد أن تتداول في سوق العملات الرقمية، وأن تدخل إلى هذا العالم وتقوم بالتعاملات المالية المختلفة عليه، نقدّم إليك في هذه المقالة شرحاً تفصيلياً عن منصة Coinbase بالإضافة إلى المزايا التي تتمتع بها، وكيفية التسجيل فيها.

ما هي منصة Coinbase

ما هي منصة Coinbase

هي منصة إلكترونية متوفرة على شبكة الإنترنت، وأيضاً متاحة على الهواتف الجوالة كتطبيق إلكتروني من أجل تأمين السلاسة في التعامل للمستخدمين.

تختص منصة كوين بيس بالعملات الرقمية الإلكترونية، فهي تُعتبر محفظة آمنة للكثير من العملات الرقمية المتنوعة، ليس هذا فقط، وإنما كذلك تتيح لمستخدميها القيام بالتعاملات المالية الإلكترونية عن طريقها، حيث يستطيع مستخدمو هذه المحفظة القيام ببيع أو شراء العملات المشفرة بكل سلاسة، إضافةً إلى استقبال وإرسال العملات المشفرة الاحتفاظ بها أيضاً، كل ذلك ضمن عمليات مشفرة من أجل ضمان الخصوصية والأمان للمستخدمين.

العملات الرقمية المتوفرة على منصة Coinbase

  • البيتكوين/Bitcoin.
  • بيتكوين كاش/Bitcoin cash.
  • الإيثيريوم/Ethereum.
  • الإيثيريوم كلاسيك/Ethereum Classic.
  • لايت كوين/Lite Coin.

ما هي مميزات منصة Coinbase

تقدم منصة كوين بيس مجموعة كبيرة من الميزات التي تقوم بجذب أصحاب العملات الرقمية للتعامل معها، وذلك لأنها تعتبر متجراً شاملاً يقدم المحفظة الالكترونية والتبادلات المالية، وأدوات التاجر، وكل ذلك داخل واجهة واحدة بسيطة غير معقدة لا يحتاج التعامل معها إلى أي خبرات أو مهارات سابقة.. بالإضافة إلى أنها تعطي معلومات دورية باستمرار عن سوق المال الرقمي، وأحدث الأخبار التي تحصل في هذا السوق من أحداث اقتصادية وعالمية، بالإضافة إلى عرض دوري وسريع لتحركات الأسعار الرقمية.

إليك أهم الميزات التي تتميز بها هذه المنصة:

الأمان التام 

تعطي منصة Coinbase لمستخدميها درجة كبيرة من درجات الأمان، وهو من الأمور الأساسية التي لا غنى فيما يتعلق الأمر بالمحافظ والبنوك الإلكترونية للعملات المشفرة، فالأمان يقوم بمنع هجمات الهاكرز والمخترقين التي يمكن أن تستحوذ على الحسابات والأموال الموجودة فيها.

استقبال وإرسال الأموال 

بصورة عامة تؤمن منصة كوين بيس للمستخدم إمكانية إرسال واستقبال الأموال من كافة أنحاء العالم، حتى بالنسبة للبلدان التي لا يتم التعامل بالعملات الرقمية فيها، حيث سوف يتمكّن سكان مثل هذه الدول القيام بإرسال أو استقبال العملات الإلكترونية المتنوعة من أي مكان في العالم، وكذلك الاحتفاظ بها ضمن تلك المحفظة الإلكترونية إلى حين استخدامها مرة أخرى.

بيع وشراء العملات الرقمية 

على خلاف الإرسال والاستقبال للأموال الذي يحدث على مستوى شخصي ما بين الحسابات وبعضها البعض، تستطيع منصة Coinbase أن تؤمن لك بيع العملات المشفرة التي تمتلكها وشراء عملات غيرها، هذا الأمر يجعل الأمر أشبه بسوق مصغّر للتداول.

الاحتفاظ بعدد كبير من العملات الرقمية 

تحتوي الـ Coinbase بداخلها عدد كبير من المعاملات الرقمية المتنوعة، وبين الحين، والآخر يتم دراسة إضافة عدد من العملات الرقمية المختلفة الأخرى، وبالفعل على مدار فترات عمل التطبيق الماضية كان يتم إضافة عملات رقمية جديدة، وذلك يقوم بخلق تنوع متناسب مع جميع الميزانيات والرغبات.

العمولات المنخفضة 

لا تقوم هذه المنصة بفرض الكثير من الرسوم المالية على التعاملات التي تتم بواسطتها. فعلى سبيل المثال، عندما يتم إرسال واستقبال الأموال من خلال البريد الإلكتروني لا يتم فرض أيّ رسوم. وفي الماضي كذلك لم تكن هناك أي رسوم. أما في الوقت الحالي، فيوجد 0.25 % رسوم عند سحب السيولة من سجل الأوامر.

التجاوب 

تطبيق Coinbase هو تطبيق متوافق مع كافة أنواع الهواتف المحمولة الذكية وأيضاً الأجهزة اللوحية، لذلك يمكن استخدامه بواسطة أي جهاز لوحي متوفر لديك في المنزل.

المعرفة 

لا تقوم كوين بيس بتقديم خدمات التداول فقط، ولكن تقوم كذلك بتقديم الخدمات المعلوماتية، حيث يتوفر عليها أحدث وأجدد الأخبار التي تخص سوق العملات المشفرة أولاً بأول، الأمر الذي يجعل منك حاضراً داخل السوق بشكل متواصل، وعلى اطلاع ومواكبة لأحدث ما يشهده هذا السوق، وذلك بالتأكيد سوف يساعدك على اتخاذ قرارات البيع والشراء للعملات الرقمية بشكل دقيق استناداً إلى تحليلك لتلك الأخبار.

الدعم 

تحوي كوين بيس على خدمة دعم عملاء متميزة تتيح لمستخدميها المساعدة في أي وقت على مدار اليوم. ويتم ذلك عن طريق التواصل المباشر مع الإدارة والدردشة الحية معهم. ويوجد كذلك قسم خاص بالأسئلة والأجوبة يحوي الكثير من الحلول للعديد من التساؤلات التي قد تدور في ذهن المستخدم.

كيفية التسجيل في منصة Coinbase

التسجيل في كوين بيس

1-اذهب إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمنصة.

2-أدخل البريد الالكتروني، ثم اضغط على  get started.

3-قم بإكمال معلومات التسجيل الاسم الثلاثي وكلمة المرور بالنافذة التي سوف تظهر. وبعدها الموافقة على شروط المستخدم وسياسة الخصوصية للمنصة.

4-ثم بتسجل الدخول على البريد الالكتروني والبحث عن البريد المُرسل من المنصة.

5-اضغط على Verify email address سوف يأخذك الرابط لمنصة أُخرى.

6-سجل دخولك إلى المنصة بواسطة الايميل وكلمة المرور.

7-قم باختيار بلدك ورقم هاتفك. سوف تُرسل المنصة على رقم الهاتف الخاص بك رمزاً مكوّناً من 7 خانات. أدخل الرمز إلى الموقع لتأكيد رقم الهاتف.

8-أضف المعلومات الشخصية التي تتضمن وثيقة حكومية لإثبات هويتك، الاسم الأول، الكنية، تاريخ الولادة، والعنوان.

9-أجب على أسئلة المنصة.. مثلاً: لماذا تستخدم المنصة؟ ما هو مصدر تمويلك؟ بالإضافة إلى أربع خانات من رقم الضمان الاجتماعي.

10-وأخيراً سيُرسل لك الموقع تعليمات إضافية عن طريق الايميل خلال 24 ساعة من التسجيل.

في الختام، تهدف منصة Coinbase لإنشاء نظام مالي مفتوح حول العالم. حيث تطمح إلى أن تكون العلامة التجارية العالمية الرائدة التي تعمل على مساعدة الأشخاص على تحويل العملات الرقمية إلى عملتهم المحلية، وغيرها من العملات الأخرى. وما يجعل منها جديرة بالثقة هو درجة الأمان، وكذلك النسخ الاحتياطي التي توفرهما للعملاء.

منصة Coinbase

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

 

 

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد