نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Cex.io للعملات الرقمية وكيفية التسجيل فيها

0 277

إذا كنت تبحث عن منصة تبادل تشفير سهلة الاستخدام، فقد تكون منصة Cex.io للعملات الرقمية خياراً مناسبًا لك. تتمتع المنصة بدرجة أمان عالية، فهي توفر لك الوصول إلى محفظة تشفير وتتيح لك كسب الفائدة عن طريق الرهان.

تعتبر منصة Cex.io أفضل وأشهر منصة لتداول العملات الرقمية وبيع وشراء واستثمار وتحويل جميع أنواع العملات إلى عملات ورقية ملموسة، سوف نقدم لك في هذه المقالة مراجعة شاملة لمنصة Cex.io لتداول العملات الرقمية، بإيجابياتها وسلبياتها إضافة إلى طريقة التسجيل في المنصة.

ما هو CEX.IO

CEX.IO هي عبارة عن منصة لتبادل العملات المشفرة تم إنشاؤها في عام 2013 والتي تتيح لك شراء وبيع عملات البيتكوين وتخزينها في حسابك. يمكّن هذا الأفراد من إجراء المعاملات الورقية إلى العملات المشفرة من خلال مدفوعات البطاقات والتحويلات المصرفية للعملاء.

كما توفر المنصة أدوات تداول مختلفة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة في مختلف أصول التشفير مثل Bitcoin وEthereum وغيرها الكثير. يمكن بعد ذلك تداول هذه الأصول المشفرة بأموال ورقية مختلفة مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والروبل الروسي. تمتلك الشركة أيضًا منصة تداول بالهامش، CEX.IO Broker حيث يمكنك التداول بدون عمولة.

وتمكّن الشركة العملاء من التداول عبر الموقع الإلكتروني، وتطبيقات الهاتف المحمول و WebSocket، وواجهة برمجة التطبيقات API الباقية.

الإيجابيات

  • تتمتع بمستوى جيد من الأمان.
  • واجهة بسيطة وسهلة الفهم.
  • تقدم سحوبات غير محدودة.
  • يتوفر تطبيق io على نظامي iOS وAndroid.
  • طرق دفع مختلفة.

السلبيات

  • رسوم عالية نسبيًا.
  • عملية تحقق واسعة النطاق.

هل منصة Cex.io لتداول العملات الرقمية آمنة

تضمن منصة Cex.io لتداول العملات الرقمية أمان مستخدميها عندما يتداولون على منصتهم من خلال تطبيق نظام لمكافحة الاحتيال. النظام الأساسي متوافق مع معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع PCI DDS واللائحة العامة لحماية البيانات GDP.

إن أموالك محمية بتشفير كامل للبيانات وأنظمة التخزين الساخنة والباردة. توفر CEX.IO أيضًا مصادقة ثنائية، تحمي من الوصول غير المصرح به وتضمن للأفراد المصرح لهم فقط تسجيل الدخول إلى الحسابات.

تشمل ميزات الأمان الأساسية الأخرى ما يلي:

  • التسجيل الرسمي في المملكة المتحدة.
  • الامتثال للمتطلبات القانونية للدول المختلفة التي تعمل فيها.
  • استخدام عناوين Bitcoin متعددة التوقيع.
  • حالة الأعمال التجارية لخدمات الأموال موجودة في FinCEN.

النظام الأساسي والميزات

نسخة سطح المكتب: يحتوي النظام الأساسي على واجهة بسيطة وسهلة الفهم تسمح للمبتدئين والمتداولين المتمرسين باستخدام النظام دون أي مشاكل.

كما توفر خيارات لأدوات تداول مختلفة وتحليلات، وإخطارات في الوقت الفعلي للأوامر التي يتم تنفيذها أو إلغاؤها، وتنبيهات الأسعار القابلة للتخصيص. يمكن للمستخدمين شراء وبيع وتبادل العملات المشفرة ببضع نقرات.

تطبيق الهاتف المحمول: يوفر النظام الأساسي تطبيقات للهاتف المحمول لمستخدمي iOS وAndroid. يحتوي تطبيق CEX.IO على نفس وظائف موقع الويب ويسهل على المستخدمين تداول العملات المشفرة أثناء التنقل.

كما يسمح لك بضبط منبه عندما يصل سعر العملة المشفرة التي تريد تداولها إلى القيمة التي تريدها. يحتوي التطبيق أيضًا على فريق دعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في قنوات متعددة لمعالجة أي مخاوف أو استفسارات.

كيفية فتح حساب في منصة Cex.io لتداول العملات الرقمية

التسجيل في منصة Cex.io

يجب على المتداولين تقديم بريدهم الإلكتروني وكلمة المرور والاسم الكامل لفتح حساب. بعد الانتهاء من ذلك، يمكنك إنشاء حساب من خلال الخضوع للتحقق CEX.IO من خلال رقم الهاتف المحمول. يحتاج العملاء إلى منح الموافقة للشركة للتحقق من هويتهم قبل التداول.

كما تقدم CEX.IO العديد من طرق الإيداع أو السحب. لإيداع الأموال في حسابك يمكنك تمويلها من بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي عبر Visa وMastercard.

لسحب الأموال من CEX.IO، يحتاج العملاء إلى الانتقال إلى “محافظ” حيث يمكنهم رؤية جميع العملات المشفرة والعملات الورقية المتاحة في حساباتهم.

لزيادة حدود الإيداع والسحب، يمكنك التقدم للحصول على مستوى تحقق أعلى من خلال زيارة صفحة الحدود والعمولات على موقع الويب والنقر فوق زيادة الحد على المستوى الذي يوفر الحدود التي تريدها.

كيفية تداول العملات المشفرة على CEX.IO

يتيح CEX.IO للمستخدمين تداول العملات المشفرة بسهولة. للبدء، تحتاج إلى الانتقال إلى قسم “التداول” على موقعه على الويب وتحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع عملة مشفرة من خلال محرك التداول المتقدم.

تقدم المنصة ميزات فريدة ومباشرة للشراء الفوري والبيع الفوري في تطبيق CEX.IO للجوال. يتيح لك ذلك شراء وبيع العملات المشفرة في بضع خطوات فقط:

  • سجّل الدخول إلى حسابك وانقر على قائمة “شراء / بيع”.
  • حدد العملة المشفرة التي تريد شراءها أو بيعها.
  • اختر الحزمة المتاحة أو أدخل المبلغ الذي تريد شراءه / بيعه.
  • انقر فوق “شراء الآن” وحدد طريقة الدفع (للشراء) أو حدد المكان الذي تريد إرسال تشفيرك إليه (للبيع).
  • تحقق جيدًا من جميع المعلومات وانقر على “متابعة” لتأكيد المعاملة.

كيفية استخدام محفظة CEX.IO

محفظة CEX.IO متاحة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف. تخزن مجموعة واسعة من العملات المشفرة مثل Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH) وRipple (XRP) وغيرها الكثير.

كما تسمح للمستخدمين بشراء أو بيع العملات المشفرة بسهولة حتى يتمكنوا من مراقبة محفظتهم بسهولة من أي جهاز أو على الويب.

يمكن للمستخدمين سحب العملة المشفرة من CEX.IO إلى محفظة خارجية بالذهاب إلى صفحة “التمويل” والنقر على “سحب” في صف العملة المطلوب.

وبالمثل، انقر فوق “إيداع” بجوار عملتك المفضلة في نفس الصفحة لإيداع العملة المشفرة في حسابك. تتيح لك هذه الخطوة أيضًا العثور على عنوان محفظة عملاتك المشفرة.

اقرأ أيضاً: منصة Crypto.Com.

في الختام، تتيح منصة Cex.io لتداول العملات الرقمية فرصًا ممتازة للمستخدمين لتوسيع محفظتهم وكسب المال من خلال ميزات مختلفة مثل تداول العملات المشفرة والقروض والمجازفة.

المنصة آمنة أيضًا لأن السلطات المالية تنظمها في المملكة المتحدة والدول الأخرى التي تعمل فيها على نطاق واسع. إضافة إلى أنها تحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للمبتدئين، وحتى المستخدمين المتقدمين سيجدون النظام الأساسي نظيفًا وسهل التنقل. كما توفر تطبيقًا للجوّال يسمح للمستخدمين بمراقبة أموالهم وإجراء المعاملات في أي وقت وفي أي مكان. وبالتالي، فإن مراقبة السوق من خلال تطبيق جوال أصبح أمرًا سهلاً ومريحًا.

منصة Cex.io للعملات الرقمية

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد