نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كريستيانو رونالدو يوقع صفقة NFT مع Binance منصة تداول العملات المشفرة

0 184

كريستيانو رونالدو يوقع صفقة NFT مع Binance فقد أعلن ذلك من خلال منشور في صفحته الرسمية على فيسبوك. وتعلن Binance عن شراكة حصرية متعددة السنوات في صفقة NFT مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. من خلال هذه الشراكة، ستطلق Binance حملة ترويجية عالمية تهدف إلى منح عشاق رونالدو مقدمة إلى Web3 مع نقطة دخول مقنعة إلى عالم NFTs.

خلال فترة الاتفاقية، ستنشئ Binance وكريستيانو رونالدو سلسلة من مجموعات NFT للبيع حصريًا على منصة Binance NFT. سيتم إصدار أول مجموعة NFT في وقت لاحق من هذا العام وتصميمات مميزة تم إنشاؤها بالتعاون مع رونالدو.

فلنتعرف في هذه المقالة عن منصة Binance للعملات الرقمية بالإضافة إلى تفاصيل هذه الصفقة.

اقرأ أيضاً: ما هي رموز NFT.

ما هي منصة Binance

منصة Binance

Binance هي منصة العملات الرقمية الأولى على مستوى العالم. وهي التي تقوم بتزويد البنية التحتية للعملات الرقمية من خلال مجموعة من المنتجات والأدوات المالية، التي تتضمن على أكبر تبادل للأصول الرقمية من حيث الحجم. كما تحظى منصة Binance بثقة الملايين من المتداولين في جميع أنحاء العالم، وهي تهدف إلى زيادة حرية الأموال للمستثمرين. كما أنها تتميز بمحفظة ليس لها مثيل من حيث المنتجات وكذلك عروض التشفير، بما في ذلك: التداول والتمويل والتعليم والبيانات والبحث والسلع الاجتماعية والاستثمار والاحتضان واللامركزية وحلول البنية التحتية والمزيد.

لمزيد من المعلومات، قم بقراءة مراجعة منصة Binance على موقعنا.

كريستيانو رونالدو يوقع صفقة NFT مع Binance

وقع كريستيانو رونالدو أحد أكبر نجوم كرة القدم صفقة رعاية مع منصة تداول العملات الرقمية Binance. ليصبح أحدث المشاهير الذين أبرموا شراكة مربحة مع شركة أصول رقمية على الرغم من الأزمة التي تعصف بالقطاع.

لاعب كرة القدم البرتغالي الأسطوري الذي امتدت مسيرته المهنية إلى مانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد. سيعمل مع Binance لإنشاء مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs التي سيتم بيعها حصريًا من خلال البورصة.

تأتي صفقة رونالدو المشفرة في الوقت الذي انخفض فيه سعر البيتكوين بأكثر من 70 في المائة من ذروته في الخريف الماضي، مما أدى إلى محو خمس سنوات من المكاسب للمستثمرين. تسببت عمليات البيع في حدوث أزمة لبعض أكبر المتداولين والمستثمرين في صناعة الأصول الرقمية، مما أدى إلى تحذيرات من “لحظة بنك ليمان” في هذا القطاع.

قال رونالدو: “علاقتي بالجماهير مهمة جدًا بالنسبة لي”. “لذا فإن فكرة جلب تجارب فريدة وغير مسبوقة والوصول أيضاً عن طريق منصة NFT هذه أشياء أردت أن أصبح جزءًا منها”.

منصة Binance وتعاملاتها مع الرياضة

binance والرياضة

أصبحت شركات الأصول الرقمية من أكبر الرعاة لنجوم الرياضة وأصحاب الامتياز خلال طفرة التشفير الأخيرة، مع صفقات بملايين الدولارات بما في ذلك إعادة تسمية Crypto.com بقيمة 700 مليون دولار للساحة الرئيسية في لوس أنجلوس وسلسلة من الإعلانات التلفزيونية للمشاهير في Super Bowl.

استمرت أسعار العملات المشفرة في الانخفاض من أعلى مستوياتها في نوفمبر الماضي على الرغم من إنفاق الملايين لجذب مستثمرين جدد. المقامرون الذين اشتروا Bitcoin بعد فبراير Super Bowl سيعانون من خسارة بنسبة 50 في المائة.

أثر الانخفاض في الأسعار والتباطؤ في التداول على عائدات بورصات العملات المشفرة. من بين العديد من البورصات الرئيسية Coinbase و Gemini و Crypto.com التي أعلنت تسريح العمال في الأسابيع الأخيرة. ومع ذلك، قالت Binance إنها لا تزال تتمتع بصحة جيدة من الناحية المالية وتمضي قدمًا في فورة توظيف والمزيد من الصفقات المبهجة.

كما صرّح الرئيس التنفيذي لبينانس  Changpeng Zhao: “كريستيانو رونالدو هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. حتى أنه تجاوز الرياضة لكي يصبح رمزًا في الكثير من الصناعات”.

أصبح المنافس العظيم لرونالدو، ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان والأرجنتين. سفيرًا عالميًا للعلامة التجارية لشركة الرموز المميزة لمشجعي التشفير Socios في مارس.

موقف المنظمات المالية من تعاون الرياضيين مع منصات التداول

أثار الرياضيون البارزون الذين يروجون للأصول الرقمية ردود فعل عنيفة من المنظمين الماليين في العديد من البلدان. تورطت Binance في صدام بين لجنة سوق الأوراق المالية الوطنية الإسبانية ونجم كرة القدم أندريس إنيستا بسبب منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. وقالت البورصة إن إنيستا فشل في الكشف عن رواتبه مقابل الوظائف التي تروج للبورصة بسبب “سوء تفاهم”.

حذرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة المستهلكين في مايو من مخاطر الاستثمار في الأصول المشفرة. بعد أيام فقط من قيام لاعب كرة القدم المتقاعد مايكل أوين بترويج NFTs زعمًا أنه “لا يمكن أن يفقد قيمته الأولية”.

قالت FCA:  “لقد رأينا بعض المنشورات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بأصول التشفير والرموز غير القابلة للاستبدال”. محذرة من عدم وجود حماية للمستهلكين لهذه الأصول. مضيفة “إذا اشتريت أصول تشفير. فيجب أن تكون مستعدًا لخسارة كل الأموال التي تستثمرها “.

في وقت سابق من هذا الشهر. انتقد Zhao شركات التشفير الأخرى التي أنفقت بكثافة على الإعلانات الرياضية قبل انخفاض أسعار الأصول الرقمية. كتب على Twitter في 15 يونيو: “لم يكن من السهل قول لا لإعلانات Super Bowl. وحقوق تسمية الملاعب وصفقات الرعاة الكبيرة قبل بضعة أشهر، لكننا فعلنا ذلك”.

كريستيانو رونالدو يوقع صفقة NFT مع Binance

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد