نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Binance الإلكترونية | الإيجابيات والسلبيات وطريقة التسجيل

0 95

في أوائل عام 2009، قام شخص مجهول عبر الإنترنت يُدعى ساتوشي ناكاموتو بإخطار المستخدمين في مجتمع منتدى معروف بأنه أطلق نوعًا جديدًا من عملة الند للند. باستخدام تقنية blockchain، قدمت هذه العملة الجديدة نقلًا شبه فوري وبدون إذن للقيمة في أي مكان على الأرض دون الحاجة إلى طرف ثالث. أصبحت أموال الإنترنت السحرية الجديدة هذه التي نسميها Bitcoin أساسًا لفئة أصول جديدة تمامًا وأنتجت صناعة عملة مشفرة بمليارات الدولارات. في عام 2017، بعد ما يقرب من عقد من إطلاق شبكة Bitcoin، أسس Changpeng Zhao منصة Binance.

سنتناول في مقالتنا هذه مراجعة منصة Binance وإيجابيات وسلبيات أحد أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم اليوم.

منصة بينانس الالكترونية

ما هي منصة Binance

مقرها في جزر كايمان، وتعتبر منصة Binance واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم على وجه الأرض. في وقت كتابة هذا التقرير، تضم Binance أكثر من 500 عملة مشفرة متاحة للتداول ببعض الأسعار الأكثر تنافسية في السوق. مجموعة واسعة من الميزات، ومنصة التداول المتقدمة، والعدد الهائل من المعاملات المدعومة على المنصة تجعل Binance واحدة من أفضل بورصات العملات المشفرة في العالم إن لم تكن الأفضل.

الإيجابيات

  • اختيار واسع: تمتلك منصة Binance واحدة من أكبر اختيارات العملات المشفرة في العالم. يوفر نظامهم الأساسي للمستخدمين أكثر من 500 عملة للشراء.
  • أنواع المعاملات: على عكس معظم البورصات، فإن منصة Binance ليست مجرد منصة تداول. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من المعاملات والأدوات المتطورة بما في ذلك، التداول بالهامش وقف الخسارة المتحرك والتداول من نظير إلى نظير.
  • المنصة: تم تصميم شمولية منصة Binance لأعلى مستويات التداول وتوفر لمستخدميها الوصول إلى الأدوات المالية مثل الخيارات وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة وأفضل المؤشرات الفنية المتاحة.

السلبيات

  • صعبة الاستخدام: نظرًا للطبيعة المعقدة للمنصة، يمكن أن تكون منصة Binance مربكة للمستثمرين الجدد في سوق العملات المشفرة. حتى الأفراد الذين لديهم خبرة في البورصات الأخرى قد يجدون صعوبة في التنقل في طريقهم عبر منصة Binance.
  • اللوائح التنظيمية: تعتبر Binance بعيدة كل البعد عن أن تكون أكثر البورصات تنظيماً في السوق. كما قد يرغب المستثمرون الذين يتطلعون إلى إعطاء الأولوية للسلامة واللوائح على التطور والوصول إلى آليات تداول أكثر تعقيدًا في الابتعاد عن بورصة Binance.

هل منصة Binance آمنة

يحتاج المرء فقط إلى Google عبارة “اختراق العملة المشفرة” لمعرفة عدد لا يحصى من الأشخاص الذين سُرقت عملاتهم المشفرة على مدار السنوات العشر الماضية. مع قصص الرعب مثل ملحمة Mt Gox التي لا تزال خائفة في نفوس مستثمري العملات المشفرة المخضرمين، فمن المحتم أن السؤال الذي يدور في أذهان كل مستثمر سيكون، “هل Binance آمنة؟”.

في السابع من مايو 2019، تعرضت منصة Binance لاختراق كبير شهد سرقة أكثر من 7000 بيتكوين من البورصة. منذ ذلك الحين، لم تدخر Binance أي نفقات عندما يتعلق الأمر بالسلامة والأمن على المنصة. يقدمون الآن للمستخدمين مجموعة من الخدمات للمساعدة في تأمين حساباتهم، بما في ذلك استخدام المصادقة الثنائية.

تشمل ميزات الأمان الأخرى عنوان IP والقائمة البيضاء للجهاز والتخزين البارد وصندوق الأصول الآمنة الجديد للمستخدمين SAFU. بينما لا يمكن لأي بورصة أن تضمن ضد أي خرق للأمان. مع ميزات الأمان الواسعة لـ Binance. فمن غير المرجح أن تكون استثماراتك في العملة المشفرة معرضة للخطر على المنصة.

ومع ذلك، يجب أن يدرك المستخدمون أن Binance غير خاضع للتنظيم المالي في الولايات القضائية الرئيسية، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة. يجب على المستخدمين الراغبين في استثمار رؤوس أموالهم في البورصات المنظمة التفكير في التبادلات البديلة.

التسجيل في منصة binance

ما الذي يمكنك تداوله على منصة Binance

تمتلك Binance واحدة من أكثر نطاقات العملات المشفرة شمولاً في الصناعة. يقدمون حاليًا أكثر من 500 عملة مشفرة مختلفة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية لتداول هذه العملات. دعنا نلقي نظرة على بعض منتجاتهم الأكثر شعبية:

  • العملات المشفرة: تفتخر Binance بواحدة من قوائم العملات الرقمية الأكثر إثارة للإعجاب على مستوى العالم. مع أكثر من 500 عملة بديلة متاحة للشراء من خلال البورصة. من خلال قائمة العملات الطويلة، ستتمكن من العثور حتى على أكثر العملات المشفرة غرابة المتاحة للتداول في البورصة.
  • العقود الآجلة: تعتبر منصة Binance واحدة من الشركات القليلة التي تقدم أدوات بهذا المستوى من التطور.
  • المشتقات: تتوفر أيضًا عقود مشتقات مختلفة في بورصة Binance.

نظرًا للضغوط التنظيمية من مختلف الولايات القضائية في جميع أنحاء أوروبا. قررت Binance إنهاء منتجاتها في العقود الآجلة والمشتقات في معظم القارة الأوروبية. وهذا يشمل المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وهولندا.

كيفية فتح حساب على منصة Binance

أصبحت عملية فتح الحساب مع Binance مبسطة للغاية ولا ينبغي أن تستغرق أكثر من يوم عمل واحد حتى تكتمل. للبدء، توجه إلى موقع البورصة.

على صفحتهم الرئيسية، سترى خيار “التسجيل الآن”. حدد هذا الخيار لبدء تسجيل حساب في Binance.

سيكون لديك خيار التسجيل إما باستخدام رقم الهاتف المحمول. أو البريد الإلكتروني. بمجرد القيام بذلك، سيُطلب منك التحقق من أي من الخيارين عن طريق إدخال الرمز عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية، اعتمادًا على الخيار الذي قررت استخدامه.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، يجب عليك التحقق من هوياتك لاستخدام منصة Binance. للقيام بذلك، ستحتاج إلى إرسال نسخة من وثائق الهوية الأساسية مثل جوازات السفر أو بطاقة الهوية. البطاقات وتتوافق مع فحص التعرف على الوجه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية في الامتثال للتحقق المتوسط​​، فيمكن العثور على مقطع فيديو تعليمي في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

في الختام، على الرغم من التحديات التنظيمية فإن الرسوم المنخفضة والعروض المتنوعة ومنصة التداول المتقدمة تضمن بقاء منصة Binance في مقدمة المنافسين لمعظم متداولي العملات المشفرة. نرجو أن تكون مقالتنا هذه مفيدة لك، تابعنا لمزيد من المقالات في هذا المجال وغيره من المجالات المتنوعة التي يحتويها موقعنا.

منصة Binance

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد