نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيفية الحصول على قرض Binance

0 159

القروض المالية وعمليات الإنقاذ ليست مفهوماً جديداً. في الواقع، كانت خدمات القروض موجودة منذ فترة طويلة. ومع ذلك، غالبًا ما يقتصر على السيولة النقدية. ومع ظهور العملات المشفرة، شهد العالم تحولًا في الخدمات المصرفية والمالية. أحد هذه التحولات هو قرض العملة المشفرة – وهو قرض لا يتطلب درجات ائتمانية. تابع قراءة هذه المقالة من موقع مُلهمون من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول كل ما تحتاج لمعرفته عن قرض Binance وكيفية الحصول عليه.

ما هي قروض العملات المشفرة

قروض العملات المشفرة

قرض العملة المشفرة هو نوع من القروض التي تتطلب جزءًا من أصولك المشفرة كضمان حتى تسدد القرض. على عكس القرض التقليدي، لا تحتاج إلى حساب درجات الائتمان الخاصة بك لمعرفة المخاطر أو المبلغ الذي يمكنك الاقتراض. بدلاً من ذلك، يحتاج المُقرض فقط إلى الاحتفاظ بجزء من الأصول الخاصة بك كضمان حتى تسدد القرض.

يفهم متداولو العملات المشفرة المخاطر والتقلبات التي ينطوي عليها التداول. نتيجة لذلك، قد يمثل امتلاك الأصول الرقمية تحديًا خلال الأسواق الراكدة، خاصة عندما تحتاج إلى أموال. بدلاً من تصفية أصولك، يمكنك استخدام قرض تشفير كمصدر تمويل.

تتضمن قروض العملات المشفرة أخذ عملة مشفرة من مستخدم وتقديمها إلى مستخدم آخر مقابل رسوم. الخدمة متاحة على منصات مركزية ولا مركزية، وتختلف طريقة إدارة القروض من منصة إلى أخرى.

تتضمن عملية الإقراض بأكملها ثلاثة أطراف: منصة التمويل اللامركزية أو بورصة العملات المشفرة والمقترض والمقرض.

في معظم الأحيان، يُطلب من المتلقي القرض تقديم ضمانات قبل الاقتراض. ومع ذلك، هناك قروض سريعة لا تتطلب ضمانات. من ناحية أخرى، تقوم المنصة بإقراض الأموال من مستخدم آخر أو تستخدم عقدًا ذكيًا لسك العملات المعدنية المستقرة. يقوم المقرضون بتضمين أصولهم إلى مجموعة تدير العملية وتحول إليهم جزءًا من الفائدة.

هناك أنواع مختلفة من قروض العملات المشفرة التي تقدمها منصات مختلفة، بما في ذلك قرض Binance.

مزايا قرض Binance

  • شروط قرض مرنة

تقدم Binance قروضًا بتواريخ سداد مختلفة. على عكس القروض التقليدية، يمكن للمتداولين الاقتراض من 7 إلى 180 يومًا على المنصة. نظرًا لأن العملات المشفرة متقلبة، يمكنك الاقتراض في إطار زمني أقصر مثل 7 و14 و30 و90 و180 يومًا. يتم احتساب الفائدة على القرض بالساعة، حيث يتم أيضًا حساب أقل من ساعة على أنها ساعة واحدة.

يسمح Binance للمقترضين بتجديد أمر القرض الخاص بهم في غضون 24 ساعة بغض النظر عن الرمز المميز الذي يقترضونه. ومع ذلك، لاحظ أنه لا يمكن تجديد أوامر تخزين القرض وأوامر 180 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجديد طلبك مرة واحدة فقط.

  • السداد المبكر بدون غرامة

لا يشبه قرض Binance القروض المشروطة الأخرى التي لا يمكن للمقترضين دفعها قبل التاريخ المتفق عليه. يمكن للمقترضين السداد مقدمًا دون أن يتحملوا أي عقوبة على السداد المبكر.

  • استخدم الأموال في أي مكان

لا تقيد Binance استخدام قرض Binance الخاص بها. نتيجة لذلك، يمكن للمقترض استخدامه لأي غرض بما في ذلك الرهان، والعقود الآجلة والهامش، والأسواق الفورية أو حتى سحب الأموال.

  • حصص القروض

تسمح لك شروط قرض Binance بالمشاركة في الضمانات وجني الأرباح لتقليل الفائدة التي تحتاج إلى دفعها. على الرغم من تذبذب الربح من Staking، يتم حساب جميع أوامر القروض المشاركة في Staking على أساس معدل الفائدة والأرباح المعروضة في وقت الاقتراض.

تمنح Binance إمكانية الوصول الفوري إلى قرضها. يسهل الوصول إلى المرفق أيضًا للسكان الذين يعانون من نقص في البنوك، بما في ذلك الأشخاص الذين لديهم وصول محدود إلى المؤسسات التقليدية، وتاريخ ائتماني ضئيل أو معدوم، والعاملين لحسابهم الخاص. لكنك تخاطر بالتصفية إذا انخفضت قيمة الضمان الخاص بك عن المطلوب. في هذه الحالة، ستحتاج إلى إضافة المزيد من السيولة لتجنب التصفية. كما أن التأخر في السداد بعد مدة الاستحقاق هو 2٪ من إجمالي المبلغ المقترض.

خطوات الحصول على قرض Binance

خطوات الحصول على قرض Binance

  1. التسجيل للحصول على حساب Binance

الخطوة الأولى التي يجب عليك إكمالها هي التسجيل للحصول على حساب على Binance. ليس هذا فقط، ولكن يجب عليك التحقق لضمان سهولة المعاملات. يمكنك التسجيل عن طريق البريد أو رقم الهاتف المحمول أو على تطبيق Binance. قم بزيارة موقع Binance وانقر فوق تسجيل لفتح حساب. أكمل الأمان، والهاتف، والتحقق من google ويمكنك متابعة طلب قرض Binance.

  1. تحديد الأصول التي سيتم اقتراضها وأيها تستخدم كضمان

لدى Binance مجموعة واسعة من العملات المشفرة. يتضمن ETH وUSDT وBTC وBUSD وما إلى ذلك. قم بزيارة أقسام القروض لمعرفة الأصول التي يمكنك طلبها والأصول التي يمكنك طرحها كضمان. ستجد أيضًا معلومات عن حد الاقتراض ومؤشر الأسعار.

  1. حدد مدة القرض بين 7-180 يومًا

في نفس الصفحة، ستقوم بملء المعلومات حول الأصل الذي ترغب في استعارته. أدخل العملة المشفرة التي تريد اقتراضها والأصل الإضافي. يتم ملء مبلغ الضمان تلقائيًا عند إدخال المبلغ الذي تريد اقتراضه. ثم حدد ما بين 7-180 يومًا.

  1. عرض سعر الفائدة بالساعة على أساس مبلغ الضمان

ستحدد منصة Binance تلقائيًا سعر الفائدة لكل ساعة بناءً على مبلغ الضمان. مرة أخرى، يتم تحديد معدل الفائدة حسب وقت تقديم القرض، وأي وقت أقل من ساعة يتم حسابه على أنه ساعة واحدة.

  1. استخدم أموالك

يمكنك استخدام أموالك المقترضة في أي مكان داخل وخارج نظام Binance البيئي. بمعنى آخر، يمكنك استخدامه لإجراء مدفوعات أو سحبها من Binance.

  1. سداد القرض الخاص بك

قم بزيارة قسم الطلب أسفل القروض لسداد قرضك. ستدفع رسوم الفائدة أولاً ثم المبلغ الأساسي. إذا كان السداد قبل فترة السداد المحددة، فسيتم تحصيل الفائدة حسب المدة التي اقترضتها، ولن تتلقى أي غرامة على السداد المبكر.

تقدم Binance مدة استحقاق 7 أيام لشروط القرض 30 و90 و180 يومًا، و72 ساعة لشروط القرض من 7 و14 يومًا. تم تصميم هذه المدة المتأخرة لتقديم الإغاثة للمقترضين الذين لا يستطيعون سداد قروضهم خلال الفترة المتفق عليها.

احصل على قرض Binance اليوم

اقتراض العملات المشفرة من Binance أسهل من الاقتراض من مؤسسة مالية تقليدية. لا تحتاج إلى الانتظار في طابور لملء الأوراق غير الضرورية، ودرجة الائتمان الخاصة بك ليست مهمة. أيضًا، يمكنك استعارة قرض Binance لمدة تصل إلى 7 أيام أو 180 يومًا. يمكنك اقتراض ما يصل إلى 65٪ من قيمة الضمان الخاص بك، وهناك فرصة لزيادة ضمانك قبل أن يحين موعد سداد القرض.

قرض Binance

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد