نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أفضل بطاقات العملات الرقمية

0 142

تسمح بطاقات العملات الرقمية لعشاق العملات المشفرة، وبالطبع أصحابها بإنفاق العملات المشفرة التي قاموا بتخزينها في محافظهم. إذا كنت مستخدمًا متعطشًا للعملات المشفرة، فاستمر في قراءة هذه المقالة من موقع مُلهمون لمعرفة كيف يمكن أن تكون بطاقة العملات الرقمية هي الطريقة الأفضل من أجل الدفع بالنسبة لك وكيف تكون بديلاً لبطاقة الائتمان / الخصم العادية. هيا بنا نبدأ!

ما هي بطاقات العملات الرقمية

كانت العملات المشفرة مثل Bitcoin موجودة في معظم العقد الماضي، ولكن في الآونة الأخيرة فقط احتلت الصدارة في عالم الاستثمار. إلى جانب كونها استثمارًا ممتازًا، يمكن استخدام العملات المشفرة مثل أي عملة أخرى في العالم.

توفر لك بطاقات العملات الرقمية الفرصة للجمع بين مزايا بطاقة الائتمان والاستثمار في العملات المشفرة. مثل البطاقات المصرفية العادية، تأتي أيضًا في شكلين: بطاقات الخصم والائتمان المشفرة.

تسمح لك بطاقات العملات الرقمية بإنفاق العملة المشفرة التي تمتلكها في نفس الوقت أثناء ربح مكافآت التشفير. يوفر هذا فرصة ممتازة لمحبي العملات المشفرة للحصول على خيار دفع جديد ومناسب واسترداد النقود (العملة المشفرة) على المشتريات.

نظرًا لأن العملات المشفرة أصبحت أكثر شيوعًا خلال الأشهر والسنوات القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تصبح بطاقات العملات الرقمية سائدة.

بطاقة Crypto.com

crypto.com بطاقة

تستهدف بطاقة Crypto.com المدفوعة مسبقًا حاملي العملات المشفرة الذين يرغبون في إنفاق عملتهم المشفرة مع الوصول إلى مزايا حصرية وبعض المكافآت.

لا توجد رسوم سنوية على بطاقة الخصم المشفرة هذه ولا توجد رسوم سحب من أجهزة الصراف الآلي، وعرض استرداد نقدي جذاب يمكن أن يصل إلى 8٪. تتمثل الجوانب السلبية الرئيسية لهذه البطاقة في القائمة الشاملة لاستثناءات المكافآت والحدود المنخفضة لعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي لخيارات البطاقة ذات المستوى الأدنى.

بعض شركاء الطبقة العليا، حيث سيحصل المستخدمون على مكافآت وفوائد، تشمل Spotify وAirbnb وExpedia وNetflix. باستخدام بطاقة Crypto.com، يمكنك أيضًا الوصول إلى صالات المطار.

بطاقة Binance

منصة Binance

تسمح بطاقة Binance للمتسوقين الأوروبيين بإنفاق عملاتهم المشفرة والحصول على نسبة استرداد نقدي تعد من بين أعلى النسب في صناعة البطاقات المشفرة.

تتميز بطاقة Binance باسترداد نقدي يصل إلى 8٪ على المشتريات من البائعين المؤهلين، ولا توجد رسوم شهرية أو سنوية مخفية والقدرة على تحويل العملات المشفرة عند الطلب.

الجانب السلبي الرئيسي لهذه البطاقة هو رسوم الصراف الآلي التي يمكن أن تصل إلى 0.9٪ من السحب. بالإضافة إلى ذلك، فإن بطاقة Binance مدعومة حاليًا في أوروبا فقط. البطاقة محظورة أيضًا في المملكة المتحدة.

للحصول على بطاقة Binance، كل ما عليك فعله هو التسجيل في Binance والتقدم بطلب للحصول على بطاقة بمجرد تنشيط حسابك الشخصي.

بطاقة Coinbase

منصة Coinbase

تتيح لك هذه البطاقة إنفاق العملة المشفرة المتوفرة في حساب Coinbase الخاص بك على أي عملية شراء وستمنحك مكافآت عند إنفاقك.

لا توجد رسوم سنوية على بطاقة Coinbase، فهي تمنحك ما يصل إلى 4٪ استرداد نقدي على المشتريات، وهي مقبولة تقريبًا في أي مكان في العالم.

ومع ذلك، هناك بعض الجوانب السلبية. هناك رسوم قدرها 2.49٪ لتحويل العملات المشفرة إلى الدولار الأمريكي قبل أي عملية شراء. والتي على المدى الطويل سوف تعيدك بشكل كبير.

للتأهل للحصول على بطاقة Coinbase، تحتاج إلى إنشاء حساب Coinbase والتقدم بطلب للحصول على حساب.

بطاقة Coinmotion

منصة Coinmotion

تقدم Coinmotion أول بطاقة تشفير شمالية في السوق. تتيح هذه البطاقة للمتسوقين الشراء من أكثر من 29 مليون سوق حول العالم. وتعمل تمامًا مثل MasterCard العادية في أي متجر عبر الإنترنت أو مادي.

تعد Coinmotion بتأمين أموالك في تخزين متعدد التوقيعات، مما يجعل حسابك غير قابل للاختراق فعليًا.

بعض الجوانب السلبية لبطاقة Coinmotion هي سعر الصرف الأجنبي بنسبة 3٪ والرسوم الثابتة للسحب من أجهزة الصراف الآلي بقيمة 1.50 يورو. شيء واحد يجب ملاحظته هو أنه حتى الآن، لا يتوفر Coinmotion إلا في عدد قليل من البلدان المختارة الموجودة في أوروبا.

للتقدم بطلب للحصول على بطاقة، كل ما عليك فعله هو طلب بطاقة إذا كنت بالفعل من مستخدمي Coinmotion. إذا لم يكن الأمر كذلك، فما عليك سوى إنشاء حساب واتباع الخطوات اللازمة.

تعد بطاقات العملات الرقمية واعدة ويمكن أن تجتاح العالم في السنوات القليلة المقبلة. قد يكون وضع يديك على أحدهما الآن مربحًا.

حقيقة أنها تسمح للمستخدمين بالحصول على مزايا البطاقات المصرفية العادية. وإلى جانب ذلك فإن تلقي مكافآت تشفير مع كل عملية شراء تجعلها ضرورية لكل عشاق التشفير.

بطاقات العملات الرقمية

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد