نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

الربح من بلوجر 2022

الربح من بلوجر 2022

0 200

الربح من بلوجر 2022 قد يشغل بال الكثيرين في الآونة الحاليّة ،حيث تتزايد الرّغبة في العمل من المنزل وربح المال عن طريق الإنترنت! لا سيّما عن طريق Blogger. حيث يمكنك إنشاء مدوّنتك الخاصة والفريدة بتصميم وتنسيق معيّن  بتصميم مناسب لك ولنمط حياتك ، فالربح من بلوجر 2022 هو فرصة مناسبة للحصول على نطاقات مجانية، وإنشاء مدونتك في المكان المثالي .

كما ويمكنك كسب المال والأرباح مقابل عملك عن طريق الإعلانات التي يعرضها (google AdSense )على مدونتك ومع التطوّر المتزايد والتغييرات في سياسات المواقع لا بدّ من الإطّلاع على المستجدات لمواكبتها وتحقيق الأرباح المستهدفة من المدوّنة .

 

إقرأ أكثر عن بلوجر

هو عبارة عن موقع إلكتروني تعود ملكيّته لشركة غوغل. وهو مجّاني تماماً تقوم من خلاله بإنشاء مدوّنتك الخاصة والتي سيُنشر عليها إعلانات من قبل شركة غوغل تلقائياً وهناك العديد من المواقع التي بدأت كمدونات على بلوجر وحقّقت شهرتها من خلاله.

وأشهر هذه المدوّنات :

  • مدونة Techcrunch.
  • المدونة Venture Beat.
  • Tuts Plus.
  • مدونة Timothy Sykes
  • مدونة Perez Hilton.
  • المدونة Mashable .

 

إنشاء مدونة على بلوجر 2022

  • بالبداية قم بزيارة موقع بلوجر.
  • ومن ثم اضغط على زر أنشئ مدونتك

إنشاء مدوّنة بلوجر

  • من ثم ستدخل لصفحة تسجيل الدخول لحسابك على غوغل.
  • بعد ذلك أصبح بإمكانك تسجيل بياناتك مثل اسم المدونة وغيرها.
  • يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى مدونتك من خلال البريد الالكتروني وكلمة المرور وإدارتها بالشكل الذي ترغب فيه.

كتابة مقال على مدونتك في بلوجر 2022:

  • بالبداية عليك تسجيل الدخول لمدونتك في الموقع من خلال البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • النقر على زر (إنشاء مشاركة جديدة) في الجهة اليمنى.
  • كتابة النص أو المقال الذي تودّ نشره .
  • بعد ذلك يمكنك النقر على زر النشر في حال انتهائك من تنسيق المقال .

 

ملاحظة :

هناك بعض الأدوات في واجهة إضافة المقال يمكنك تعلم استخدامها فهي ليست بالصعوبة التي تتوقعها .

فكرة الربح من بلوجر 2022

بعد قيامك بإنشاء مدونتك الخاصة وتسجيل الدخول في بلوجر 2022 يبقى التساؤل الوحيد. كيف نربح من خلال المدونة من بلوجر 2022؟

تعود ملكية بلوجر لشركة غوغل كما ذكرنا سابقاً ويمكننا الربح من خلال الإعلانات التي تعرضها (google AdSense) على مدونتك الخاصة. وهو عبارة عن نظام معتمد لأرباح معتمدة وصادقة يمكنك الوثوق بها للربح عن طريق التسويق والإعلانات سواءً من خلال بلوجر أو أي موقع آخر ويتم ذلك فقط عن طريق الاشتراك بهذا البرنامج.

تعليمات الربح من بلوجر 2022

هناك بعض الشروط الواجب تحقيقها لتحقق أرباحك من بلوجر 2022 ولا تتعرض لتضييع وقتك وخبرتك .وأهمها هو :

○لا تفكّر أبداً بنسخ المختوى من المدونات والمواقع الأخرى حيثُ أن ذلك يتعارض مع سياسة غوغل ادسينس لابدّ لك من إعادة صياغة المحتوى على الأقل حتى لا تتعرض للمشاكل.

○وضع قواعد   seo في عين الاعتبار وهي عبارة عن نظام استراتيجي لكتابة المدونات أو النصوص وللمقالات بحيث تُرضي محركات البحث  وتتصدر مقالتك نتائج البحث وبذلك تحصل على عدد مشاهدات أكبر وهذه القواعد أصبحت شرطاً أساسيّاً في بعض المواقع لما لها من فوائد في تحقيق الأرباح والحفاظ على حقوق الملكيّة لصنّاع المحتوى .

○تسويق مقالاتك أو مدوناتك بوسائل مختلفة كتسويقها على فيسبوك مثلاً للحصول على عدد مشاهدات أكبر أو مشاركتها مع الأصدقاء والصفحات العامّة.

○لا بد من وجود زوار حقيقيين ومتفاعلين في مدوّنتك حتّى تتمكن من الاشتراك في إعلانات غوغل أدسينس وإلا فلن تستطيع ذلك ولن تحقق الفائدة المرجوّة من الإعلانات.

○عدم الانقطاع عن كتابة المحتوى في مدونتك حيث يجب عليك الكتابة باستمرار أو ضمن فترات زمنية ثابتة حتّى لا تخسر زوّار المدوّنة وتزيد من احتمالية ربحك من خلال بلوجر 2022 مثلا مرّة كل يومين أو ثلاثة مرات في الأسبوع وهكذا..ألخ.

○كتابة محتوى موثوق من مصادر حقيقية شرط أساسي لتكسب ثقة زوّار مدوّنتك. وبالتالي تسوّق لمدونتك بشكل غير مباشر كما أن محاولة كتابة مقالات ضمن اختصاصك هي محاولة جيّدة. حيث أن الخبرة تضيف لمسة مصداقيّة لروّاد المدونة بعيداً عن المحتوى المنسوخ من مواقع أخرى .

○مراعاة أن تكون المدوّنة تتحدث عن موضوع أو فكرة بحد ذاتها سواءاً كانت: (اجتماعية،سياسية،اقتصادية،طبية،…الخ). حيث أن هذا مهم جداً بالنسبة لمحرّكات البحث أو حتى روّاد المدونة والأشخاص الذين يبحثون عن المحتوى على الإنترنت .

الربح من بلوجر 2022 بدون google AdSense:

يمكنك الربح من بلوجر بدون اعلانات غوغل ادسينس اذا كنت لا ترغب في الاشتراك بها أو أنك تجد صعوبة في ذلك  .يمكنك بدلاً من ذلك التسويق لمنتجات أو شركات خاصة عن طريق مدوّنتك بالتعاقد مع هذه الشركات، ونشر إعلانات لمنتجاتها وبذلك تحقق أرباحاً كلما زاد عدد المشاهدين والزوار لهذه المدونة, ستحقق زيادة في مشاهدة الإعلانات وزيادة فرصتك بالربح لا سيّما إذا أصبحت مدونتك مشهورة وحققت عدد زيارات جيّد ولا ننسى أن هذا في النهاية يعود لجودة ومصداقيّة المحتوى المقدّم في المدوّنة  .

تحدّثنا في هذا المقال عن أهم الأساسيّات التي تساعد في الربح من بلوجر 2022 وأهم التعليمات التي لا يجب تجاوزها لتحقيق النتيجة المرجوّة وكسب المال من خلال بلوجر  بشكل مجاني دون مصاريف أو رأس مال ضخم او حتى دون الحاجة لتصميم موقع خاص بك أو تعلّم لغات البرمجة والخوض في متاهات أخرى  وكسب المال بشكل موثوق  أتمنى أن يكون المقال قد نال استحسانكم.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد